في واقعة مؤسفة تبادل الفنان المصري مصطفى كامل نقيب الموسيقيين في مصر وصاحب أغنية “تسلم الأيادي” والمطربة الاستعراضية سما المصري الشتائم على الهواء مباشرة، بسبب هجوم الراقصة الاستعراضية على نقابة الموسيقيين واتهامها لمصطفى كامل بشطب اسمها من النقابة لخدمة المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك.

وقال كامل خلال مداخلة هاتفية بفضائية “دريم 2” المصرية إنه لا يمكن أن تجلس المستشارة تهاني الجيالي القاضية السابقة بالمحكمة الدستورية العليا بجوار سما المصري في البرلمان، مستنكراً خوض الراقصة الاستعراضية للانتخابات البرلمانية المقبلة في مصر، قائلاً إنه لا يشرفه الحديث مع الراقصة ولا أن يذكر اسمها من الأساس.

وأضاف نقيب الموسيقيين: “أنا لا أحب الكلام عن سما المصري وقرار شطبها من نقابة الموسيقيين كان بالإجماع.. فلم أكن محتاجاً للتحقيق معها حتى أدينها يكفي ما تقدمه من كليبات فاضحة”.

فردت عليه سما المصري بجملة “القلوب عن بعضها”، الأمر الذي أثار نقيب الموسيقيين فبادرها بقوله “انتي قليلة الأدب”، فردت عليه: “وانت كمان”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. Llama tib2o t3abaro wahda mithl Haye w tala3oha 3a el hawa2 w to3toha ha2 w missaha inaha tonchor klipateha el fadiha w titbadlo atraf el hadisse ma3aha yib2a tistahlo kiili li hiya bi t2olo w tistahlo dareb el jizam kaman

  2. مصطفى كامل نكتة …قال هو تاريخ ؟ تاريخ بشو بالهشك بشك …تضرب انت وتاريخك يا بو تاريخ !
    بعدين ليش زعلان من ترشيح السنيورة سما وشايفها مو أد المقام …على اعتبار انك أحسن منها ولا الخنشورة تعازي اللي صارت مستشارة بالواسطة أحسن منها …كلكم نفس المقام والطينة ….
    للحقيقة مجلس الشعب اللي رح يتكون من شخصياتكم ومعكم احمد عز ومرته ومحمود بانجو و خالد يوسف و ابنه ل أبو سيديهات مرتضى و كم شخصية فاضية أكتر مجلس معبر عن عصر السيسي و زمانه ..يعني جامع كل المنافقين والساقطين فيه الا ما رحم ربي …وعلى قولة واحد مصري يا حزني عليكي يا مصر هتبقى فضيحتنا بره وجوا بالمجلس ده !

  3. تاريخ هههههههه
    هههههههههههههههههه
    تاريخ منافق يتملق للرئيس الانقلابي السيسي..
    _______
    رغم اني لا احب سما المصري لكن تستاهل ما فعلته
    بمنافق السيسي مصطفى تاريخ ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *