استغربت الفنانة شذى حسون ما رددته بعض وسائل الاعلام، عن توقف العمل مع الموسيقار ملحم بركات في أغنية “عيب على اللي بيعمل عيب”، وكيف وصلت هذه الأخبار الى المغرب خلال مشاركتها في مهرجان موازين، وقالت ان هذا التعاون أعتبره مهماً في مسيرتي الفنية ومهماً للموسيقار أيضاً من خلال دعمه لي كنجمة شابة، chaza melhem (9)وكانت المفاوضات تجريها شركة “روتانا” مع الموسيقار، لكنه صرح بأنه أوقف التعامل معي، وأعتبر أنه تكلم كأب غاضب من موقف معين ولذلك جاء رده سريعاً، “وأنا أعشق شخص اسمه ملحم بركات وبموت فيه”.

وعن مشاركتها في مهرجان موازين، أكدت حسون خلال حديث صحافي مع مجلة “نادين”، أنها قبل أن تأتي الى المغرب لاحياء الحفل، كانت تضع يدها على قلبها رغم أن أمي مغربية وأنا نصف مغربية وعشت فترة كبيرة في المغرب، ولكن حين فزت ببرنامج “ستار اكاديمي” وحملت العلم العراقي قيل أنني أحكي عن العراق أكثر من المغرب في كل اطلالاتي، ولذلك كنت أشعر بالخوف واتسأل: “هل سيأتي الجمهور المغربي لحضور حفلي لأنه يحبني، أو تراه يشعر بالزعل والعتب بسبب بعض الاقلام السيئة الذين روّجوا أنني لا اهتم لنصفي المغربي؟”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. ما انت اتولدتي في المغرب وترعرعتي في المغرب يا ثقيلة الدعم وفي ستار أكاديمي لما فوزتي حملتي علم العراق ممتاز ولكن كنت تحملي أيضاً علم المغرب …

  2. شوز رح تغني بموازين يتهنوا المغاربة فيها !
    فعلا بالمغرب كانوا زعلانيين ومجرحين خدودهم من الحزن والأسى لأنه شوز ما عم تحكي عن المغرب بلقاءاتها وبالعلامة شفت سلوى وستار وسعاد ومريم عم يبكوا حزن وزعل مشانك ههههههههه
    يا تقيلة الدم يا لزقة لا المغاربة طايقينك وكتير من العراقيين كمان مو طايقينك فحاجة تعملي لنفسك أهمية وزعلانيين ومو زعلانيين …. يعدمني يا كي شو تقيلة دم !
    أما ملحم نقعيه واشربي ميته ما عاد صالح للإستهلاك الغنائي لهيك صار يلحن لك

  3. التم النتعوس ع خايب الرجا
    وسلام عريض مكلل بالفل والياسمين والحبق لاحلى نور**
    وسلوى
    والاخ مصطفى

  4. هلا هلا بالورد والفل والياسمين بحبيبة الملايين هنونة العسل
    اشتقنالك يا قمر وين مخباية ….. كيفك إنشالله بخير ؟

  5. طنط ماشي مع أخته بالشارع مر شب قعد يعلق على البنت ..
    قالو الطنط: بكرهك بكرهك بكرهك ,,
    قالتلو اخته: ولك بكفي دبحتو
    ههههههه
    ل عيونك يانور اله يعزك اختي ويتم عليكي وع العيلة الحللللوة الهنا والخير
    انا حمد لله طول ما انتي بخير اكيدة انا زات الشي
    وبوسة للجونة من خالتو هنا قد الدني

  6. ههههههههههه تسلمي يا هنا تبوسك العافية ولجين بتبعتلك بوسة كبيرة كمان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *