رأت الفنانة العراقية شذى حسّون ان على الفنان ان يتمتّع بالحذر والذكاء والشراسة في تعامله مع الآخرين في الساحة الفنية، وأن يكون متواضعاً وأن يطبق مقولة “إن لم تكن ذئباً أكلتك الذئاب”، مشيرة إلى أنها في كل مرحلة تعيشها تكتسب الكثير من الخبرات بحكم ما تواجهه من عقبات أو غيرها، كما قالت.

وعن اعتبار البعض أنها متهورة في ردة فعلها على مثل الإساءات التي تلاقيها من الفنانات الأخريات، قالت حسّون لصحيفة “الراي” الكويتية :” صدقني لم أندم على تصرف قمت به، لأنني أعي جيدا تبعات أفعالي.. انا لست محصنة بسبب كثرة وجودي في الساحة الفنية، كما أن مشواري لم يتجاوز الستة أعوام، على الرغم من أني فرحانة بما قدمته إلى الآن، وعلى الرغم من اهتمامي بتقديم أعمال للسوق الخليجي وأيضا العربي، وألعب في أكثر من ملعب، ولذلك أتعرض للكثير من المشاكل على أيدي فنانين كبار”.

أما عن الفنانين الذين يواجهونها لمحاربتها في الأغنية الخليجية، فقالت :” أكيد أحلام اللي حطتني بين عيونها.. وصلتُ إلى قناعة أن أحلام لما تعرفتْ عليّ كانت تسعى إلى أن تضعني تحت جناحيها. وكلما رأت أني انطلقت بمجهود فردي حاولت أن توهم الجمهور بأنها قدمت لي خدمات كثيرة، وأنها داعمة لي، وأنها ترشحني في المناسبات والحفلات، وأتمنى حقيقةً أن يصحو ضميرها”.

وعن الخلافات الأخيرة بينهما ، قالت حسّون:” الموضوع باختصار، عندما كنت في الكويت قبل أشهر وجلست مع إخواني من الصحافة الكويتية، وطُرح عليّ سؤال في حال طُلب مني أن أكون ضمن لجنة التحكيم في أرب أيدول، فكانت إجابتي أن لجنة البرنامج مكتملة، وفي حال انسحاب أحد الأعضاء وطُلب مني الانضمام فلمَ لا، هذا كلامي ورب العالمين شاهد علي، بعدها بأيام فوجئت بهجومها علي بكلام جارح وبقلة أدب وبشكل غير مباشر”.

وتابعت:” ليست المرة الأولى التي تكذب الكذبة وتمشي فيها، وبعدها تصالحني وتعيد الكرّة، خلاص خلاص أنا مليت منها ومن كلامها البذيء، وإن رأيتها سأرد عليها السلام في حال بادرت بإلقاء التحية، لكن لن تعود العلاقة بعد إساءتها لي… وما أقول لها غير “يا عيب الشوم!”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ولاك تفوووو عليكي يا شذى حطون!! من تحسب نفسها هذه، برغم كل سلبياتها والله احلام ملكتها و تسوى راسها!! بس اريد اعرف كيف تميز الناس من بعضها من شدة طول خشمها اللي مثل متر و نص!!! احلام عندما غنت و اشتهرت شذى كانت تأكل القمل اللي في راسها اللي خالي من الدماغ!!! تريد تشتهر على حساب ملكة الخليج شاءت ام ابت، هي ملكة!!!

  2. hoya metre onesse wa ahlem ma3adha khachem wa ana ofadil chada 3ala ahlem chayfa halha 3ala l.a9el chada 3adha mostawa jami3i

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *