بعد ان تداولت بعض وسائل الإعلام خبر تقبيل المخرج شربل خليل ليد البطريرك الماروني السابق الكاردينال مار نصرالله بطرس صفير والإعتذار منه على خلفية تقليده في حلقة من برنامج “بس مات وطن”، أوضح لنا شربل الامر في إتصال خاص مع موقعنا .

وروى شربل خليل أن الوزير والنائب السابق فريد هيكل الخازن اتّصل به ودعاه على مأدبة غداء وقال له ان الكاردينال صفير ووفد من بكركي ومن المطارين سيأتون أيضاً .

وتابع الخازن متوجهاً لشربل خليل أنه تحدث مع الكاردينال صفير وهو ليس “زعلان” ويريد ان يلتقي بك ، فرد شربل “إذا هيك أوك، بس بتمنى ما تبين الشغلة إنو رايح إعتذر لانو ما أسأت لإلو”، فعلق الخازن:”لأ أكيد أصلاً هوي منو زعلان حتى تعتذر”.charbel_Khalil_640_752599397

واستدرك شربل :”نزلت لتحت شفتو سلّمت علي، بستلّو الخاتم يللي بإيدو وحكيت أنا وياه”.

بعدها صدم شربل خليل بأن بعض المواقع الإلكترونية نشرت خبراً مفاده ان شربل خليل يقبل يد الكاردينال صفير ويعتذر منه، “وهو رئيس الجمهورية بيوطي ليبوس إيد البطرك” على حد قول شربل.

وتوضيحاً للأمر قال شربل:”رداً على المواقع الإلكترونية الكاذبة والمحرضة بدي إرجع وضح أنني لم اعتذر من البطريرك ولن أعتذر منه ، وإذا حابين يكبروا الموضوع بالإعلام أنا رح كبروا اكثر وأكثر”.

وأضاف:”انا أدافع عن البطريرك وعن البطريركية المارونية وأنا ماروني أكثر من كل الموارنة لكنني لم أخطئ بحق البطريرك كي اعتذر منه، فللتتوقف المواقع الإلكترونية عن الكذب والدجل.”

واستكمل شربل أن مساء اليوم ستتضح الأمور في نشرة أخبار الـlbc.

وختم شربل حديثه قائلاً:”أنا بحترم البطرك بس ما بقدم إعتذاري إلو ، واتمنى ما يكون الشيخ فريد الخازن تلفنلي ليستثمر هيدي الشغلة إنتخابياً”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *