استُدعت عارضة الأزياء اللبنانية رولا يموت، الى مكتب حماية الاداب العامة في مخفر حبيش للتّحقيق معها، بعد اطلاق فيديو كليبها الأوّل “أنا رولا” عبر قناة “يوتيوب”.

وقد أثار فيديو أخت الفنّانة هيفاء وهبي غير الشقيقة، ضجّة وغضب الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اطلالة رولا الجريئة، ما دفع بالروّاد الى اتّهام الفيديو بالاباحيّة.

من جهتهم، أبدى نجوم العالم العربي استياءهم من مستوى الفيديو الهابط، اذ غرّدت الفنّانة رويدا عطيّة عبر صفحتها الرسميّة على “تويتر”، من دون ذكر اسم رولا، وكتبت: ” شو يعني انوثه اذا ما كان الشرف تاج ع راسها للبنت، وما حدا يقنعني بالظروف، الشرف بيتحدى الظروف، وقعت عيني ع كليب ارخص من الرخص، دنيا اخر وقت.. ان لم تستحي فا افعل ما تشاء.. ولك عنجد تفه”.

بدورها انتقدت عارضة الأزياء المثيرة للجدل جويل حاتم الفيديو، وكتبت: “الجميع يريد أن يكون هيفاء وهبي ويريد قوّتها.. هيفاء ليس فقط جميلة بل انّها من أكثر السيّدات ذكاءً.. ومن يحاول تقليدها منكنّ يا فتيات.. فأنتنّ سخيفات”.

وتجدر الاشارة الى أنّه تمّ استدعاء عارضة الأزياء ميريام كلينك الى مكتب حماية الاداب العامة في مخفر حبيش أيضاً، للتحقيق معها، على خلفيّة نشر صور جريئة مع طفلة صغيرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. قال رويد ا عطية قالت و جويل حاتم قالت و عبوا االريح قال ..
    الله يلعنكم كاملين..كلكم العن من بعض..لا ااا و كل وحدة تفتي و تعتطي الدروس لي الثانية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *