(CNN)– أعلنت الشرطة الألمانية أنها اعتقلت الاثنين، ما يُعتقد أنه الممثل الإباحي الكندي، لوكا روكو ماغنوتا، المتهم بقتل أحد معارفه، وتقطيع جثته إلى أجزاء، وإرسالها إلى مناطق مختلفة بالعاصمة الكندية أوتاوا، والذي أصدرت الشرطة الدولية “الإنتربول” تعميماً بملاحقته، في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

وقال المتحدث باسم شرطة العاصمة الألمانية برلين، غيدو بوش، إن الرجل الذي تم إلقاء القبض عليه في مقهى للإنترنت، عرف نفسه للشرطة بأنه لوكا روكو ماغنوتا، المشتبه به البالغ من العمر 29 عاماً، إلا أن المحققون ينتظرون التحقق من هويته، عن طريق بصمات أصابعه، قبل الإعلان رسمياً عن اعتقاله.

وأشار بوش إلى أن الشرطة تلقت بلاغاً من أحد الأشخاص، من رواد مقهى للانترنت في منطقة مخصصة لسكن الطلاب في إحدى ضواحي برلين، بأنه تعرف على شخصية ماغنوتا، وهو ممثل للأفلام الإباحية المثلية، وبالفعل قامت الشرطة باعتقال المشتبه به، بعد ظهر الاثنين.

وتبحث الشرطة الكندية عن ماغنوتا بتهمة القتل من الدرجة الأولى، لشاب صيني يُدعى جون لين، يبلغ من العمر 33 عاماً، وهو طالب بجامعة “كونكورديا”، كما أنه متهم بتهديد عدد من الشخصيات السياسية، من بينهم رئيس وزراء كندا، عن طريق إرسال قطع من جثة القتيل إليه عبر البريد.

وقالت السلطات الكندية في وقت سابق، إنها طلبت من العامة مد يد المساعدة في تحديد موقع ماغنوتا، بعد أن أصدرت مذكرة لاعتقاله في أي مكان يتواجد فيه، مضيفة أنها لم تكن تمتلك صورة للمشتبه به ولا معلومات كافية حوله، وقد اضطرت إلى الحصول عليها من مواقع مخصصة لأغراض جنسية.

وقال أيان لافرنيير، المتحدث باسم شرطة مونتريال، إن ماغنوتا مقيم في مونتريال، وإنه كان على معرفة بالضحية. وتعتبر هذه جريمة القتل الحادية عشر المرتكبة في المدينة هذا العام.

وأُرسلت قدم الضحية إلى مقر الحزب المحافظ الكندي في أوتاوا، ولوحظت بقع دم من خارج الطرد، مما استوجب استدعاء فريق مفتشين لفتح الطرد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. اعوذبالله غالبا ما يصاحب شخصية الشاذ عنف واجرام وسخط !! تذكروا قاتل المصمم جياني فيرساتشي وجريمة الالماني الذي قتل صديقه الذي تعرف عليه عن طريق النت عبر اعلان كتب فيه اريد صديق للاكل !! وغيرهم الكثير الكثير اللهم عافينا

  2. L Hirondelle تم ادراج الخبر في الفن بصفة المجرم ممثل افلام اباحيه مثليه شاذه !! وكله بالنهايه فن !! مع احترامي للفن المحترم

    1. ممثل افلام اباحيه مثليه شاذه !! وكله بالنهايه فن !! = تعبير صائب!
      عفوك و سترك و رحمتك يا الله!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *