أعلنت الفنانة المصرية عبير صبري، أنها تقدمت بشكوى إلى شرطة دبي للتحقيق في واقعة اعتداء سيدة خليجية عليها. وقالت في تصريحات صحافية، اليوم الأربعاء، من دبي نقلتها عنها صحف مصرية، إن الفيديو الذي تداولته العديد من المواقع الإلكترونية، وتضمن اعتداءات لفظية من جانب إحدى السيدات تجاهها أثناء وجودها في أحد المراكز التجارية يتم التحقيق فيه حاليا من جانب شرطة دبي.

https://www.youtube.com/watch?v=oxje5yaGT5c

وأضافت أن قطاعا كبيرا من جمهورها طالبها منذ نشر الفيديو بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال السيدة المعتدية، مؤكدة أنها التزمت أثناء هذه الواقعة بعدم الرد بأي شكل على السيدة احتراما لنفسها وبلدها، ولكونها فنانة مصرية، واحتراما لدولة الإمارات ولشعبها الذي يكن له المصريون جميعا كل محبة وتقدير.

وقالت الفنانة المصرية إن اللواء خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي أكد أن الرد سيكون صارما على السيدة المعتدية، لأن كافة الزوار والسائحين والمقيمين في دبي يعاملون معاملة راقية، وأن ما قامت به السيدة التي لم يتم التأكد من هويتها، لا يمت إلى الشعب الإماراتي بصلة، والذي يحترم كل الجنسيات والأشخاص، ويوفر لهم إقامة سعيدة .

وأضافات أن المنصوري أكد أنه سيتم مراجعة الكاميرات الموجودة في المحل لمعرفة هوية السيدة المعتدية ومحاسبتها.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر قد تداولوا فيديو يتضمن مشادة كلامية بين مواطنة خليجية والفنانة المصرية عبير صبري والتونسية فريال يوسف.

وتضمن الفيديو توبيخاً من المواطنة الخليجية للفنانتين بسبب ملابسهما، حيث فوجئت عبير صبري وفريال يوسف، أثناء تسوقهما بأحد مراكز التسوق في دبي، بهجوم حاد من المواطنة على ملابسهما، ووصفها لهما بالعاريتين.

وطالبت السيدة الخليجية الفنانتين بارتداء ملابس مناسبة، على اعتبار أنهما مسلمتان عربيتان، ما تسبب في غضب النجمتين، ودخولها في مشادة كلامية انتهت بتدخل أمن المركز للتهدئة وتلطيف الأجواء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لا ترمي بلاك على أهل الإمارات الطيبين ولولا أخلاقك السيئة لما وقفتك المرأة الإماراتية المحترمة عند حدك وأنت تقولين بأن جمهورك طالبك برفع شكوى على السيدة الإماراتية المحترمة وأنا أقول لك : لو أن جمهورك طالبك بالتوبة إلي الله تعالى فهل ستطيعين جمهورك في هذا الأمر ؟

    يعني أنت جاية من بلدك مصر بعريك وخلاعتك لكي تؤذي أهل الإمارات في بلدهم ؟ اجلسي في بلدك واحترمي البلدان العربية التي تزورينها ولا تستفزي شعبها بعريك وخلاعتك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *