أكد مصدر أمني في شرطة دبي أنه ألقي القبض الأسبوع الماضي على طليق الفنانة رانيا يوسف، الشهير بـ «كريم الشبراوي» بعدما تمكن من سرقة مجوهرات وبطاقات ائتمان ودفاتر شيكات بقيمة تعدت 2 مليون درهم من زوجته الفنانة رانيا يوسف التي تقطن في شقتها في برج برنسيس في دبي.

ولفت المصدر إلى أن المتهم ألقي القبض عليه قبل البلاغ بأيام معدودة وأنه موقوف على ذمة قضية أخرى «هتك عرض بالرضا» لافتاً إلى أن المعلومات الأولية أكدت أنه تزوج 9 سيدات، وأنه يستغل وسامته في الاحتيال على النساء وايهامهم بمروره بأزمة مالية واقتراض مبالغ منهن.

محضر الواقعة

وقال محامي المجني عليها ياسر عبدالحليم إن نص وثيقة الاتهام يؤكد أن مركز شرطة البرشا تلقى وبتاريخ 15 مارس بلاغاً من رانيا رفعت أحمد محمود شلتوت، مصرية الجنسية، يفيد بسرقة شقتها في بناية برنسيس بدبي، وبانتقال فرق التحريات إلى موقع البلاغ وتم تحرير محضر بالواقعة واتهمت زوجها «كريم الشبرواي» طليق الفنانة المصرية رانيا يوسف، بسرقة محتويات شقتها خلال سفرها إلى مصر في 13 يناير الماضي.

ونوه عبدالحليم بأنه تمت مخاطبة الإنتربول المصري لإعداد مذكرة للمطالبة بتسليم طليق الفنانة رانيا يوسف لتنفيذ الأحكام الصادرة ضده بعد إلقاء القبض عليه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. بيستخدم وسامته!!!!!!!!!! هي فييييييييييييييين وسامته هههههههههههه شكل اللي كاتب التقرير من اياهم ههههههه

  2. والله يانايا قلتفسي فين الوسامة يمكن ألي كتب التعليق يا من إياهم ياأحول.على فكرة الأمامير عاملين إيه إنشاء الله صحتهم مليحة أمانة عليك تبسيهم واحد واحد من غير غش ههههههه

  3. Latifa اهلًا عزيزتي
    الحمدلله الأولاد تمام أشكرك حبيبتي علي سؤالك
    حاضر هبسهم لك واحد واحد بدون غش هههههههههه بس وهما نايمين علشان بيجننوني وهما صاحيين ههه
    تسلمين حبيبتي ربنا يرزقك بالذرية الصالحة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *