تعقيبا لها على خسارة المنتخب المصري امام نظيره السعودي امس 2-1 ضمن مباريات كاس العالم 2018 والمقامة حاليا في روسيا ، حرصت النجمة المصرية “شريهان” على إبداء رأيها في المنتخب وفي أسباب الخسارة ، من خلال تغريدة لها على صفحتها على “تويتر” .

وكتبت “شريهان” :”كوبر مدرب فاشل + حكم ألماني غير أمين + عدم تحضير وتجهيز الفريق المصري بدنياً وجسدياً ونفسياً = تساوي هذه النتيجة حرقة دم وكسرة قلب 100 مليون مواطن مصري للأسف ” .

هذا وقد أخطأت شريهان في جنسية حاكم المباراة، وعلق المنتج مدحت العدل مصححا لها : “الحكم كولومبي ياشيري اصل الفساد ” ، واعتذرت “شريهان لخطأها في جنسية الحكم وكتبت : “فعلاً .. إعتذرت وبعتذر لحضرتك تاني يا دكتور مدحت، من العصبية والآلم كتبت غلط وخليت الحكم ألماني بدل كولومبي!!! .. والحقيقة بعتذر كمان لألمانيا ” .

جدير بالذكر أن “شريهان” تستعد لتقديم 13 مسرحية، انتهت حتى الآن من تصوير واحدة منها فقط، لكنها مشغولة بالتحضير للمسرحيات المتبقية لها .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يا نجمة يا كبيرة المصري الشحات مايقدرش يزعل الكفيل بتاعه شوال الرز
    انا كنت فاكرة بعد ضربتي الجزاء ان الحكم قابض اتضحلي بعد ماشوفت الشوط التاني ان المنتخب نفسه قابض
    يلعنك في كل كتاب يا بلحة ياللي خلتنا مسخرة للي يسوي ومايسواش

  2. من كتب الموضوع شيرين ومن علق شيرين هههههههههه
    الله يخلف عقول مصديه هبل لاتمثلان الشعب المصري
    من الفشل الذي لاينتهي ان تعلق اسباب فشلك في امور واهيه وتترك الجوهر لان مصر والسعوديه عارفين من قبل المباراة ان القضية لاتقدم ولا تؤخر في المنافسة على الكاس ومصر تعتمد بعد الله على محمد صلاح والاداء بشهادة ام مخ مضروب ان اهل الفن ازعجوهم وكان الاداء سيئ
    كلام وليتين مخهم مضروب وعندهم نفس الاسم ههههههههههه

  3. هو بصراحه ليس من المؤكد ان المنتخب المصري قبض فلوس ولكن المؤكد ان ضربة الجزاء الثانيه كانت ليست ضربة جزاء وكانت واضحه مية في الميه وحتى انها اختفت من كل المواقع الاجتماعيه بقدرة قادر اما بالنسبه للاعب محمد صلاح الله يكون في عونه على مابلاه الكل استغل اسمه والادهى من هذا كان يحاول ان يلعب لكن لم يجد من يناظره في اللعب هل يلعب مع نفسه فلنكن منصفين اما بالنسبه لا اهميه من يفوز هذا كلام انشاء والدليل الوهابيين اللي على الموقع وهم منفوخين مثل الطاووس ولا كأنهم اخذوا كأس العالم وبعدين ابن سلمان المتخلف هدد المنتخب السعودي بالنفخ اذا لم يحصلوا على ثلاثة نقاط

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *