وجهت الفنانة المصرية شريهان، رسالة لمواطنتها الفنانة إسعاد يونس، بعد خضوعها لعملية جراحية لتغيير كلي لمفصل الحوض الأيمن، بعد تعرضها لإصابة في ساقها بمنزلها.

ونشرت شريهان، صورة لإسعاد يونس عبر حسابها على تويتر حرصت فيها على تهنئتها على سلامتها وتماثلها للشفاء.

وعلقت قائلة: “حمدا لله على سلامتك وحمدا لله.. حمد الله على سلامتك يا أجمل وأغلى الناس في قلبي. ربي يحفظك ويحميكي ويحرسك بعينه التي لا تغفل أبدا ولا تنام”.

وكانت قد خرجت إسعاد يونس لجمهورها أمس بعد غياب استمر أكثر من شهر منذ خضوعها للعملية وقالت: “الحمد لله محنة وربنا قدرني أعديها، الحمدلله”، وذلك خلال حوارها القصير مع برنامج “MBC Trending”.

كما كشفت عن مشاركتها في مسلسل “كامل العدد” كضيفة شرف، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، قائلة: المنتج جمال سنان ما أقدرش أرفض له طلب والمخرج خالد الحلقاوي ابني وحبيبي، ودينا الشربيني بموت فيها وشريف سلامة والطاقم كله حبايب العمر، وحبيت أكون معاهم في التجرية كظهور خاص من حبي فيهم”.

يذكر أن إسعاد يونس تعرضت لوعكة صحية في أواخر شهر ديسمبر الماضي، الأمر الذي استدعى نقلها إلى المستشفى حيث أجرت عملية جراحية، عبارة عن تغيير كلي لمفصل الحوض الأيمن، إثر إصابتها بكسر في عنق الفخذ، وذلك بعد وقوعها من سلم منزلها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. مثال على الاخوات والعلاقه الطيبه بين ضرتين
    مثال عملي على ان الضراير يكونوا خوات وبلابل ماشاء الله.

  2. نفاق الضراير ياترى لو كانوا متزوجين موظف ولا عامل كانوا تحملوا بعض لا اعتقد ذلك فهن متحملين بعض ليس من اجل جمال عيون الخواجى بل من اجل مال وثروة الخواجى الاثنتين عجزوا وراحت عليهم وهن يعرفن بان واحلى واصغر منهن جالسات بالبيت لا يهشوا ولا ينشوا ويشكوا قلة العمل وعدم عرض الادوار عليهم واذا اطلقوا مايعثروا على رجل لقطه مثل الخواجى يعيشهم العيشه اللي عايشيها قصور وطيارات خاصه ومحطات فضائيه وسيارات فخمه ويخت تلاقيهم كبروا دماغهم وحسبوها اذا عملوا مشاكل مع بعض سوف يخسرون العز وكل شئ فالمصلحه تقتضي نفاق بعض ونفاق الزوج المريش وكان الله حليم ستار

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *