تحولت نزهة أسرة راغب علامة إلى مغامرة خطيرة، بعد أن حاصرت التماسيح الأمريكية الشرسة الزورق الذي يتنزه به علامة مع أسرته في أنهار ومستنقعات أمريكا، عندما تعطل محركه، ما سبب رعب شديد لزوجته وصل إلى حد بكائها.

وبينما كان راغب علامة يداعب التماسيح ويلقي لهم بالطعام، كان الرعب ينتاب زوجته وأولاده الاثنين لؤي وخالد، وطالبوه بالابتعاد عن تلك التماسيح، حتى لا يحدث له مكروه، ولكن “راغب” لم يمتثل لطلبهم، ما أدى إلى بكاء زوجته وغضب لؤي.

الرحلة كانت ممتعة في بدايتها لأسرة راغب؛ حيث أخذ المطرب الشهير يصور كل تمساح يقترب من الزورق، الذي يركبه مع أسرته،
إلى أن علمت أسرته أن الزورق قد علق في المياه، فأصابها الصدمة والخوف في آن واحد، ولكن راغب احتفظ بروحه غير مهتم لهذه المشكلة.

ويعرض برنامج “شط بحر الهوى” على MBC1 السبت من كل أسبوع في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 23:00 بتوقيت السعودية.

تمساح مشوي
ووسط هذه الأجواء المشحونة بالخوف، حاول راغب مداعبة زوجته التي شعرت بالجوع، بعد فترة من استمرارهم عالقين وسط البراري؛ حيث عرض عليها أن تختار أي تمساح من تلك التي تحيط بها، ويقوم بشواء واحد لها على الفور.

أما خالد ولؤي فكانا يتابعان تمساحًا نائمًا، ولكن ما أن سمع صوتهما، حتى فتح عينيه وقام راغب بإلقاء الطعام له وسط صراخ لؤي، طالبا من راغب الابتعاد عن التمساح.

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد بل إن راغب سأل المرشد عن إمكانية العوم في هذه البحيرة المليئة بالتماثيل، ما أثار استغراب زوجته وولديه، وحاول راغب التعرف من المرشد الذي كان يرافقهم بشكل أكبر عن شعور التماسيح عند رؤيتهم للبشر.

وواصل راغب استمتاعه بمداعبة التماسيح، حتى تم تشغيل المحرك، وانطلق المطرب الشجاع مع أسرته من جديد وسط البراري والأنهار على أنغام أغنيته الشهيرة “يالا.. يالا.. يالا.. يا شباب.. يالا نغني يا شباب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. هم بس حبو ياخذو توقيع ابن عمهم ليش البكى
    صدق سماجه جرحتي مشاعر التماسيح

  2. yaly katab hal article tefeh aktar menon ( وانطلق المطرب الشجاع مع أسرته ) , 3anjad tefeh hal keteb w sakhif

  3. into ya ma7moud w ya im manal w ya yousef lesh hik 3atoul negative bi te3lee2atkon bas ba3d na2eskon bint london ..ma hay mogarrad eshya hik lal tesleaye ya3ne …my god

  4. بما انه تافه لماذا قراتم الموضوع مع ان عنوانه واضح؟ ناس حاقده من عصر الجاهليه.الله يوفق جميع الناس

  5. هيدا سكووب إعلامي وهيدا كلو كذب ودجل لأنو بأمريكا الدولة تمنع ألتنزه في مكان خطير كهذا إلا إذا كان المكان سياحي ومش خطر متل ما الكاتب مصور للعالم وبعدين شو هالصدفة إنو تعطل المحرك ورجعوا صلحوا على أساس إنو لقى راغب علامة الله يعدمني ياه شي تمساح دارس ميكانسيان وطلب منو إصلاح المركب من تحت وهالكاتب حسسني إنو هيدا المتعجرف التافه عنترة إبن شداد بس ما قلو راغب كيف أكل أتلة حشك ولبك بالثمانينات من شباب الشياح لما كان بمقابلة وسألو إنت ساكن وين فأجاب بالضاحية الجنوبية مع كل أسفي ،هيدا مطرب تافه وحقير وما نسينا كيف حكي على الثوار بمصر لما طلب منهم ينضبوا على بيوتهم لأنهم ضربوا السياحة ،قال بدو يشوي تمساح ولك هيدا مطرب السلاطين والملوك الظالمة متل اللامبارك وسعد الحريري والعاهل السعودي والقائمة تطول .

  6. فطومي وسمر و انا ئول شو ناقص طلوعتو انتو, ,,,ما نحن لا انو اشيا للتسلية عم نتسلى و بما انو شهم و بدو يشويلها للمدام فهيك اذا نط عليه يا بيشوي يا هيداك بياكلو وبلا شوي لانو مدامتو ما حتنط معو و سهروني الليل شو المشكلة …..my good ,و الى سمر وعلامات استفهامها و عصر الجاهلية .بما انو الموضوع تافه يا تافهة نحن عم نمزح و نعلق بتفاهة هلئد الموضوع ,و التفاهة انت و زميلتك تعلقو علينا هيك .على شي للتسلية او تافه وبالنهاية يا حبيباتي هو انسان متكبر و انا بعرفو ف عشان هيك مزحنا هيك على حركاتو بلا اي احقاد يا غبية…w allah ywafek alnas jami3aa

  7. الله يحميك يا روح قلبي ما يهمك من كلام الناس الحاقده ناس حقوده والله اللى مش عاجبه ليه دخل من الاول
    الفانز كله مبسوط يا عمري الله يحميك ويخليك لينا يا اطيب قلب فى الدنيا
    كيد عزالك وحسادك يا سوبر ستار

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *