“مش ممكن أغير مبدئي وضميري، صوتي لعمرو موسى، ومش هغني لأي مرشح آخر، لأنني مقتنع به كرئيس لمصر، لكن هغني لمصر لأنها تحتاج للي يساندها ويدعمها في هذه الفترة، وأهم شيء أن يترك الرئيس الجديد المطربين ياكلوا عيش”.


المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم أعرب عن صدمته هو وابنه عصام بعد خروج عمرو موسى في الجولة الأولى، ومن بعده الفريق أحمد شفيق في الجولة الثانية، خاصة أنهما دعما المرشحين وغنّيا لهما، لكن بعد خسارة كليهما قررا غناء «دويتو» لمصر، بحسب ما جاء في “اليوم السابع” المصرية.
عصام شعبان قال: “أنا انتخبت شفيق، والمفروض كان يبقى الرئيس وكنا متأكدين، لكن في اللحظات الأخيرة فاز مرسي، وقبل إعلان النتيجة انتهيت من تسجيل أغنيتين لأحمد شفيق على نفقتي الخاصة احتفالاً بفوزه هما (مبروك لمصر الجديدة) و(أحمد شفيق ١٠٠%)، ولأني أعرف أن الفضائيات كانت سترفض عرضهما قررت طرحهما على الإنترنت، وبعد خسارته قررت تسجيل أغنيتين أخريين عن مصر، الأولى دويتو مع والدي، والثانية اسمها (مش هي دي الحرية) وتحمل تحذيراً صريحاً لأي شخص يحاول الاقتراب من المطربين والفنانين، لأننا كأسرة لا نعرف إلا الغناء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. والله أنا أعتقد الفنانين ماكلين عيش وزياده كمان وبالنسبه لتصويتكم مش ضروري يربح مرشحكم لمجرد أنتوا فنانين وصوتوا له لازم يكون كل الشعب المصري مقتنع فيه مو شخص أو شخصين ويعدين وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم ونسأل الله أن تتبدل كل الأحوال وتعيش الأمه العربيه بسلام ويرحم كل الشهداء من صغيرهم لكبيرهم لأن تعبنا من مسلسلات القتل والتشريد بالعالم

  2. ”ومش هغني لأي مرشح آخر”………………………مين اللي طلب منك تغنيله؟؟ على اساس يعني أن الدنيا متوقفة على غنائك…هذاالمطرب اللي شبه قوس قزح مين طلب رأيه؟؟ واحد أمي((من الامية) و منع أولاده من ولوج المدرسة…و جاي يحكي في شؤون أكبر منه…غنائك نحس… كل اللي بتغنيله بيخسر …

      1. مساء الخيرات و الليرات يا نايس كيفيك انتي يا صديقتي الطيبة؟؟

        1. أنا بخير ياعسل صافي ونقي وأبغا أكون أول مين يهنيك برمضان ويقولك كل عام وأنتي بخير وربي يعينك ع صيامه وقيامه

          1. ان شاء الله يدخل عليكي يا نايس و على كل أهلك و علينا جميعاااا بالصحة و السلامة و الهناء و راحة البال و الرزق…اشكرك جدااااا يا نايس…ان شاء الله تسلمي دايما من كل شر …

          2. الله يسلمك من كل مكروه يارب حبيبتي مريومه كنت بسألك سؤال ويارب ألاقي الأجابه اللي أبغاها عندك

          3. زاد فضلك يارب
            أنا دخلت هذي الجريده وأنتي كنتي موجوده قبلي فيها فتتذكرين تقريبا تاريخ اليوم اللي كنت موجوده فيه يعني كان ع أواخر 2011 والا بدايتها ؟؟

          4. بصراحة مش فاكرة التاريخ بالضبط يا نايس و مقدرش أحدد لك…ما بآخذ بالي على هذه الاشياء…اللي اقدر اقوله إنك بقى لك فترة قصيرة و مش طويلة جداا و انت بتعلقي و لكن التاريخ بالضبط لا أذكر…آسفة و الله ما اقدر أساعدك في هذا الشأن..

          5. على ايه يا نايس…ما في تعب…إنما أنا اللي اسفة إني ما قدرت أساعدك…أنا نفسي مش فاكرة في أي تاريخ بالضبط دخلت هذه الجريدة هههه صدقيني مش فاكرة…من كثر همنا و مشاغلنا صارت ذاكرتنا تنمحي فيها أشياء كثيرة ..

          6. لا حبيبتي مو مشكله وأنا زيك مو عارفه التاريخ بالضبط بس قلت يمكن غيري يعرفه من الأشخاص اللي كانوا قبلي والله لايشغلنا ألا بطاعته

  3. متى الرعاع كان لهم صوت سبحان الله استغفر ربك و انت عامل مثل الكلاون يا لطيف

  4. الى كل من احترف مهنة الفن . السلام عليكم ,ارجوكم ساعدوني افهم ما معنى الفن؟تتكلمون كثير عن رسالة الفن ,ما هي الرساله؟ اهدافها ؟ سامحوني على جهلي بها لاني لا اعرف غير رسالة محمد صلى الله عليه وسلم , امنت بها , اعيش واموت عليها اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله بلغ الرساله وادى الامانه ونصح الامه ونحن على دلك من الشاهدين .

    1. هههههههههههههههههههههههه اهلين براند
      مالقيتي الا شعبولا المشعبل تنزليه ..
      كان نزلتي نوال الزغبي دلعن دلعن ع دلعونه حبيبي اسمرن لونه يمامي جايه ع بالي بروح اسمعها

        1. اهلين ننوسه
          الا سلمت عليك بخبر نبيله عبيد ام حواجب شيطان ..
          ازيك ياعسل افا بس كله الا ننوسه بس شوي ضايعه حبتين هههههههههههههههههه

        1. مشكوره ياعمري ع الاهداء وربي خنقتني العبره اموت بها الاغنيه

  5. مستحيل ممكن نعيش من غير الفن المصري بكل أنواعه و حكومة مرسي
    ما راح تمنع الناس من الإبداع !!!

  6. أحسن شيء عملته أنك غنيت لعمرو موسى وبعدين لشفيق نحستهم و جبت أجلهم وطيرتهم من الانتخابات …..وأوعى تغني لمرسي لأنه مش مستغنيين عنه وبدنا ياه يبقى !
    وبعدين يا شعبولة أنت على شو خايف أنت غنائك كله هادف وطربي لهيك لاتخشى شيئا مش حيقطعوا عيشك ……ولو حصل أهي المكواة قاعدة !!

    1. هههههههههههههه
      بطيري العقل بالكومنت هاد نور احسنت هههه شعبولا كسر القولا
      صباحك مسك وعنبر يا ست الستات 🙂

      1. صباح الورد والياسمين الشامي ياقمر
        يخليلي ياكي يامذوقة شو كلامك عسل !

        1. يا غالية بشم ريحة امي الله يرحمها وبرحم والدينا ….. لما بتكلم معاك والله

          1. لله يرحم أمك وأمي يا هنا ويجعل مثواهم الجنة برفقة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم إن شاء الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *