سافر الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم للتواصل مع العاملين في حفر مشروع قناة السويس الجديدة.

وقدم شعبان عبد الرحيم أغنية جديدة لهم، وذلك أثناء اعتلائه لإحدى السيارات التي تقوم بالحفر، وتقول كلماتها “يسلم المخ اللي فكر.. وداس على الزرار عمل مشروع جديد.. وعمل الانفجار.. المشروع الجديد الشعب كله وراه.. قناة سويس جديدة.. الله يا مصر الله.. هنحسن اقتصادنا.. وخلاص هنظبطه.. لا حيبقى عيال شوارع.. ولا ناس بيشحتوا.. بكرة الإنتاج هيكتر.. غذاء وعلاج ولبس.. ده مخ مصرى واحد.. يساوى مليون دليسيبس”.
وقال “شعبولا”: “تحدثت إلى العمال وعبروا لي عن مدى سعادتهم لمشاركتهم فى هذا المشروع ومساهمتهم فيه، وحاولت إبراز قيمة وأهمية هذا المشروع الضخم، وأيضا لأعايش هذا الوضع حتى ولو لساعات قليلة ولأقول لهم إن المصريين جميعا يقفون بجانبكم”.

وأضاف: “تمسكت بركوب (اللودر) حتى أشعر أني شاركت بقلبى وجسدى وكيانى وبكل ما أملك لإنجاح هذا الصرح العالمى وتوصيل رسالة هامة للعمال ولكل من شارك فى البناء”، حسب موقع صحيفة “الشروق” .

واستغل شعبان عبد الرحيم تواجده بمدينة السويس لتصوير كليب جديد للأغنية التي قدمها لهذا المشروع تحت عنوان “المشروع الجديد”، وعاد للقاهرة عقب انتهائه من تصويرها، من كلمات إسلام خليل وإخراج حسام المهدي.

استغرق تصوير الكليب 11 ساعة، بدأ التصوير في الخامسة صباحا حتى السادسة عصرا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *