استقرت حالة الفنان الشعبي شعبان عبدالرحيم الصحية خلال الايام الماضية بعد تعرضه لوعكة صحية خطيرة بسبب أزمة ربوية عنيفة تعرض لها أدت الى نقله لغرفة العناية المركزة فورا، لكنه استطاع اجتياز الأزمة بفضل العناية الالهية ودعاء المحبين له.

وأعرب شعبان لمصراوي بعد شفائه من الأزمة عن دهشته الشديدة من مطالبة الاطباء بضرورة الإقلاع عن التدخين رغم أنه أقلع وبشكل كامل عن شرب السجائر منذ نحو أربعة أعوام وحتى الآن.

وأضاف بتلقائيته وخفة دمه المعهودة عنه، انه تذكر حينما طالبه الأطباء بهذا مشهد الفنان عادل إمام في مسرحية «شاهد ماشفش حاجة» حينما طالبته مصلحة التلفونات بفواتير متأخرة وإلا سيقوموا برفع «العدة» عنه من المنزل رغم أنه من الأساس لا يملك تلفون في منزله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. حقاً مسرحية لا تنسى هههههه تفرجت عليها شي 10 مرات و كل مرة اضحك بنفس القدر لحد ما ابكي من الضحك ههههههههههههه.
    و اتفرج و انا اعييييييييط جبولي بيبسي كولا أشربها و انا اعييييييييط هههههههههههههه، و قفوا الاتوبيسات ذخلوا الناس لي في الشارع و انا اعيييييييط هههههههه.

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      فوزيتي اش هد المحنة ديرة في راسك راه دخني شك فيك شفتك من نهار ل رجعتي ما بقتيش هي هديك رجعي فوزيتي كيف كنتي وانتي وليتي غير كتخربقي يكما نديك ل بويا عمر نزورك هي هديك حجة وزيارة حتى انا راني وقفة عليه نزور ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      1. هههههههههههههههه سلولو هههههههه بويا عمر خصو هذاك لي تعايرنا معاه يصلاحلو
        راني غير نقلت جملة من مسرحية ديال شاهد ما شفشي حاجة هههههههههه راها كتقتلني بالضحك كلما نشوفها .
        أما فوفو هي فوفو مازالة على طبيعتي هههههه

        1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          اهلا فوزيتي راني قلت بويا عمر غير باش نضحكك كيف دار جاد لباس عليه ونتي لباس عليك اما على اخونا في الله ، الله يهديه على راس ..

        2. ايه راني عارفة غير تضحكي رحنا لاباس سول فيك الخير و ربح. راني طالع لي الدم من هذاك خينا خلاني نقول كلام يزعل مني ناديه و انا ما بغى نزعل حتى احد من صحباتي ..

          1. فوزيتي نادية رها غدي تفهم راكي غير وقت الغضب ما حنا في الاخير غير بشر وصحبتك غدي يبقو صحبتك حتى انا شي نوبات كنتصرع في الرد وفي الاخر كندم مكنبغيش نجرح حتى حد وحتى وهب ما كنبغيش نجرح لحقاش ما شي من أخلاقي الله يسمح علينا وتبقى المحبة ولاحترام ….

  2. مسرحيه اسمع عنها بس بحياتي ما شفتها
    يعني انا كمان شاهد ما شافش حاجه
    ع العموم الله يشفيك و يتوب عليك

  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يو ار عسل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *