قال المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم إنه عاهد الله على أن يقلع عن التدخين نهائيا بعد أن رأى الموت بعينيه خلال الوعكة الصحية الشديدة التي تعرض لها من جراء التدخين.

وكشف عبد الرحيم أنه كان يمر بأزمة صحية خطيرة لم يعلم بها أحد داخل الوسط الفني، وأنه شاهد أثناءها الموت بعينيه.

وأضاف أنه أصيب بألم شديد في الصدر بسبب ضعفه أمام السيجارة، على الرغم من نصائح الأطباء له بضرورة التوقف عن التدخين، ومخالفا بذلك ما كان يتغنى به في إحدى أغنياته الشهيرة “هابطل السجاير وأكون إنسان جديد.. ومن أول يناير خلاص هشيل حديد”.

وقال المطرب الشعبي إنه أصيب مؤخرا بآلام شديدة في الصدر اضطر على إثرها إلى دخول العناية المركزة بإحدى المستشفيات.

لكن شعبولا أكد أنه استرد صحته مؤخرا بعد أن قضى أربعة أيام بالعناية المركزة داخل مستشفى القصر العيني، مشيرا إلى أنه لم يعلم أحد من الوسط الفني بمرضه سوى الفنان سمير غانم الذي سأل عنه بصفة مستمرة.

شعبولا هو الحل

واعترف شعبان بأنه يجد نفسه أحيانا ضعيفا أمام السيجارة رغم منع الأطباء له من تناولها على الإطلاق، لكنه أحيانا يجد نفسه ممسكا بها أو بالشيشة، وحينما فعل ذلك شعر بضيق شديد في التنفس، وآلام بالصدر فانتقل برفقة زوجته ونجله عصام إلى مستشفى قصر العيني لتلقي العلاج، ومكث هناك أربعة أيام إلى أن خرج مساء السبت 24 يوليو/تموز.

وعاهد المطرب شعبان عبد الرحيم الله سبحانه وتعالى على عدم العودة مرة أخرى إلى التدخين، مناشدا في الوقت نفسه الشباب والفتيات بعدم الاقتراب من السيجارة؛ لأن الصحة نعمة كبيرة، علينا أن نحافظ عليها ولا نقتل أنفسنا بها.

من جهة أخرى؛ أشار شعبولا إلى أنه بصدد البدء في تصوير فيلمه (شعبولا هو الحل) والذي يشاركه بطولته المطرب الشعبي أبو جريشه.

ونفى ما تردد عن إساءته لجماعة الإخوان المسلمين من خلال استغلاله لشعارهم (الإسلام هو الحل) موضحا أن كلمة (هو الحل) ليست حكرا على أحد، كما أن العمل لا يمت لهم بأي شكل من الأشكال، وهو ما سيتضح حينما يعرض الفيلم؛ حيث سيعلم الجميع أن العمل لا يتحدث عن أي تيار ديني بل هو كوميدي فانتازي.

وحول الدعوى القضائية التي أقامتها الجماعة؛ أشار شعبولا إلى أنه لا يعلم شيئا عنها على الإطلاق، واستشهد على ذلك بأن العمل سيتم البدء في تصويره قريبا.

وفيلم (شعبولا هو الحل) قصة من تأليف ورشة عمل، منها: وائل كمال، ورضا صلاح، وتدور أحداثه حول مطرب شعبي يرشح نفسه رئيسا للجمهورية، وبعد أن يتقلد الحكم يفرض الزى (المشجر) الذي عرف به شعبولا على كل الشعب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. تدخين السجائر العادية ، ام تدخين السجائر الملغومة ؟؟؟ على الله ما تترك التدخين وتذهب الى غيره اسوأ منه لاني اعلم انك تحب اشياء اخرى وذلك عندما كنت تغني في ( الرانديفوا ) في المهندسين قبل عدة سنين …

  2. كل الملاييييين ياشعبولا ورايح الاصر العيني تعالج ؟هههههههههههههههه ياترا حطوك على سرير دبل والا عالارض؟

  3. ليه سوء الظن ده؟؟؟ اشعرفكم انه بيحشش يعني؟؟؟ …ربنا يهديك يا شعبان و يشفيك…و كويس انه بطل تدخين و يمكن يكون حيصلح من نفسه محدش يعرف اللي في ضمير كل انسان

  4. اللهم كن معه في هذا القرار الصعب وقوي من عزيمته واجعلنا ممن يسيرون في درب الاقلاع

  5. bling bling!LOL! his look is so unique hahahahahahaaha I’m commenting on this page not for nothing just because I really like one video on youtube where an Algerian guy responding to whom dared say that they taught us how to get dressed up by posting pics of this funny guy I can’t believe that in 2010 there is someone who gets dressed this way. sorry I meant no harm it’s so funny to see someone which such look hahahahahahahaahha and what his name again CHAABOULA hahahahahaahahahaahaha

  6. في واحد كان بدو يوقف الدخان راح اشترى مكسرات يعني بزر بعد فترة راح لعند البقال وقال له ارجوك اعطني سجاير اريد ان اقلع عن المكسرات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  7. شووووووووووووووووووووو هاد مجزو مين الهبلة الي قبلت تاخدو
    بعدين هاد من ايمتى صار مطرب
    عجبا

  8. شعبان عبد الرحيم المصري الوحيد الذي نستطيع ان نقول عنه شريف سبحان الله لازم يطلع شخص شاذ عن المجموعه والشخص هاذ طلع شريف بعكس المصريين

  9. حنا العرب كل شئ نجعل منه قبة و هو سهل و هين الاقلاع عن التدخين يتطلب ارادة انا دخنت 22سنة و الحمد الله تركته طاعة لله و لرسوله انتهيت انتهيت انتهيت كونوا من جيل عمر ابن الخطاب قولوا سمعنا و أطعنا و لا تقولوا سمعنا و عصينا و من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه و الله العظيم أعزموا و توكلوا و ادعوا الله في صلواتكم في أسبوع واحد باذن الله تكره ريحة الدخان للدعاء فضل عظيم أخوكم من الجزائر أدعوا لي بالهداية و الرحمة و لجميع المسلمين أمين و الصلاة على الحبيب و اله و صحبه أجمعين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *