بعد عام من المعاناة مع آلام السرطان، أعلنت بسمة وهبة شفاءها كليا من سرطان الثدي، بعدما تأكدت من الفحوص الطبية التي أجرتها أخيرا في جنيف في سويسرا. وقد أظهرت النتائج شفاءها تماما من المرض الخبيث.

وأعلنت الإعلامية المصرية خبر شفائها عبر صفحتها الخاصة على «فيسبوك»، حيث كتبت: «أبشركم أني انتهيت في جنيف من الفحوص الأخيرة المفروضة بعد انتهاء مشوار علاجي من السرطان الذي ابتليت به قبل عام. وكانت الفحوص سليمة، الحمد لله والشكر لله».

وشكرت بسمة كل من ساندها في محنتها مع المرض، مؤكدة أنها ستعود إلى مصر خلال شهر.basma wehbe12

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. الحمد لله والشكر لله»
    هي فرصة من رب العالمين يا بسمة ترجعي ل جادة الصواب والحق وتتتعلمي من اخطائك وتعتبري

  2. الى متى يبقى العرب متخلفين. ما دخل السرطان بالحجاب؟ هل تعرفون كيفية الاصابة بالسرطان يا امة ضحكت منها الامم. يعني المحجبة لا تصاب بالسرطان؟ على قول مريم نور اذا ما الكن خلئ تقرو كتب آكلو الورق بلكي تاخذو شوي علم..

  3. مرض السرطان كيفية الأصابه منه انه من الله يبتلي فيه الؤمن لاختباره،، و يعاقب فيه العاصي لتحذيره و ايقاضه من غفلته
    والإنسان ما خلقه ربه عبث ، و لكن خلف ليعبد ربه ،، و لكل شيء ثواب و عقاب
    و الا انت ايش رايك ؟؟
    هل يعتبر هذا تخلف برايك ،، اذا كنت تعتبره كذلك فراجع نفسك و اعرف جيدا من هو المتخلف ؟؟

  4. والله افحمتيني يا ام عبدالله. اذا السرطان ياتي من عند الله لعد روحي لفوكوشيما و ان شاء الله لن تصابي بالسرطان من الاشعاع هههههههه. اتصور بهل العقلية لا انتي ولا الاولاد و الاحفاد راح يخترعون او يفيدون البشرية باي شيء.

  5. والله افحمتيني يا ام عبدالله. اذا السرطان ياتي من عند الله لعد روحي لفوكوشيما و ان شاء الله لن تصابي بالسرطان من الاشعاع هههههههه. اتصور بهل العقلية لا انتي ولا الاولاد و الاحفاد راح يخترعون او يفيدون البشرية باي شيء..

  6. ام عمر الله يسامحك
    في اطفال بعمر سنتيين عندهم سرطان
    هذول ايضا عاقبهم ربنا حسب رئييك
    هذا مرض خبيث يصيب الكبا والصغار
    وهو مرض لعين يفاجء الناس

  7. يا the annunaki
    الإشعاع ليس هو المسبب الوحيد للسرطان ،، هناك أسباب كثيره وهناك أشخاص يصابون بالمرض فجاه بلا مقدمات .و هذه أسباب و هو طفره جينيه و خلل يحدث فتعمل بغير النظام الصحيح لها و الذي يقدرها الله تعالى .
    ولا احد يقدر يمنع عنه هذا المرض مهما فعل اذا قدره الله له حتى لو كان في بطن امه ..كفانا الله وإياكم من هذا الخبيث
    ثم مالي أراك تتهكم و كأنك أينشتاين زماااانك،، خلاص اذا انا و اجيالي ما فادوا البشرية ، انت و اجيالك راح تفيدوا البشرية ..
    أسالك بالله ماذا أنجزت للبشريه ؟؟!!! .. دع التهكم و التفت لنفسك فهذا والله سبب تراجع العرب ..

    ويا أختي ميس انا قلت ابتلاء و عقاب و ليس فقط عقاب
    ثم هذا الطفل إن مات ، انتقل إلى نعيم ولذات لا تقارن بها تلك الآلام بحال ، فإن غمسة في الجنة تنسي أشقى أهل الدنيا ما كابده من شقاء وعناء.
    وإن قدر له أن يحيى ، ويشفى ، كان له من ذلك العظة والاعتبار ، مع الحمد والشكر والفرح بنعمة الله.
    وإن عاش بعلته حتى أدركه التكليف ، صار من جملة العباد الذين يبتليهم الله بالسراء والضراء ، كما قال تعالى ( ونبلوكم بالشر والخير فتنة وإلينا ترجعون) [الأنبياء :35].
    وكما قال النبي صلى الله عليه وسلم ” عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله خير وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن إن أصابته سراء شكر فكان خيرا له وإن أصابته ضراء صبر فكان خيرا له” رواه مسلم.

  8. the annunaki انت لي خبرنا من وين يجي السرطتن يا فهيم انا قلت لبست الحجاب وخلعته ولم اقل ان دلك هو سبب السرطان انت لا تعرف حتى القراءة جيدا حتى تفهم من اين ياتي السرطان

  9. Louiza ليش انا بدي اخبرك مسببات السرطان؟ ليش ما درستيها في المدرسة؟ فوتي على ويكيباديا و شوفي و لا خليك احسن على فكرتك الاولى “هدا جزاء من يلعب بالحجاب لبسه تم خلعه” هههههه.
    ام عمر: ها تاريتيك تعرفي شوي عن مسببات السرطان. اما عن الاشعاع فهو مجرد مثال. انا لست اينشتاين عصري ولكن يزعجني ان تربطو الله و الدين بكل شيء سيء يحدث للبشر كانه فزاعة. الله الذي اعرفه غفور رحيم . اما اذا انا افيد البشرية فالجواب نعم لانه بعض من التكنلوجيا التي تستعمليها في محمولك قد ساهمت في اعدادها.

  10. الناس أعداء ما جهلوا

    ( اليوم عمل بلا حساب و غداً حساب بلا عمل )

    الله سبحانه و تعالى لو يحاسب الناس على جرائمهم و معاصيهم

    لم يبقى احد على وجه الكرة الأرضية الطغاة و المفسدين هم الذين يحكون

    بالنسبة للسرطان. ،، سر مرضك في طعامك المعدة بيت الداء

  11. ياThe annunaki
    جزاك الله خير على ما أسهمت في إعداده داخل محمولي
    الحمدلله ١٠ سنوات دراسه طب و ماجستير ماراحت هباءا منثورا ، أبشرك استفدت منها
    أما فزاعه :: فاستغفر ربك ،، فمعناها أكبر مما تقصده ،،و انا متاكده انك لا تقصد المعنى البلاغي لما كتبته .
    وكما انا الله الذي تعرفه غفور رحيم فهو أيضاً شديد العقاب والا لمن خلق النار ؟؟ أليس لعباده العاصين ،، و الكفار .
    اثبت و أعطينا دليلا ان المرض و الصحه ليست من الله جل في علاه .

  12. ام عمر كلامها جميل و منطقي، بارك الله فيكي اختي..
    الاخ اخذ كلامك حرفياً ومن هذه يريد بان يجادل.. وشكراً

  13. ام عمر: لا الله الا الله. يعني١٠ سنوات دراسه طب و ماجستير و تسألني عن دليل اذا كان المرض او الصحة ليست من عند الله؟ ما كنت تدرسين بحق الله؟ يعني مثال اذا جائتك مريضة بالقلب و السرطان تقولي لها صومي و صلي و تحجبي و الله يشفيكي؟ لا ادوية ولا علاج كيميائي؟ ولا مسح صحي للمريض؟ وﻻ تعليمات غذائية و تقويم للعادات سيئة قد تزيد المرض؟ هذا هو بيت القصيد اذا انت المتنورة الدارسة تحكمين على الأمور من هذا المنطق فما بالك الغير متعلمين الذين باسم الدين والله يقطعون الرؤس و و و و. مع كل احترامي و تقديري للك لكن التحصيل العلمي ليس مقياس لثقافة الانسان. الله أعطانا نعمة التفكير و خلقنا متنورين ولو كنا نأمن مثل ما حضرتك تقولين ان الصحة و المرض من عند الله لا كان اخترعنا ادوية و اجرينا عمليات و الخ. الله انعمنا التفكير و اذا ام نحافظ على اجسادنا من مأكل و ملبس لا نلزلق مرظنا بالله سبحانه و تعالى. فأكل الدهنيات و السكريات بافراط و التدخين و السهر والارهاق ووووو هو الذي يمرضنا و ليس الله سبحانه وتعالى…

  14. للأسف يا أخي حولت الحوار الى جدال
    ولا زلت مصره على ان تأتي بالدليل الذي يثبت ان الصحه و المرض ليست من الله ؟؟
    انا لا أتكلم عن الأسباب ، فما من داء الا و له سبب ،
    وما من داء الا و له دواء (( فاالاكل و الشرب و النظام الحياتي أسباب لبعض الأمراض ،، كما ان الأدوية و الحميات و العمليات هي أيضاً أسباب للشفاء))
    و لكن أتكلم عن الذي قدر الصحة و المرض (( الأصل ))
    و اذا جائتني مريضه على قولتك أعطيها الأدوية اللازمة و ابذل لها الأسباب و أما الشفاء من الله (( نحن نبذل الأسباب فقط )) وهناك أمراض الى الآن لم يعرف الإنسان أسبابها و لا علاجها .
    و الله تعالى هو الذي انعم علينا بالفكر ودعانا الى العلم و بذل الأسباب
    ولكن في النهايه الله هو الذي يقدر كل شيء منهم من يشفى و منهم من يستقر وضعه و منهم من يتوفاه الله على الرغم من تقيده بالأدوية اللازمة و الحميه الغذائية .
    والناس كثر المتنورين الذين حياتهم كلها رياضة و نظام غذائي دقيق و مع ذلك ابتلوا بالأمراض .و هؤلاء كثر
    يا أخي خذني على قد عقلي و هاتي الدليل او ساعتبر ان الموضوع انتهى .

  15. انت يا ……. لا اعرف القراءة والكتابة كيف ابحت في ويكيبيديا الله يخليك

  16. لم ادرسها في المدرسة لا في الابتدائي ولا الموسط والتانوي كنت ادبية وعندي ليسنس لغة فرنسية خبرني في اي مرحلة يدرسون مسببات السرطان ربما في السنة الاولى ابتدائي عندكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *