شنت الكاتبة الصحفية سكينة السادات، شقيقة الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، هجومًا حادًا على الإعلامية السعودية لجين عمران، بعد إهانتها للرئيس الراحل.

وقالت خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية “إنجي أنور” ببرنامج “مساء القاهرة” المذاع على فضائية “TEN”: “دي قلة أدب وسفالة، جيهان مكنش لها أي دخل أو سيادة في أحد حاجة، وأيه مصلحتها إنها تودي تل أبيب، أيه السفالة والإجرام ده .. دي مجنونة ولا أيه .. عيب اخرسي قطع لسانك”.

وتابعت “مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت وباء، ويجب وضع حد لها، العالم أجمع يتابع هذه المواقع ويعاقب من يخطئ، إلا في مصر، التي تعاني من كارثة اجتماعية، فما حدث هدفه تشويه التاريخ المصري”.

وأضافت :”الشعب المصري لن يقبل أن رئيسه الذي أعاد سيناء، وكرامة الجيش المصري أن يقال عليه مثل هذه الأمور، وأنا رافضة هذه البذائة والسفالة ليس باعتباري شقيقة الرئيس الراحل، فزوجته كانت تهتم بشؤون أولادها والعمل الاجتماعي فقط”.

وكانت “لجين” نشرت مقطع فيديو على صفحتها الشخصية بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد فيه على قوة المرأة، واستعرضت عدد من الأمثلة، وقالت: “جيهان السادات شدت الرئيس محمد أنور السادات من أذنيه إلى تل أبيب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. مع انه الفيديو ما فتح عندي بس معها حق انها تهاجمها …منتهى قلة الأدب انه تقول انه جيهان شدته من ادنيه لتل ابيب …صحيح جيهان الكل بيعرف انه الها نفوذ داخل الدولة لكن ما بظن انها كانت قادرة تتحكم بالسادات لهالدرجة وتتدخل بهيك قرارات !

  2. حكينا يا زين السرج عالبقر من زمان !!!!!!!!!!!!الحين هادي صارت تفهم ما الها كام شهر في التلفزيون !!!!!!!!!! البقر بقر ما بيتغيرو مالها ومال انور السادات ؟ كنت لسه ما خلقتي وادا خلقتي بتضلي متخلفه يا لجين البين

  3. إساءة لنفسها اكثر …. ان يصدر هذا الكلام من إنسان مش مسؤول كتير عادي لكن منك لاء لأسباب كثيرة أولها احتراما للمهنة ……… مساء الخير ع العزيزة نور الشام

    1. مسا النور والسرور للغالية شرمين …وين هالغيبة اشتقنالك ..ان شاء الله تكوني بخير

  4. لجين هاذي عمران هاذي شيعية لاتمثل السعوديةومستحيل في سعودي يقبل ان يهان رمز مصري بهذه الطريقة حتى وان اخطأ ينتقد بأدب مو بسفالة ولجين سافلة

  5. اذا حليمة بولاند اعلامية .. والمدعوة لجين اعلامية اي اعلام هالنسوان بيقدموا اعلام الراقصات ومستعرضات اجسامهم وعقلهم اظن مش بالراس بمنطقة اخرى في الجسم يتنافسن لاظهاره… o.m.g عسل… ويازين السرح عالبقر

  6. ههههه. قالت عراقية !؟!! ومعروفه لجين انها سعودية كان المفترض المذيعة تلم بالموضوع اكثر دام انها أشعلت الفتنة !؟! بدل الاساءه للشعب العراقي؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *