استطاعت دنيا بطمة أن تخطف الأنظار بإطلالتها في الاحتفال الذي أقامته لشقيقتها إيمان بمنزلها في البحرين.

وعبر حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات”، نشرت دنيا مجموعة من الصور لها من الاحتفال.
وفي الصور، ظهرت دنيا بإطلالة جريئة نالت إعجاب محبيها، حيث ارتدت فستاناً ضيقاً باللون الأخضر العسكري أظهر مفاتن جسمها الممشوق، كما تساءل العديد من معجبيها عن سر الحفاظ على رشاقتها بعد الولادة.
يذكر أن إيمان شقيقة دنيا الصغرى ووالدتها ليلى يتواجدان بمنزل دنيا بالبحرين، حيث توجهوا إلى هناك بعد أيام قليلة من وضعها لمولودتها الأولى “غزل”.”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ههههههههههههههه
    هذه هي العادات المغربية الاصلية الي هيا ههههههههههههههههه اقصد الي تدل على ترابط الأسرة وصلة الأرحام ههههههههههههههههههه كلو يبوس في كلو ههههههههههههههه راح احكي الكم قصة عراقي تزوج مغربية .

  2. عراقي تزوج مغربية ، عمل العرس وعدت الصباحية …….
    وقالوا ليه ان نساء العيلة يريدون يسلمون عليك هههههههههههه فقال ليش لا أخوات عزيزات فقط أسبغ الوضوء واخرج ليهم هههههههههههه والمسكين هو عمل شي عشرة وضوء على عشرين مرة اية الكرسي لانه رجال ملتزم ومسكين ( مش تبع بتاع مثل بعض الشيعة هههههه ) وخرج ههههههههههه للنسوان ، وعينك ما تشوف الا النور هههههههههههههههههه وحدة تبوسو من شفايفو هههههههههههههه والثانية قعدت عليه والثالثة خلت صدرها فوق صدره ههههههههههههههههههههههههه وهو المسكين يحلف ليهم انو وكل المأذون يزوجه وحدة فقط مش ههههههههههههههههههه خمسين ههههههههههههههههههههههه كانت اخر مرة يتوضأ فيها في المغرب ، رجع يقاتل في الفلوجة وطلق حتى يكفر عن ذنوبه هههههههههههههههههه بسبب عادات المغرب ، فلا تتعجبون اذا اخت بطمة تبوس زوج أختها على طريقة محمود يس ونجلاء فتحي هههههههههههه فهي مترباية وبالزاف عليكم مثل ما قالت .

  3. التربية والاخلاق واضحة جدا من الصور المنشورة!!
    ونعم التربية والاخلاق …وفعلا ما عيييييب الا العيب والعيب من اهل العيب مش عيب:)
    ………………..
    “ما عيب إلا العيب” هل يصلح العيب مقياسا ..للصواب والخطا؟؟
    ……………..
    كثيرا ما نسمع بعض الناس يرددون عبارة ” ما عيب الا العيب”، عندما يريدون فعل شيء يعلمون ان الاخرين يرونه عيبا، اي خطأ…ثم يقدمون على فعل ما تهواه انفسهم متوكلين على مبررهم ” ما عيب الا العيب”!!
    فهل يصلح العيب مقياسا للاعمال، مع ان كل من يريد ان يفعل ما هو عيب في نظر الاخرين، يلجا الى استخدام هذه المقولة، او المثل لارتكاب العيب؟؟
    الحق ان المفروض ان يكون مقياس الخطا والصواب عند المسلمين مقياسا واحدا،هو كلام الله ورسوله،وكل مقياس غير هذا باطل..لان الله هو الحاكم الوحيد،وهو الوحيد القادر على تحديد ما هو الخير وما هو الشر،وما هو الصواب وما هو الباطل،وعليه فكل مقياس غير الادلة الشرعية مقياس ساقط …. ومن هذه المقاييس الساقطة، مقياس العيب..
    وما يسمى العيب لدينا، قد يكون له اصل من الاسلام،او لا يكون له اصل في الاسلام،فان كان له اصل فاننا نعمل به بوصفه اسلاما،لا بوصفه عيبا،وان لم يكن له اساس فاننا نضرب به عُرض الحائط!!
    والكلام اعلاه رفض لكون العيب مقياسا بمنظور الشرع..اما عن رفضه بمقياس العقل،فان العيب مقياس فاسد،لانه لا اتفاق بين الناس حول ما هو عيب او ليس عيبا،وعليه فان عدم الاتفاق يجعل المقياس لا قيمة له .. تماما كالميزان، فلا يعقل ان نتعامل بميزانين مختلفين،ومن الامثة على تناقض فكرة العيب وعدم جدواها،ان البعض قد لا يرى عيبا ان يعمل عملا، يراه كثير من الناس عيبا .
    ومن الامثلة المضحكة المبكية.. التي اتذكرها حول موضوع العيب تصريح لاحدى اللواتي لاترى نفسها من العائبات،ولو قال القرآن عن اشكالها انها من اللواتي،ينشرن الفحشاء والمنكر… ولهم عذاب اليم !!!
    فعندما ضبطت الفنانة ميمي شكيب،وأشهر الفنانات، في شبكة دعارة يوم 22 /1/1974 قالت اثناء التحقيق” ما عيب الا العيب “.والترفيه عن الرجال ليس عييييييب!!!!اوالارجح ان القاضي آنذاك كان على شاكلتها اي من زبائنها، فقد ثبت أن زبائنها كانوا من كبار القوم،فخرجت من القضية عفيفة شريفة،حصان رزان لاتزن بريبة،كما خرجت الهام..وخاب وخسر الشيخ الاهبل بدر!!
    والممثلة المصرية رانيا يوسف قالت:”ما العيب في ارتداء المايوه! واضافت “بأنّها لا تجد عيباً في ارتداء المايوه،وأنّها لا تلتفت للهجوم عليها بسبب المايوه.
    ومرسي العراط الذي قال للعائبين والعائبات انتشرووووووا،ومرشده بديع الذي اشاد بالمعيب،او العائب امام ،لم يريا ان من العيب،الترويج للعيب وتحريض العائبين والعائبات والمعيبين والمعيبات على العيب!!!ا

  4. هي حُره طلما لم تعتدي على احد , حياتهم الشخصيه وهم ادرى بِها لكن الافضل ان تبقى شيء من الخصوصيه

  5. دنيا تمثل أغلبية الفنانات ..اغلبيتهن بلا حياء ويعيشن في صراعات ومشاكل
    اما اختها هده تتحدت وتتمايل كالمتحول جنسي هههه وتبدو اصغر من دينا بكثير والله اعلم ستكون أسوأ منها ..يبدو أن الأم رغم أنها محجبة تشجعهن على هدا الانحراف والمشاكل لن اقول ككل المغربيات كما قال البعض لان معظمهن شريفات ومحترمات لكن سأقول ككل أو معظم الفنانات..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *