وكالات – قرر “جيرمين جاكسون” – شقيق مغني البوب الأشهر في العالم “مايكل جاكسون” – الخروج عن صمته، وإطْلاع العالم على حقيقة اعتناق مايكل للإسلام.

وأكد جيرمين الذي اعتنق الإسلام في مطلع التسعينات: “أنا متأكد من أن مايكل اعتنق الإسلام في قلبه، ولكنه لم يعلنه، وذلك قبل وفاته في عام 2009”.
وتابع “جيرمين” الذي يُعرف أيضًا باسم “محمد عبد العزيز”: “أتذكر قبل عامين من وفاة شقيقي عندما كنت في السعودية لأداء العمرة، واشتريتُ ستة كتب دينية تشرح الإسلام من مكة المكرمة، وقمت بإهدائها لـ”مايكل” بعد عودتي من العمرة إلى أميركا” وفق ما نقلته إحدى الصحف البريطانية عن جيرمين.
ودلل “شقيق جاكسون” على أن “مايكل” قد اعتنق الإسلام بالفعل بأنه “كان يحب قراءة الكتب كثيرًا، وأنا متأكد من أن أخي قرأ الكتب التي أهديتها له جميعها، واهتدى للإسلام”.Jermaine Jackson
واستطرد قائلاً: “مايكل كان يُخفي الإسلام في قلبه، ولم يعلن عنه، وأعتقد أن أبناء “مايكل” أيضا قد يكونون اعتنقوا الإسلام، لكنهم يُخفون ذلك”.
تجدر الإشارة إلى أن شقيق جاكسون كشف في وقت سابق عن أن سبب اعتناقه الإسلام هو أنه “كانت لديَّ العديد من الأسئلة الحائرة التي أبحث لها عن إجابات، خاصَّةً الأسئلة المتعلقة بـ”المسيحية” وعيسى عليه السلام، فوجدت إجابات جاهزة ومقنعة لكل هذه الأسئلة لحظة اعتناقي الإسلام”.
وبحسب قول جيرمين، فإنه رافق صديقه المسلم عليًّا إلى المملكة العربية السعودية؛ ليتعرف على الإسلام بشكل أكثر، “وهناك أعلنت إسلامي، وشعرت بأنني ولدت من جديد”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. الله يهدي عباده
    ويعلم ما في القلوب والأنفس
    ولكن استبعد ذلك خاصة الأولاد
    لنشوف صهر العايلة الموقر القطري كيف سيمثل صورة الإسلام الحقيقية عندكم

  2. اعتنق و الا ما اعتنق في ستين داهية
    لا راح يزيد الاسلام شي و لا راح ينقص منه شي

  3. الله أعلم بما تخفي الصدور..
    إذا كان اعتنق الاسلام ف هنيئا له..!!
    ف الاسلام يجب ما قبله..!!
    و في كل الأحوال أمره الآن بين يدي خالقه..و هو أعلم بمصيره..

  4. ليس المهم ان تكون مسلما بالاسم بل الأهم كيف تطبق إسلامك….
    مايكل بسببه انحرف الكثير من الشباب وأثر على عقولهم بشكل سيء بأغانيه ورقصاته …. فلا يشرفنا هكذا مسلمين !!

  5. suhanna, your talk is cheap
    yeah who gives a damn if he had converted to islam or not, and if he ‘s gay or not ,we really don’t care cuz that non of our business

  6. هاهاهاها samia روحي تعلمي الإنجليزي دانتي الإنجليزي بتاعك فضيحة هاهاهاهاها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *