أفادت “الوكالة الوطنية للإعلام”، ان محمد شمندور، شقيق الفنان المعتزل والمطلوب للعدالة فضل شاكر، تعرّض للضرب المبرح على يد ثلاثة شبان، في مدينة صيدا جنوب لبنان.

وأضافت الوكالة الرسمية أن الإشكال وقع على خلفية شجار سابق في منطقة تعمير عين الحلوة في صيدا، ما أدى إلى اصابة شمندور في أنحاء متفرقة من جسده، قبل أن يتم نقله بشكل طارىء إلى مستشفى “النقيب” للمعالجة، فيما تعمل القوى الامنية على ملاحقة الشبان الثلاثة الذين فروا.

وقبل الحادث بأيام قليلة، حصل تضارب وتحطيم واجهة ومحتويات مقهى يديره شمندور مع ولديه في المحلة المذكورة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. فضل شاكر سبب لافراد اسرته مشاكل من خلال تصرفاته للاسف , نعم جميل الالتزام ل لكن بينك وبين ربك والتزم لربك بدلاً من الصراخ بالمنابر والتصرفات الغير مسؤوله للاسف على الفاضي طبعاً .
    اتمنى لك التوفيف وربنا يحميك

  2. كلمات عن….. الارهابيين !!!!ا
    واقصد بهم الارهابيون بالمصطلح الذي عممته واشنطن على البلاد التي يحكمها مطاياها،في كل الدنيا ولا سيما في بلاد الاسلام،من خلال قاموس واشنطن للعصر الامريكي الذي بدا بشكل واضح بعد احداث سبتمبر 2001.
    الارهابيون هؤلاء/وكان اسمهم المجاهدون،حتى غضبت منهم امريكا،فصار اغلب الناس عليهم غضابا/ قوم لا يبالون على اي جنب كان في الله مصرعهم..ولهذا فالواحد منهم يساوي الفا من جنود اي دولة من الدول في كل انحاء العالم اليوم.
    فالغالبية العظمى من جيوش العالم هم مرتزقة يقاتلون من اجل الرواتب ومنافع اخرى،ولهذا يضحون بالمقدار الذي يتساوى مع هذه الرواتب والمنافع،فاذا وصل الامر الى درجة الموت صار الامر بحاجة لتفكير مع كاس ويسكي كما يفعل الجحوش المسماة الحشد الشعبي!
    ..اما الارهابيون فقد اتخذوا القرار بالتضحية بارواحهم في سبيل قضيتهم منذ نقطة الصفر،اي باعوا ارواحهم لله،ولهذا فهم لا يخشون الموت،ومن لا يخشى الموت لا يخشى اقوى قوة في الدنيا،لان اقوى قوة لا تستطيع ان تتسبب له باكثر من الموت،الذي هو غايته ابتداء لانه طريقه الى جنة عرضها السماوات والارض اعدت للارهابيين بالمعنى الاسلامي،نى لهم ان يجبنوا او ينكصوا او يترددوا مقابل امر هو غايتهم ؟؟؟وهل يفر المرء من محبوبه؟؟!!!ا
    وجدير بالذكر انه اتى على امة الاسلام حين/ بل احيان طويلة/ عندما كان غالبية المسلمين ارهابيين،بالمعنى الاسلامي،فكانوا يهجمون على كل ما يمكن ان ياتي لهم بالموت،هجوم الكفار واشباههم من عشاق الحياة اي حياة مهما كانت تافهة على اطايب الطعام والشراب والنساء والخمور والمخدرات، وكل الموبقات والشهوات،فهل تستطيع امريكا او غيرها ان تهزم من تسميهم الارهابيين ؟!ا
    واليكم مثالا واحدا/والا فالامثلة كثيرة جدا/ من تاريخ امتنا عندما كانت فعلا اعز امة اخرجت للناس،لتروا انه لا امريكا، ولا كل الدنيا تستطيع هزيمة امة، كل ابنائها ارهابيين..اذا توفر القائد المخلص؟؟!!!ا .

    البراء بن مالك يوم” حديقة الموت”
    يوم الحديقة،تحصن مسيلمة واتباعه في حديقة منيعة لهم، مما حرم المسلمين من حسم المعركة لصالح الاسلام ،وحار المسلمون كيف يقتحمون تلك الحديقة المحصنة،لكن البراء بن مالك رضي الله عنه/ وكان نحيل الجسم دقيق الساقين صغيراليدين،قصير القامة ولكن في اثوابه اسد هصور/كان بطلا لا يعرف الخوف،ولا يعترف بالاستسلام.وكان قد قتل في تلك المعركة اكثر من 100 عدو مبارزة،فضلاعمن قتلهم في الهجوم،فعز عليه ان تضيع ثمرة الانتصار.
    المهم ،اخذ البراء يطوف بالحصن كالاسد الذي يزارمن حر ما يجد، كيف ينجوالمرتدون بهذه السهولة!!!!ا
    ثم أقبل الى باب الحديقة فاذاهو رفيع منيع،وابصر عند الباب مجموعة من جيش المسلمين،فقال لهم يا معاشر المسلمين،احملوني بترس والقوني بالحديقة لافتح لكم الباب ان شاء الله.فعجبوا!!!ا كيف نلقيك وانت واحد،وهم مئة الف؟؟!!ا
    فلم يزل بهم حتى حملوه في ترس، ورفعوه بالرماح حتى بلغ اعلى الجدار، فقفز داخل الحديقة،وفاجأ المرتدين،الذين سرعان ما تناوشوه بالسيوف والرماح،واجتمعوا عليه هذا يضربه بسيف،وذلك يطعنة بخنجر وثالث بعصاة، وهو يتقي هذا بترسه،ويتقي الاخر بسيفه، ويدفع الثالث بيده!!!
    واخذ يزحف جهة الباب، ويزحف ..ويزحف ..ويزحف ..ودمائه تسيل ولحمه يتساقط:حتى اتكأ على الباب ففتحه…. وتدافع المسلمون كالسيل الى داخل الحديقة،وسقط على ارض صريعا …ليزف الى الحور العين ويسكن جنات عرضها السموات والارض اعدت للارهابيين في سبيل الله .
    واشتد وطيس المعركة، وقتل من قوم مسيلمة خلق كثير..وانتصر المسلمون ..وكان الفضل بعد الله للبراء بن مالك وامثاله،الذين لولا تفانيهم في سبيل هذا الدين وتضحياتهم المذهلة،فربما لم نكن اليوم من الموحدين، ولبقينا من الوثنيين اوالمثلثين،كما يريد لنا المنافقون اليوم، ممن يسمون انفسهم قيادات الاخوان المسلمين وغيرهم من طغاة بلاد الاسلام،مطايا تل ابيب وواشنطن،ومطاياهم من علماء السوء الساقطين،رحم الله البراء واخوانه، وجزاهم عنا كل خير .. ولا رحم الله او جزى خيرا اي عدو يكيد لهذه الامة،ولوكان من حفاظ القرآن ..وطول لحيته متران .
    والسؤال هل تستطيع امريكا او اذنابها ان تهزم امة كلها..ارهابيون؟؟!!!

  3. لا تقل واحبيبتاه..
    بل قل كما قالت جلنار : وا إسلاماه.
    …………….
    ..عندما وقعت معركة عين جالوت الشهيرة الحاسمة،واوشك النصر ان يكون لامة الاسلام على امة الوحوش، حاولت مجموعة مكونة من اربعة من التتار اغتيال قطز،لعلهم يغيروا من نتيجة المعركة في الوقت الضائع،او في اخر اللحظات كما في مباريات كرة القدم.
    لكن قطزنجح في قتل ثلاثة من مهاجميه،وكاد فارس تتري رابع ان ينجح في طعن قطز من الخلف،فاذا به يفاجأ بفارس ملثم يهاجمه قبل ان يطعن قطز ، وتبادل الفارس الكلثم مع الفارس التتري طعنتان قاتلتان ،،
    و كان ذلك الفارس الملثم، هي جلنار زوجة القائد العظيم قطز، التي شلركت في المعركة،لتفديه بنفسها وتنقذه من القتل،ليظل قائداً للمسلمين يقودهم نحو النصر النهائي على التتار الذين ارتكبوا بحق المسلمين من الفظائع ما لا يحيط به الوصف .
    ومن شدة تاثره على زوجته الحبيبة انكب القائد على زوجته وهي تجود بروحها في سبيل الله صارخا:واحبيبتاه.. لتقول له وهي تلفظ اخر انفاسها …وما اروع ما قالت : لا تقل واحبيبتاه.. ولكن قل: وا إسلاماه..
    الله أكبر ..والله كلا قرات هذه العبارة الخالدة اقشعر لها !!!ا
    ما اعظمها من كلمة ينهي بها المرء حياته ..اي وهو في آخر رمق .. نعم .. وا إسلاماه .. فمن أجل نشره وإعلاء رايته نقاتل.. لا من أجل دنيا أو امرأة أو متاع زائل.. قل: وا إسلاماه .. وارفع بها صوتك عالياً ..
    ونهض قطز-بعد سماع الامر- وجعل يصرخ في المسلمين..وا إسلاماه..صرخة مدوية زلزلت المكان،وجعلت المسلمين يهتزون ويشعرون بالقوة والعزة فينهضون لقتال أعدائهم بهمة ونشاط..
    وينهزم التتار شر هزيمة،ويتبع المسلمون فلولهم حتى تتم إبادتهم والقضاء على شرورهم وأخطارهم إلى الأبد..
    وتظل ذكرى جلنار عالقة في الأذهان،في صفحة تاريخية ناصعة مشرقة… تُبرز عظمة الفداء والوفاء، وتُظهر أروع صور التضحية النسائية المجيدة في تاريخ أمتنا الحافل بالصور العظيمة المشرقة ..
    وهكذا فلتكن النساء،صبر على المعاناة،ورضا بالقضاء والقدر،واستعلاء على الألم،وتضحية في سبيل الله،ورعاية لحقوق الزوج الصالح،وافتداؤه بالروح!!ا
    صورةٌ نضعها بين يدي اخواتنا وبناتنا لعل البعض ممن فيهن الخير يجعلن من جلنار المثل الاعلى وليس من ليس والهام وشاهين وما شابه .. فبامثال ام عمارة وسمية ام عمار والخنساء وصلت الامة عنان السماء، وبامثال لميس واردوغان الخسيس،انحطت الامة لى الدرك الاسفل !
    !!فهل من ذوات عقل دين تؤثر فيهن قصة جلنار لعل وعسى ان يكتب لامتنا النهوض من جديد،واستعادة الكرامة و العزة لامة الاسلام بعد ان افتقدناها منذ امد بعيد ؟؟؟!!ا
    ولا قرت اعين الجهلة والجبناء الذين يظنون ان الله خلقهم لياكلو ويتمتعوا كالانعام،ولهذا فلسان حالهم”عاوزين ناكل عيش يا بيه”، و”عاوزين نموت على فراشنا كالبعران!

  4. إنما يأسى على الحب النساء…
    وتعس رجل جعل حب امراة قضيته
    ……………..
    واقول لشبان الامة..ممن ارى فيهم بعض الخيرِ:
    لم نخلق عبثا.. والله ….لكن كنّا.. لجليل الشان
    فقضيتنا يا اخوتنا….انهاض الامةِ….من قيعان
    أوَ ينهِضُ امتَه رجلً ….قد جعل قضيته النسوان
    او جعل قضيته خبزا..او طلبُ امانٍ في الاذعان!ا
    …………..
    – قال عمر بن الخطاب لأبي مريم السلولي : والله لا أُحبك حتى تحب الأرض الدم ، فقال : افتمنعني بذلك حقاً ؟
    قال : لا ، قال : فلا ضير ، إنما يأسى على الحب النساء .

  5. قالوا: اذا أحب الرجل ..فالحب جزء من حياته،
    أما إذا أحبت المرأة…. فالحب هو كل حياتها
    ………
    وبلغة اخرى فان الحب وما له علاقة به ..هو قضية المراة بشكل عام الا ماندر،ولا تلام المراة على هذا لان الله جعل عاطفتها تتغلب على عقلها، ولامور اخرى ،ولهذا قال عمر رضي الله عنه” انه لا يأسى على الحب الا النساء”.
    لكن المصيبة تقع عندما ينمسخ الرجل، ويصبح مثل النساء في تفكيره، فيجعل الحب والمراة هي القضية،/كما فعل العشاق المجانين في تاريخنا كالقيسين مثلا/فعندها تنحط الامة،وتنتهك اعراضها،لان الرجال مشغولون بامور تلهيهم عن العمل لعزة الامة /.مما يؤدي لضياع الامة رجالا واناثا …
    وما اروع شخصية بهيسة بنت اوس بن حارثة بن لام الطائي التي فهمت دور الرجل ودور المراة،فاستطاعت ان توقف حربا ضروسا عجز كل حكماء العرب يومها عن ايقافها !!!!
    واقول لشبان الامة..ممن فيهم بعض الخيرِ:
    لم نخلق عبثا.. والله ….لكن كنّا.. لجليل الشان
    فقضيتنا يا اخوتنا….انهاض الامةِ….من قيعان
    أوَ ينهِضُ امتَه رجلً ….قد جعل قضيته النسوان
    او جعل قضيته خبزا..او طلبُ امانٍ في الاذعان!ا
    https://www.facebook.com/photo.php?fbid=1005180956168763&set=gm.541618649319567&type=1&theater

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *