أكدت الفنانة المصرية المعتزلة شمس البارودي أن سيناريو الفتنة التي حدثت في العراق يتكرر الآن في مصر، مرجعة هذه الأحداث إلى المخططات الإسرائيلية والأجندة الأمريكية في المنطقة.

وأشادت بثورة الشباب المتظاهر في ميدان التحرير وبالتغييرات التي أحدثتها في البلد، إلا أنها شددت -في الوقت نفسه- على أهمية الاستقرار وعدم إذلال الرئيس حسني مبارك، وأن يحترم الشباب رمزهم مهما أخطأ.

وقالت شمس -في اتصال هاتفي مع برنامج “مباشر مع عمر أديب” مساء الجمعة 4 فبراير/شباط-: “لا أعرف ماذا يحدث في مصر حاليا، لكني أعتقد أن سيناريو العراق والفتنة التي تحدث فيها حاليا يتكرر في مصر، خاصة أن مصر هي المستهدفة حاليا في الأمة العربية”.

وأضافت “أن هذه الفتنة يقف خلفها مخطط إسرائيل التي تسعى دائما إلى إقامة دولة يهودية من النيل إلى الفرات، فضلا عن الأجندات الأمريكية في المنطقة، والتي تريد أن تحكم سيطرتها عليها بطريقة أو بأخرى”.

ورفضت الفنانة المصرية التدخل الأمريكي في مصر، ووقوف الولايات المتحدة خلف منظمات حقوق الإنسان لانتقاد ما يحدث في مصر، متسائلة أين كانت مجالس حقوق الإنسان خلال الغزو الأمريكي للعراق؟ وما موقفها من المذابح التي تقوم بها إسرائيل في قطاع غزة؟

لم أقبض الملايين

وأشارت إلى أن المظاهرات في ميدان التحرير حققت تغييرات جذرية نلمسها الآن في مصر ولم نكن نتوقعها.

وأكدت أنها مع الاستقرار والأمن والانتقال السلمي للسلطة وليس الفوضى الحادثة الآن، لافتة إلى أنها ترفض الطريق التي يتبعها المتظاهرون من أجل إذلال الرئيس حسني مبارك.

ورأت الفنانة المصرية أن شباب ميدان التحرير خلق ثورة رائعة ويجب أن تجني مصر كلها ثمار هذه الثورة، رافضة الإهانة التي توجه للرئيس مبارك وعدم الاحترام الذي يتعامل به الشباب.

وأكدت شمس أنها بعيدة كل البعد عن السلطة ولا تقول هذا الأمر من باب النفاق أو أغراض شخصية، مشيرة إلى أنها في الفترة الأخيرة اتهمت بأنها قبضت الملايين من أجل اعتزال الفن، لكن هذا الأمر عار تماما من الصحة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ياشباب مصر شكرا لكم- وارحموا كبيركم واعطوه ما يستحقة من تكريم حيث ان الرحماء يرحمهم الله واعطوا له الفرصة حتى يحاسب من غرر بة ويعاقبة ونسترد حقوقنا التى سلبوها والله اكبر فوق كيد المعتدى وانتم ياقادتنا المحترمين واخص بالذكر القائد الرئيس عمر سليمان والفريق الكفأ احمد شفيق ارجوكم ان تصدروا اوامركم فورا بتأميمم املاكنا التى نهبت وبيعت بسعر بخس او استولى عليها اباطرة الحزب الوطنى المنهار واعادتها للشعب وليس فقط تجميدها (مصانع الحديد – الأسمنت – الغزل والنسيج –عمر افندى – …..وغيرها ) فهذا سوف يشفى غليلنا ويريح صدورنا . واناشدكم ايضا بضرورة رجوع جهاز الشرطة المنكوب الى الشارع لأنه الوحيد القادر على استعادة المجرمين والقبض على البلطجيه والمخربين والذين يعرفونهم جيدا كل فى منطقته لو ارادوا القبض عليهم واناشد وزير الداخلية تطهير هذا الجهاز العريق من كل العناصر الفاسدة به وهو لديه من الكفاءة والخبرة ما يمكنه من معرفتهم والرجاء سرعة القبض على البلطجيه والمخربين فى كل الاماكن ومنها منطقة المعصرة المحطة شرق وغرب السكة الحديد (ارض العمدة-عزبة الهجانة –عزبة الصفيح ) وهى نمازج فقط لفساد امناء وضباط ( نقطة شرطة المعصرة الخربة )لأننا لاننام من افتراء وظلم البلطجية المعروفين للفاسدين المفسدين فى مديرية أمن حلوان والمتسترين عليهم وللعلم هؤلاء البلطجية هم من احرقوا وكسروا وخربوا وعاسوا فى الارض فسادا والمنطقة كلها تعرف بعضهم شارك فى شغب التحرير. فهل من مستمع ومجيب ؟ وهل من منقذ ؟ الأمان يرحمكم الرحمن !!!!!!!!!!!!!!!!

    مواطن مصرى يخشى البطش والظلم
    حلوان – المعصرة المحطة – شرق السكة الحديد

  2. يارب وحد صفوفهم وقوي شوكتهم
    وحقق اهدافهم
    وابعد عنهم السوء اينما كان
    اخرج يا لامبارك خربت البلاد والعباد

  3. كلنا نرفض التدخل الخارجي بشأن مصر والمنطقة العربية باكملها
    واكيد اكيد حتكون مقبرة جماعية لكل طامع من النيل الى الفرات
    بعون الله

  4. لافتة إلى أنها ترفض الطريق التي يتبعها المتظاهرون من أجل إذلال الرئيس حسني مبارك.

    ولماذا لم ترفضي طريقه إذلاله لشعبه يا شمس ؟

  5. سبحان الله ثوره تحولت للفنانات !!!
    إرتاحى يا شمس البارودى غابت شمس الثوره! وأصبحت مجرد ولوله بالشوارع ؟

  6. مرجعة هذه الأحداث إلى المخططات الإسرائيلية والأجندة الأمريكية في المنطقة.

    ————-
    Why don’t you say that to Mubarak, isn’t he their friend????????????

  7. مين قال غابت شمس الحث الله هو الحق

    اذا شمس البارودي ظهرت فكيف بشمس الثوره والحق لم تظهر

    بعدين مين اللي بدو الاجندات الامريكيه وغيرها تنقل الى مصر او اي دولة مهوباين انو بدو هالشي راح يطلع من مصر لما اسياجو الامريكان يدخلو
    الله ينصركم يااهلنا في مصر وفي الوطن العربي
    بصراحه انا سعيده كتير شفناكي وشفنا شاديه ياخبيبتي يامصر وسمعنا فاتن حمامه ونستنى سهير البابلي ومحمود ياسين وشهيره وكتير اعتزلو الفن والله هداهم وعشان مصر طلعو

  8. اسفه على الاغلاط المطبعيه اصلي منفعله وبكتب

    الله هو الحق قكيف تغيب شمس الحق ستشرق وتنور مصر من تاني

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *