بررت الفنانة شمس الكويتية تطرقها الى مواضيع دينية كان منها انكار يوم القيامة وزعمها انه موجود في الدنيا حاليا بأنها درست الدين والسياسة والطب وعلم النفس لذا فإنها تتكلم من باب علم.

وردت شمس على منتقديها قائلة: “الشخص مينفعش يتكلم في شيء ما يفهم فيه وانا اتعلمت وانا درست كثير ودخلت في عدة دراسات فمن الطبيعي الشيء الذي افهم فيه اعطي رأيي فيه”.

وأضافت: “لأني درست طب وعلم نفس وأديان وسياسة فأكيد اتكلم في الشيء الذي افهم فيه واعطي رأيي فيه عشان للزمن رينا ما يحاسبنا اذا كان في كلمة حق ما قلناها”.

وتابعت “نحن في مجتمع يحدد بالاخص المرأة خليك في اللي انت فيه خليك في المطبخ فأنا ضد هذا”.

وكانت شمس الكويتية قد أثارت جدلا واسعا بحديثها عن حياة المشاهير ويوم القيامة، وقالت في لقاء تلفزيوني سابق: أغلب المشاهير يعيشون حياة مزيفة ويعاشرون زيف، ويطلعوا قصص الحب والغرام بتاعتهم على السوشيال ميديا والناس كلها تتمنى تعيش حياتهم لكن أنا لما بشوفهم أو اسمعهم بقول يارب خدني من الكوكب دا لأني تعبت.

وأضافت شمس: أنا بؤمن أن القيامة موجودة في الدنيا وأن كل شيء بنعمله يُرد لنا واحنا عايشين مش في الآخرة ودا اعتقادي الخاص بيا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. عجبني كلامها ان البنت تكون شجاعة و لا تقبل أحد يوجهها شو تحكي 👍🏻👌🏻
    البنت المفروض تحكي و تعبر عن رأيها و أفكارها والي عاجبه يسمع أهلاً و سهلاً و الي مش عاجبه ان شاء الله بعمره ما يعجبه يروح يبلط البحر !
    يكفي انتقاص من المرأة وتحكم و تملك و يكفي تخلف و تجريح و النظرة المتخلفة للنساء و تطبيق عادات و تقاليد متخلفه رجعية لا علاقة لها ب الدين و الشرع و إنما عادات ترجع لعصر الجاهلية الاولى !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *