بررت الفنانة شمس تخليها عن جنسيتها الكويتية حتى لا تُحسب آراؤها على أي دولة، وأنها حصلت على جنسيات أوروبية كالفرنسية والبريطانية، لتكون حرة فيما تقول.
“شمس”، قالت خلال لقائها مع برنامج “COM” على قناة العربية إن الفنان يجب أن يكون متفاعلاً مع كل قضايا المجتمع، ومن المفروض أن يكون حسه الإنساني أعلى من الشخص العادي، لكن يجب أن يتفاعل مع القضايا التي يفهم فيها، بحسب تعبيرها.
وفيما يخص الجدل حول جنسيتها، قالت شمس إنها كانت تحمل الجنسية الكويتية بالإضافة لجنسيتها السعودية الأصلية، إلا أن “حريتها” دفعتها للتخلي عن جنسيتها الخليجية حتى لا تُحسب آراؤها على أي دولة، وقد حصلت على جنسيات أوروبية كالفرنسية والبريطانية.
وحول آرائها الجريئة التي قد تغضب بعض الناس منها، قالت شمس إنها لا تهتم بأن تكسب أو تخسر أي أحد من خلال عرضها لآرائها، مضيفة “أنا أعبر عن رأيي ولا يهمني أي أحد”.
وعن الانتقادات التي تطولها بخصوص شكلها الخارجي وملابسها، قالت شمس إن “أي أحد ينتقد شكلي أو ملابسي فأنا أعتبره شخصا فضوليا ولا أعير له أي اهتمام.. فأي إنسان حر”.

www.youtube.com/watch?v=zFcVQ2OyA-Y

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يعني بتحكي فرنسي ولا لأ ؟؟؟ ، والله لَوْلَا رصيدك بالبنك ما كنتي شفتيها (الجنسيه الفرنسيه ) حتى بأحلامك ،

  2. LA NATIONALITEE FRANCAISE TU LA EU AVEC TON ARGENT MAIS LES FRANCAIS IL VONT TOUJOUR T’APPELE SALE ARABE!!!!!!!!!!!!!!

  3. اكيد الجنسيه الاوروبيه افضل من العربيه اكيد اوروبا الغربيه طبعا ً
    مع عدم احترامي للدول العربيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *