واصلت النجمة الكويتية شمس إثارة للجدل، فبعد أن غردت حول مفهوم الشرف ووجهت عبر تغريدتها إشارات مسيئة للعرب والمسلمين، عادت مرة أخرى لتسخر من المجتمع العربي والإسلامي من خلال تغريدة جديدة اعتبرها العديد من رواد مواقع التواصل بالإهانة الكبرى من الفنانة الكويتية.

وغردت شمس عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة “مجتمع عنصري مغرور غير منتج، فيه أكبر نسبة بطالة، مستورد غير مصدر، معتقد أن الله بس لهم و6 مليار كلهم كفار شتامين سبابين وزعلانين ليش مو متوفقين”.

وردا على اتهامها بانها تقصد السعودية بتغريدتها قالت شمس: “لا حشا انا اتكلم عن اغلب مجتمع امة العرب الي فيهم كل هالعيوب السعودية اهلي وناسي وفيها اطيب الناس والمقصود يعرف نفسه”.

وكانت شمس قد استعانت بقول للكاتبة نوال السعداوي عرّفت فيه موضوع الشرف، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على موقع “تويتر” كتبت فيها: “مفهوم الشرف لدى 6 مليار إنسان طبعاً أكيد كلنا عارفين المفهوم الثاني عند المليار المتبقي أيش يعني”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. si tu parles avec conviction, je suis d’accord avec toi. mais si tu parles pour justifier ou légitimer ou mettre hors de cause ou faire admettre ou autoriser …. alors non non non

  2. بغض النظر عن الدولة التي تعنيها ولكن معظم كلامها صادق خاصة عندما قالت,
    مجتمع غير منتج، أكبر نسبة بطالة، مستورد غير مصدر… هذه هي بلداننا العربية وهكذا يحبها حكام الغرب تحكمها عصابات, الا من رحم ربي

  3. حلوة ياشمس وحلو كلامك — انا من الكفار ومع الكفار فهل من مبارز ههههههههه

  4. كله واحد ومفهوم الشرف عنده وكل واحد ومفهوم الاله عنده ومفهوم الكفر عنده والامان ،،،،،

  5. لا يعنيني الكافر مادام لا يتعرض لديني ،،،، أما العاصي يجب مناقشته بطريقة حسنة أو إجتنابه مادام لايضر إلا نفسه

  6. أولا: إلى شمس: هناك فرق بين كفار وعصاة وأنت عاصية لله تعالى بعريك ورقصك وسفورك وتبرجك وبمجاهرتك بالمعاصي لدرجة أنك تصوري معاصيك بالصوت والصورة وتنشرينها بين المسلمين والمسلمات لنشر المعاصي في أمة محمد صلى الله عليه وسلم .

    ثانيا: طالما أنك يا شمس تعلمين بأن الله تعالى موجود فلماذا تعصين الله تعالى ولا تلتزمي بشرعه ؟ طبيعي جدا أن الناس سوف تحكم عليك بناء على سلوكياتك وإما ما بداخلك فالله تعالى به عليم فهل تعقتدين بأن الناس الذين يرونك سافرة ومتبرجة وترقصين وتغنين وتكشفين عن جسدك سيعتقدون أنك من الطائعات الصالحات المتمسكات بشرع الله تعالى ؟ طبعا لا فكوني واقعية وقولي كلمة الحق على نفسك أيضا .

    ثالثا: أنت يا شمس لم تقدمي للعرب وللمسلمين أي عمل أو إنجاز لكي تعايريهم بذلك بل العكس أنت اشغلت أمة محمد صلى الله عليه وسلم بالغناء والمعازف والمحرمات التي تقدمينها .

    رابعا: قبل أن تلومي المسلمين والمسلمات المتمسكين في دينهم انظري إلى الوسط الفني الذي تنتمين إليه أنت فمشاكلك أنت مع غيرك لا تنتهي أبدا ومنها مشاكلك مع الفنانة الإماراتية – هداكما الله تعالى لطاعته – فها أنت معها في شكاوي وقضايا لا تنتهي .

    خامسا: لم يتعرض لك عالم أو شيخ إسلامي بسوء بل كل من تعرض لك بسوء هم المتحضرين والعصريين الذين يستمعون للغناء والمعازف بدليل أنت ترفعي قضايا عليهم هم ولا تعرفين قضايا على علماء الإسلام لأنهم لم تعرضوا لك بسوء . من الذي سخر من أصلك وأكد أنك لست كويتية هل علماء الإسلام أم الفنانة التي تحاربك وتحاربينها هي وجمهورها ؟ ومن الذي ركب صورك على أجساد عارية لكي يشوه سمعتك لدرجة أنك رفعت قضية عليه هل علماء الإسلام هم الذين فعلوا هذه الفعلة أم جمهور الفنانة التي تحاربك وتحاربينها ؟ من الذي يسميك رقاصة وعارية , هل علماء الإسلام أم الفنانة التي تحاربينها وتحاربك ؟ من الذي صورك وأنت ترقصين في حفل نسائي ونشر هذا التصوير على الملأ وأزعجك في هذا الأمر ؟ هل علماء الإسلام الذين قاموا بذلك أم بعض النساء اللاتي كنت ترقصين معهن ؟ فكل مشاكلك ومصائبك تأتي لك من الناس العصرية المتحضرة سميعة الأغاني والمعازف ومن الجمهور الآخر ممن يستمعون للمعازف والموسيقى وأما علماء الإسلام والمسلمين والمسلمات الملتزمين بدينهم فلم يأتك منهم أي أذى ولا شر بدليل أنك لم ترفع عليهم أي قضية لأنهم لم يتعرضوا لك بسوء مطلقا .

    خامسا: قولي كلمة الحق على نفسك قبل أن تسخري من الآخرين فهل تستطيعين أنت تقوليها بصراحة بأنك مخالفة لشرع الله تعالى ؟ وهل تستطيعين أن تقولي بصراحة بأن ما تقومين به من عري ورقص وسفور وتبرج واختلاط يخالف شرع الله تعالى بدلا من التبريرات ؟ ألعبي غيرها فكل من أراد أن يستعرض عضلاته على الآخرين تهجم على الناس الملتزمة بدينها لأنه يعرف أنهم سيتقون الله فيه ولن يتعرضوا له بأذى أما لو فتحتي فمك على رئيس أو مسئول أو حتى على فنانة زميلة لك لأصبح مصيرك مثل مصيرك حين تعرضت بالكلام للمغنية الإماراتية التي أوجعتك ضربا وسخرية .

    سادسا: أجيبي يا شمس على الأسئلة التالية : أ- من الذي رمى المغنية المغربية سميرة مليان ورماها من فوق ؟ هل علماء الإسلام أو المسلمين الملتزمين هم الذين رموها من فوق ؟
    ب – من الذي قتل المغنية اللبنانية سوزان تميم ونحرها بالسكين كأنها شاة ؟ هل علماء الإسلام أم المسلمين الملتزمين الذين قتلوها ونحروها ؟
    ج- من الذي طعن المغنية المصرية فاتن فريد بالسكين وأخرج أحشاءها من بطنها وقتلها ؟ هل علماء الإسلام أم المسلمين الملتزمين هم الذين قتلوها ؟
    ب- من الذي قتل الفنانة المصرية وداد حمدي بالسكاكين لدرجة أن السكين انكسرت في ظهرها ؟ فهل الذي قتلوها علماء الإسلام أو المسلمين الملتزمين هم الذين قتلوها ؟
    ج- من الذي فرم المغنية ذكرى فرما بالرصاص وقتلها ؟ هل كانوا علماء المسلمين أو المسلمين الملتزمين ؟
    ب- وسعاد حسني والمخرج نيازي مصطفى والمنتج واصف فايز ومن طعن الفنان عبدالعزيز مخيون بالسكاكين ولكن الله سلمه ولم يمت ؟ وغيرهم كثير فهل تعرض لهم علماء الإسلام أو المسلمين المتلزمين بأي أذى ؟ كل هؤلاء كانوا ضحايا الناس المتحضرين والعصريين وسميعة الأغاني والموسيقى فإذا كان عندك لسان يا شمس فاخرجيه على هؤلاء وبلاش تستعرضي عضلاتك على الناس الملتزمة بدينها والذين ينصحونك لوجه الله تعالى ولمصلحتك ولا يريد منك شيئ ولم يتعرضوا لك بسوء .

  7. وغردت شمس عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة “مجتمع عنصري مغرور غير منتج، فيه أكبر نسبة بطالة، مستورد غير مصدر، معتقد أن الله بس لهم و6 مليار كلهم كفار شتامين سبابين وزعلانين ليش مو متوفقين”.
    ===
    كلام سليم واكثر من رائع

    1. شوفو مين عم يحكي شمس المنافق والنمامه والمتخلفه يللي عم تشتم في الكل واخر وحده شتمتها هي صحبتها المقربه بكلمه خارجه . قال مجتمع منتج ومابيصنع طيب فرجينا شو صنعتي انتي وكل يللي عم يؤيدك من هدول المنافقيبن لك تضربو يا بربر يللي فرحانين بكلامها يللي مابتنتجو ولا بتصنعو غير الحكي وانتقاذ غيركن لك ازبطو حالكن وبعدين تعو احكو عغيركن يا نمامين يا مفلسين

  8. كلامها صحيح لكن لازم اللي يقول هكدا كلام يكون قدوة ويكون خالي من هالاوصاف ،،،، الغريب إن أكثر اللي بعيب على هالنوع من الناس مش أحسن منهم في شي ويمكن أفظع منهم !!!

    كلام سليم ومقبول يا أخ مواطن اقنعني كلامك كتير برافو ،،،،،

    1. أمين أخي الكريم و لك بالمثل ،،،،كان عند إستفسار بمايخص شخص سميرة الملياني لكن في المرة القادمة إن شاء الله

    1. تعيش على حساب العالم العربي و لولى استماع العرب إلى اغانيها التافهة لما كان لها وجود والمضحك أن كل من يؤيدها يا أما بربري أو كردي أو يزيدي أو مسيحي أو او..أو والمضحك جدا انهم لا يخرجون من هذه الأوصاف يتكلمون وكأنهم مختلفون عما وصفت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مهزلة فعلا مهزلة بالله عليكم ورونا ماذا صنعتم وماذا تنتجون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      أما نميمتكم و شتمكم وكرهكم يكفي أن نقوم بجولة صغيرة على صفحات هذه الجريدة لكي نرى اخلاقكم الرائعة هههههههه أما ما يحدث في مجتمعاتهم فحدث ولا حرج …..الإعلام العربي لا يتكلم عنكم كثيرا فلو سلط الضوء عليكم لعلم الجميع الكوارث التي تحدث عندكم والنفاق و الكذب والعنصرية والحقارة والنميمة التي تغرقون فيها كما هذه المنافقة التي شبعت نميمة وشتم في الخلق والآن تعزل نفسها من هذا الوصف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صحيح الي اختشوا ماتو مهزلة ورب الكعبة مهزلة ونفاق لأبعد الحدود….. حسنا نعترف ان كلامها صحيح لكن سؤال لمن يتفق معها هل انت تختلف عما وصفت شمس هل قبيلتك وجماعتك لاتكذب لا تشتم لا تنافق؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      هل انتم تصنعون او صنعتم شيئ بسيط؟ ؟؟؟؟
      هل تنتجون أو نتجتم شيئ؟ ؟؟؟؟؟؟
      هل تختلفون عن العرب؟ ؟؟؟؟؟
      الجواب لا يحتاج تفكير والجواب واضح طبعا لا والف لا والي يقول غير هذا كذاب ويكذب على نفسه…. يبقى انطمو واسكتوا واللي بيته من إزاج مايحدفش الناس بالطوب والهم طيلنا وطيلكم يا متعلمين يابتاع المدارس يا متخلفين هههههههههه

  9. مع الاسف هي تعيش من عرق جبين العرب الاغبياء لي موش عاجبينها. اذا بطل هؤلاء الاستماع الى أغانيها او شراء ألبوماتها ستعرف اكيد قيمتهم.
    وعندها حتى وظيفه خادمه لن تحصلى عليها بدون مؤهل علمى.

  10. نتمنى من نورت طرح موضوع حساسين الذي استضاف شخص يدعي انهُ الاه !
    سب الرب ( استغفر الله ) ولم يتدخل حساسين لكن عندما قال السيسي … غضب حساسين غضب وكأن السيسي والعياذ بالله هو الألاه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *