تقدَّم المحامي الكويتي أحمد العنزي بشكوى إلى النائب العام ضد الفنانة شمس، متهماً بالإساءة للذات الإلهية ونصوص القرآن الكريم.
وجاء في الشكوى التي نقلها موقع الأنباء الكويتي أن الفنانة شمس أساءت الى جميع المسلمين في العالم، وكتب المحامي في شكواه للنائب العام: “ما جاء على لسان المشكو في حقها في برنامج تلفزيوني، يعد إهانة للذات الإلهية ونصوص القرآن الكريم والأنبياء والرسل، وأتقدم بهذه الشكوى لتطبيق قانون العقوبات لمحاسبة هذه المشكو في حقها لهذا التجاوز وتلك الإساءات”.
وكانت شمس قد اعتبرت أنّه لا وجود للحور العين في الجنة، مبررة الأمر بأنّ “الجنة مش أوتيل”.
وقالت في برنامج «على هوى مصر»على قناة النهار: “الكلام عن الحوريات أفلام هندية، وعيب هذا الكلام.. لأنّ الجنة مش أوتيل.. والله أرقى من إن واحد يفجر نفسه عشان يشوف كام بنت”.
وأضافت: “من المستحيل في فلسفة القرآن أن تكون الحور العين هي النساء، وهذا مجرد إغراء”.
وبينت أنّ “طول فترة الخطاب القرآني وهو يؤكّد أن الرجل والمرأة متساويان، مستحيل الله يخلق خلق ذكر ويدلعه ويديله جنة وحوريات والأفلام الهندية دي”، مشيرة إلى أنّ “موضوع الحوريات مش فهم، وإنما فكر واتزرع”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. لسانك راح يجيب اخرتك ………………….انت في مجتمع شرقي متعصب متعطش لسفك الدماء ……………راح نسمع اخبارك عن قريب

  2. إلى الزميل adem : أنت قلت لشمس ما يلي : ( انت في مجتمع شرقي متعصب متعطش لسفك الدماء ) .
    وأنا أسألك السؤال التالي: ممكن أن تضع لنا نسب وإحصائيات القتل والجرائم الدموية وإطلاق النار الجماعي على الأبرياء والاغتصاب وقتل الأبرياء التي تحصل في مجتمع غربي كأميريكا سنويا لكي نرى أي المجتمعات هي المتعطشة لسفك الدماء ؟ انتظر ردك

  3. لماذا لا يقوم الله بالدفاع عن نفسه بدل ان يقوم انسان بالدفاع عن الله !!!!!!!!!!!!!!!!!!

  4. إلى h: كيف يمكن من وجهة نظرك أن يدافع الله تعالى عن نفسه ؟ انتظر ردك

  5. النقاش مع الملحدين مضيعة للوقت٠تحياتي الاخ المحترم مواطن الله يجزيك كل خيرعلى قول الحق ويجعله في ميزان حسناتك

  6. أختي الفاضلة الكريمة latifa : بارك الله تعالى فيك وجعلك الله تعالى من أصحاب الفردوس الأعلى حضرتك وكل من يعز عليك وجميع المسلمين والمسلمات وصدقيني أختي الفاضلة أن الله تعالى سوف يؤجرك على وقتك وجهدك حين توصلين رسالته للناس كما أمر الله تعالى سواء تقبل هؤلاء الناس الرسالة أو رفضوها فالله تعالى لن يضيع أجرك عنده بفضله وكرمه على عبيده .

    أكرر أسئلتي : أولا : إلى الزميل adem : أنت قلت لشمس ما يلي : ( انت في مجتمع شرقي متعصب متعطش لسفك الدماء ) .
    وأنا أسألك السؤال التالي: ممكن أن تضع لنا نسب وإحصائيات القتل والجرائم الدموية وإطلاق النار الجماعي على الأبرياء والاغتصاب وقتل الأبرياء التي تحصل في مجتمع غربي كأمريكا سنويا لكي نرى أي المجتمعات هي المتعطشة لسفك الدماء ؟ انتظر ردك

    ثانيا: إلى h : كيف يمكن من وجهة نظرك أن يدافع الله تعالى عن نفسه ؟ انتظر ردك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *