لا أحد يعرف تماما الحالة الصحية للممثلة شهد بعد انفطاع زوجها عن التصريح، إلا أن الفنانة احلام نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي ان الفنانة الكويتية شهد قد استفاقت اخيرا من الغيبوبة التي كانت فيها بعد ان توقف قلبها عن العمل اثناء ولادتها لطفلها منذ اسبوعين.

وقالت احلام:” ولله الحمد شهد تفوق من الغيبوبة بعد أسبوعين والفضل لله ولدعواتكم ادعوا لشهد لتمام الشفاء فستخضع لعملية في القلب ادعوا لها امنتكم وادعوا لطفلها فما زال في حالة حرجة . شهد كلنا نحبك”.

من جهتتها كشفت الممثلة الكويتية مسك، عبر حساب شقيقتها شهد الرسمي في “آنستغرام”، أن شهد دخلت مجدداً إلى قسم العناية المركزة للقلب، وقرر الأطباء إجراء جراحة قلب عاجلة، بعد أن فقدت وعيها أثناء ذهابها لرؤية طفلها الذي وضعته أخيراً.

وأشارت مسك إلى أن الوضع الصحي لشهد، دفع الأطباء لإجراء الجراحة امس، بعد أن كان مقرراً إجراءها خلال الأسبوعين القادمين، إذ تم إفاقتها اليوم بواسطة الحقن والأجهزة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. سلامة قلبك ياشهد وانا كمان احبك
    و ان شاء الله ترجعين بالسلامة لبيتك..

  2. يارحمان إرحمها ياغفار إغفر لها يالطف ألطف بها يالثوب الثوب عليها ياشافي إشافيها ….. وجعل ماأصابها مغفرة من الذنوب وهدية يارب ………. وقال: رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( إن عظم الجزاء مع عظم البلاء، وإن الله إذا أحب قوماً ابتلاهم، فمن رضي فله الرضا، ومن سخط فله السخط).

  3. الله يعافيكي ويشافيكي يا شهد وتحتظني طفلك وتتهني فيه ..وترجعي لبيتك في احسن حال

  4. يارب اشفيها ومتعها بولدها فلذة كبدها يارب عافي كل مريض بحاجتك

  5. الله يعافيكي ويشافيكي يا شهد وتحتظني طفلك وتتهني فيه ..وترجعي لبيتك في احسن حال
    copy

  6. صباح الخيرات حبيبتنا هنااااااا كل عام انت والعائلة الكريمة بخير
    هاي وين كنتي وانا ادور عليكي .؟؟!!!

  7. هلا حيااااااااااااااااااتي دنيا والله اشغاااااااااااال ومشتاقة كلش الكم وبخاطري ما فارقكم لكن ما نقول الا خليها عالله
    شلونك يا امورة وشلون الاهل والدراسة ؟

  8. الحمد لله على السلامه ويا رب اخليكي لأبنك وللجمهور وتفرحي في ابنك وترجعي لجمهورك البحبك وبتابع اخبارك دائمآ انا بحبك اكتير يا شهوووووووود

  9. احلام كالعاده اي خبر ينتشر او حدث ينتشر تجدها تحشر انفها فيه
    شهد اصلا متى تزوجت ؟؟ شكلها صغيره لول

  10. أهلاً ياهناااا أنا والأهل بألف خير نشكر الله .. فرحت من قلبي لما شفت أسمك تركتينا لا حس ولا خبر اتمنى أن تكونين في فرح وسعادة أنت وأهلك وبلدك والله يباركك في أي شئ يسعدك ويهنيكي يارب ..
    برد برد فظيع .. أليوم كان على أساس أول يوم تبدأ ألدراسة لكن نص أمريكا مغلقة منها ألمدارس وألجامعات لا دوائر حكومية ولا بريد محبوسين بالبيت ع ألنت ههههههههه

  11. السلام عليكم جميعا
    كيف حالكم ان شاء الله تكونوا ب احسن حال
    وحشتوني كثير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *