بعد الصلح وعودة الحياة الزوجية بين النجمين مصطفى فهمى ورانيا فريد شوقى اتفقا على قضاء شهر عسل جديد بعد انتهاء رانيا من ارتباطاتها الفنية خلال أسبوعين.

تقول رانيا: “أزمة الانفصال أكدت مدى تعلق كل منا بالآخر، وأن قصة الحب التى جمعت بيننا أقوى من أى خلافات أو أزمات، “وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم”، فبعد الصلح نشعر أننا عرسان فى شهر العسل، وبالفعل قرر مصطفى عمل رحلة سياحية 10 أيام تبدأ من أحد الموانئ الإسبانية نزور خلالها عددا من المدن فى فرنسا وإيطاليا.

وأضافت: الرحلة تبدأ أول يوليو القادم، حيث أنتهى من تصوير مسلسلى “منتهى العشق” مع مصطفى قمر، وإخراج محمد النجار، و”ماما فى القسم”، مع سميرة أحمد وإخراج رباب حسين، ويكون مصطفى انتهى من تسجيل عدد من حلقات برنامجه “أبيض وأسود” على القناة الأولى والفضائية المصرية.

وأشارت إلى أن زوجها أقام لها احتفالا بشرم الشيخ عصر أمس، السبت، بمناسبة عيد ميلادها حضره أسرة “منتهى العشق” المتواجدة بشرم، لتصوير عدد من المشاهد الخارجية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. هنيالك يا عم مصطفى ، فالبنت التى تكبرها بثلاثين سنة عندها عمى الوان ومياه زرقاء ، على رأى قاسم السماوى :: ” أرزاق يا دنيا “””

  2. هو تعدى الستين من عمره ، وهي تعدت الاربعين من عمرها ( المديد ) اذا شاء الله ،،، اي شهر عسل واي بطيخ ،،،، استحوا على اعماركم …

  3. كابل ممل جدا …شهر عسل ايه الي جاي تقول عليه … طالعو وجهه ووجهها واحلب لبن! انشر حبي ..

  4. رانيا دي دمها تقيل اوي
    والله مانا عارفة ايه اللي عاجبه فيها!!!!!!
    بس ع العموم ربنا يهني الجميع

  5. ههههههه شو يعني شربات يعني انا دمي جوارب
    بالعربي الفصحى هههههههه

  6. ههههههههههههههه لا يعني شربات ورد بالسكر مش شرابات يا شقية انتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *