وضعت الفنانة شهيرة، زوجة الفنان محمود ياسين، حداً للشائعات التي طالت الحالة الصحية لزوجها في الفترة الأخيرة، وما قيل أثناء إقامة الدورة الحادية والثلاثين من مهرجان الإسكندرية السينمائي عن إصابته بالزهايمر، وعدم تعرفه على الفنانة إلهام شاهين حينما قابلها.

حيث أكدت شهيرة لـ”العربية.نت” أن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، وعلى من يريد التأكد العودة إلى الندوة التي أقيمت لتكريم محمود ياسين في المهرجان، والتي تم تصويرها، ومن السهل العودة إليها.

وأوضحت أن الندوة التي أقيمت لتكريم زوجها، حضرها عدد كبير ممن زاملوه، وعدد كبير من النقاد، وكان يتحدث مع الجميع ويسترجع تاريخه ومشواره الفني، وهو ما يؤكد أنه كان بكامل لياقته الذهنية في المهرجان الذي انتهى منذ أيام قليلة.

وحول الموقف الذي تم تداوله عن عدم تذكره لإلهام شاهين، فقد أكدت شهيرة أن إلهام شاهين نفسها أبدت اندهاشها من هذه الشائعات، وأن هذا الموقف لم يحدث على الإطلاق، والبعض يختلق مثل هذه الأمور من أجل الشهرة.

إلى ذلك، أشارت زوجة ياسين إلى أن أي فنان هو إنسان في المقام الأول، ومعرض للإصابة، ولكن محمود ياسين لم يصب بالزهايمر، مؤكدة أن زوجها تقدم في العمر ولم يعد في كامل لياقته البدنية، خاصة أنه أجرى جراحة قلب مفتوح قبل ما يقارب الـ14 عاما، لكنه مازال بكامل لياقته الذهنية.

يذكر أن محمود ياسين البالغ من العمر 74 عاماً، قدم مسيرة فنية طويلة منذ نهاية الستينيات، شهدت عدداً ضخماً من الأعمال الفنية التي كان آخرها فيلم “جدو حبيبي” قبل 3 أعوام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. مفيش نار من غير دخان-اللة يشفية -نور الشريف كان ينكر مرض سرطان الرئة وفي الأخير كان سبب وفاتة.

  2. دع الخلق للخالق
    اقسم بالله في احدى زياراتي كان ابن اخي من ضمن المستقبلين لنا ع الحدود ….. سلم عليى ماعرفته !!!!!
    سئلني عمة انتي ماتعرفيني قلت له لاء
    قال لي انا فلان
    هذا الموضوع قبل كم سنة وانا في عمر اولاد محمود ياسين

    1. قصدي ممكن يكون الإنسان تعبان او يكون باله مشغول او مهموم و يمر بحالة نفسية صعبة و مايشوف اللي قدامه او او كل شي جايز

  3. سواء إشاعة أو حقيقة وين الغلط؟ هادا الشي طبيعي بعمر معين عند البعض وما في شي بيخجل .. وممكن يكون متل ما قالت شرمين (يسعدلي مساكي الحلو شرمين) نتيجة التعب او التشتت الذهني .. أحياناً بروح بفتح البراد زبنسى شو كان بدي وبرجع فاضية 🙂
    بابا بيقلي هادا طبع شامي بامتياز .. هيك بالشام كل شوي بيستفقدوا البراد بركي بتظهر شي أكلة لحالها ههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *