فاجأ النجم الأمريكي “شون بين” المصريين بالمشاركة فيما أطلقت عليه قوى سياسية “مليونية استرداد الثورة”، الجمعة 30 سبتمبر/أيلول؛ إذ زار ميدان التحرير بصحبة الفنان المصري خالد النبوي.

بدوره، أعرب “شون بن”، خلال الزيارة، عن مساندته وفخره بالثورة المصرية، مضيفًا أن “العالم كله فخور بالثورة المصرية الشجاعة وبتطلعات المصريين إلى الحرية”.

وطالب النجم الأمريكي بالعمل على نقل السلطة من المجلس العسكري إلى سلطة مدنية. وتمنى أن تصير الشرطة المصرية داعمةً للشعب في هذه المرحلة،حسب صحيفة “الأهرام” 30 سبتمبر/أيلول.

وكان بن قد وصل إلى ميدان التحرير بصحبة الفنان خالد النبوي الذي جاء لزيارة ميدان التحرير والوقوف بجانب الثوار وتشجيع السياحة، وتوجهوا من الميدان إلى المتحف المصري.

وقال الفنان خالد النبوي إنه دعا الفنان الأمريكي شون بن إلى زيارة مصر، باعتباره مهمومًا جدًّا بموضوع عودة السياحة إلى مصر؛ ذلك القطاع المهم الذي يضم أكثر من ٤ ملايين عامل.

وأضاف: “عندما لا يكون هناك رواج للسياحة فإننا نخسر مليارات الجنيهات كل يوم”، موضحًا أنه فكر في دعوة أصدقائه من هوليوود إلى زيارة مصر والوقوف على حال الأمن والأمان فيها؛ حتى يعودوا إلى بلادهم ويكشفوا للعالم أن مصر ستبقى بلدًا للأمن والأمان.

وأشار إلى أن “ظهور مثل هؤلاء النجوم الكبار وسط الناس بالميدان، سيشجع الآخرين على زيارة مصر، وهكذا تعود السياحة إلى ما كانت عليه وأفضل، دون أن نكتفيَ بصورة لهم عند الهرم أو في أي مكان أثري آخر، لكن الأهم أن يكونوا وسط الناس يشعرون بالفعل بالأمن؛ لأن الفعل أصدق من القول”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. سيبوا الراجل يتنفس شوية كابسين على نفسه شكلو مخنوق و زعلان.
    شو هالعجقة؟؟

  2. رجل رائع ذو مباديء حين زار العراق وقت الحرب قال انه فعل ذلك حتى لا يخجل من ابنائه ان سألوه كيف سمحتم كأمريكان ان تغزو العراق !! فقال على الاقل عندي شيء يثبت انني كنت غير راضي .. و لكني كنت لوحدي …

  3. و السيرلنكي خالد النبوي مصدق نفسه ابعد عن شون يا صعيدي قريح يللي ماطلعت في الثوره الا لما شفت شون بن نازل !

  4. شون بين !!!!
    في حدا بيسمي شون بين ؟؟!!
    شووووو هالأسماء هي .. فعلا آخر زمن

  5. قال على اساس هو جايه اول الثورة ,,ويا حرام دائما بيوصل بالأخير ,
    او يمكن بيكون نايم وما حدا بفيقوا !,يمكن
    بس ليش نظلمه بيضل احسن من غيره وما رح نزمه لأن ناس شكرت فيه ,,

    يحيى شوون حتى لو وصل متأخر

  6. I realy respect him now some people are nice whether they are muslims on non-muslims sean i realy respect you man keep your good attitude and i guess i`m not ashamed of being american so don’t judge a book by its cover people and now i’m thinking i should do the same

  7. chofou sorat n10 motahajiba wa hata aydiha 3ala rijal ida anti kida lih labasti lhijeb ya mouftariya lahawla wala 9owata ila billah sahih likhtachou matou

  8. beatn london please momken mt7shresh els3ida fe mod3atek eltfah 3ashn anty matleshy tbey s3edai ana lwa a3ref anty fen fe london kont rdet 3aleky face to afce ok ana awel mara kteb t3lek fe 7iaty laken tretk mostfeza s3edy men london ana asef ya gma3a 3al elmodakhla dey salm alekom

  9. فعلا كلام dar دائما الردود سلبيه جدا لا ترحموا ولا تخلوا رحمة الله تنزل

  10. شون بن (بالإنكليزية: Sean Penn) ممثل أمريكي يهودي من مواليد 17 أغسطس 1960، فائز بجائزة الأوسكار لإفضل ممثل 2003 عن فيلم نهر غامض، كما حصل بنفس الدور على جائزة الغولدن غلوب 2004 كأفضل ممثل. شون بن معروف بأنه صاحب موقف وهاجم الحكومة الأمريكية عدة مرات.

  11. طالب النجم الأمريكي بالعمل على نقل السلطة من المجلس العسكري إلى سلطة مدنية. وتمنى أن تصير الشرطة المصرية داعمةً للشعب في هذه المرحلة،حسب صحيفة “الأهرام” 30 سبتمبر/أيلول.
    ——————————————
    انا من اشد المعجبين بهذا الممثل خصوصاً في دوره عندما قتل احدهم ابنته و شك بصديقه الحميم
    صراحة لم اكن اعرف اسمه لكني لاحظت انه ممثل الشخصيات المركبة
    المهم الممثل خالد النبوي احسن صنعاً بدعوة هذا الممثل الأميركي المشهور هذه من افضل الدعوات الأعلامية ل قضية مصر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *