على خطى الفنانة التونسيَّة، هند صبري، الَّتي أكَّدت أنَّها أجبرت على تأييد الرئيس التونسي المخلوع، زين العابدين بن علي، وأعلنت ذلك فور هربه من تونس، قالت الفنانة المصريَّة، شيرين عبد الوهاب، أنَّها غنت للرئيس المصري المخلوع، حسني مبارك، خلال مرضه بتكليف من وزير الإعلام ومن دون أنّْ تتقاضى أجرًا.

وقالت شيرين في تدوينة عبر صفحتها الشَّخصيَّة على الـ”فايسبوك” أنَّها لم تمشٍ على موجة الثورة وذهبت للتظاهر، على الرغم من أنَّها غنَّت لمبارك خلال أيَّام مرضه، مشيرةً إلى أنَّ هذه الأغنية كانت وفق تكليفٍ.

وأضاف مسؤول صفحة شيرين على الـ”فايسبوك”: “حد هيقولي كانت ممكن ترفضه، ولا هي قبلته عشان فلوس، هأقوله أولاً هي مخدتش أي فلوس في الأغنية دي، ومين فينا مكنش متأثر، حتى لو كان مبيحبش الرئيس المخلوع”.

وأوضح أنَّ شيرين رفضت الملايين من أمين التَّنظيم السابق في الحزب الوطني، أحمد عز، لغناء أغاني الحزب الوطني، مؤكِّدًا أنَّ شيرين شاركت في الثورة من اليوم الأوَّل، مطالبًا بالكف عن نشر الإشاعات وعمليَّات التخوين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫97 تعليق

  1. WATTA BAGHI TACHRI LIYA SDA3 M3A HANAN O HIYA MBAR3A 3LINA B KHYA MILOUDI WA DRAWIYA HIYA GHIR DAYZ TA FINE MCHATE BE3DA HHHHHHHHHHHH

  2. اوا مرحبا بيك ا سنابل
    كتعرفي احنا المغاربة ناس د الكرم
    و زايدون البراد كبير و عامر

  3. عفوا بدر
    بغيت غير ننساو شويا الهم ديال المصدع ديال القدافي
    غير كنشوفو كيطلع لي الدم

  4. ههههههه يوسف بسم الله عليك اوليدي مالك ؟؟
    أنا حالف حتى نورقكم واحد واحد هههه اشنو هي نورقكم والله مافهمتها

  5. يله حتى انا غاد نتلاح تصبحوا على خير….خويا يوسف معرفتش مع من تشابهت ليه ،المهم انا ماشي هداك الشخص ،وهده اول مرة تنتلاقة معاك في الكتابة ،المهم حصل خير…يله حنان مرة اخرى تصبحي على خير..

  6. LESAH BARDO BETETNAKE BE TEZEK YA SHREN ANA 3AREF ANEK BET7ABE TETNAKE FE TEZEK AWE WE LESAH BARDO AKHOKE ALSOGHER BYAKHOD BODRAH BEDRAB BODRA WE BETMASHE WRAH NAS WE….. WE……. WE…….YA SHREN TARKHEK WE SEKH AWE 3OMARET AL7RAFEN TSHHAD 3ALEKE ANE WE MA7ROS 3OMARET AL7RAFEN WALA NESETE ALE MAT3RAFHOSH ANEK YA GAMEL METSAWRA HENAK M3AH MA7ROS YA GAMEL

  7. LA MA KAYNCH LLI BEKKI KHTI AJIW 3ANDI KAMLINE FI LYON MARHBA BIKOM KAYN 8 HAMMAMATES BHAL DIAL BLAD O BEL BERRAD DIAL ATAY A LALLA

  8. غنت ولا مغنتش إنتو مالكو؟؟/ هي حرة و محدش يعمل نفسه قاضي هنا …. و بعدين على أيام حسني مبارك كل الناس كانت تخاف …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *