على خطى الفنانة التونسيَّة، هند صبري، الَّتي أكَّدت أنَّها أجبرت على تأييد الرئيس التونسي المخلوع، زين العابدين بن علي، وأعلنت ذلك فور هربه من تونس، قالت الفنانة المصريَّة، شيرين عبد الوهاب، أنَّها غنت للرئيس المصري المخلوع، حسني مبارك، خلال مرضه بتكليف من وزير الإعلام ومن دون أنّْ تتقاضى أجرًا.

وقالت شيرين في تدوينة عبر صفحتها الشَّخصيَّة على الـ”فايسبوك” أنَّها لم تمشٍ على موجة الثورة وذهبت للتظاهر، على الرغم من أنَّها غنَّت لمبارك خلال أيَّام مرضه، مشيرةً إلى أنَّ هذه الأغنية كانت وفق تكليفٍ.

وأضاف مسؤول صفحة شيرين على الـ”فايسبوك”: “حد هيقولي كانت ممكن ترفضه، ولا هي قبلته عشان فلوس، هأقوله أولاً هي مخدتش أي فلوس في الأغنية دي، ومين فينا مكنش متأثر، حتى لو كان مبيحبش الرئيس المخلوع”.

وأوضح أنَّ شيرين رفضت الملايين من أمين التَّنظيم السابق في الحزب الوطني، أحمد عز، لغناء أغاني الحزب الوطني، مؤكِّدًا أنَّ شيرين شاركت في الثورة من اليوم الأوَّل، مطالبًا بالكف عن نشر الإشاعات وعمليَّات التخوين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫97 تعليق

  1. ومين منهم بيغنّى بمزاجة أصلاً !
    كله يا إما مغصوب إما له من وراء ذلك مصلحة !

  2. انا اعذر كل الفنانين لانهم كانو خايفين
    الان مافي خوف زمن الرعب والدكتاتوريه ولىىىىىىىىىىىىى
    والمسامح كريم

  3. enough of your blame game all these celebrities and media are run by the government they do as told by these dictatoship government or they will be suffering if they refuse,please forgive them and forget, God is love and mercifull who forgave all.

  4. عندك حق يا شيرين واي شخص بمحلك مابيقدر يرفض …. لان بيفوت بمشاكل من متملقين النظالم امثال احمد عز وغيروا

  5. وصل الدور في التحقيق على شيرين،يا جماعه دعوا الخلق للخالق وخلوا كل شخص يقدم افضل ما عنده بالمجال الذي يتقنه،بلدكم بحاجه لكم فلا تخذلوها.

  6. لا موجب لاعتذارك شيرين ، انت لم تفعلي شيئا لم يفعله الباقين في ضل السلطة الدكتورية ، لكن انت افضل منهم لانك ايدت الثورة منذ اليوم الاول لانك تتمتعين بصدقية ونحن نحترمك اكثر من احترامنا لكثير من الفنانين الآخرين المتذبذبين .

  7. انا لست من معجبات شيرين .. ولكن في الدول العربيه من الصعب على الفنان ان يرفض طلب اي وزير او رئيس جمهوريه .. وحسني مبارك كان له وزن ومكانه في السابق .. فلهذا من الصعب رفض طلب كهذا .. كثير من الفنانين غنوا لرؤساء وفي نظري هذه هي وظيفتهم .. الغناء

  8. ANA KAN TSSANNA NCHOUF NAJAT 3TABOU ACH GHA DDIR ILA NNADAT 3ANDNA DAGGAT SA3AT AL 3AMAL DAGGAT SA3AT A ZZAHF DAGGAT SA3AT AL INTISSAR LA ROJOU3 TAWRA ILA AL AMAM ALA AL AMAM IWA RA GAL LIKOM M3AMMAR AL MOHALHIL WA NOUDO NAWDATA RAJOLINE WAHID

  9. هههههههههههههه تي أشمن بصر هما خلاو فيها شي حشوما عندهم ديما لحال سخون حويجهم متقلين عليهم مكاين غير قزبني نطير,

  10. الحمد لله، الجو زوين او مشمس او الربيع منعودش ليك
    ككاين ما حسن البليدة.
    ليوم شربت وحد الكاس ديال اللبن اصلي منعودش ليك

  11. شفتو قديش صعب الواحد يكون ديموقراطي
    ناس تتيهدل و ناس تسامحوها
    … ولن تعدلو . صدق الله العظيم

  12. تشربي فيه لعلك نشاء لله ,,خليني عليك غادي نبدا نبكي يالله هادر لمغريب وخوك واصلة ليه
    هنا مكين لا ربيع لا والو غير لبرد قتلنا

  13. SALAM KHOUYA YOUSSEF WALLAH 3ANDAK SSAH WA YALLAH NDAKHLOU TAHNA NCHRBOU LBAN O MAT B9ACH GHIR DAYZ TJA3AR FINA BI SARAHA ANA TWAHHACHT L MAHIA DIAL LA3BAR HHHHHHH

  14. او عرفتي الببوش داير خبلة، عرفتي واحد الأرض مزروع فيها الشعير. واو منعودش ليك لذيييييييييييييذ
    اهلين بدر
    شكون لحبيبة اخويا

  15. خويا مكاين اخبار عليهم حتى شهرزاد اللي تجيب اخبار سلوى مبقاتش تبان
    بدر شمكار و لكن فكرتيني بزيد حتى هو غبر

  16. نتمنى تعجبك الأغنية وتخفف عليك شوية
    خصوصا المقطع ديال الله كبير اولدي و مازال تدير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *