بعتاب شديد وجهت المطربة شيرين عبدالوهاب رسالة إلى منظمى الحفل الخيرى الذى أحيته فى دار الأوبرا المصرية السبت الماضى لصالح مرضى السرطان فى مصر، حيث قالت فى الميكروفون أثناء الحفل: «انتو فالحين لما تجيبوا بيونسيه أو أى مغن أجنبى تكلفوا الصوت والإضاءة أكثر من 3 ملايين جنيه، فلماذا تستهترون بالمطربين المصريين وتتفننو فى إهانتهم». وفى تصريحات خاصة لـ«الشروق» أكدت شيرين أنها غير راضية عن الحفل بالمرة، لأنه شهد عدم اهتمام بالإضاءة والصوت جعلها تعانى كثيرا أثناء الغناء على المسرح.

وأوضحت أنها لم تكن تسمع أثناء غنائها على خشبة المسرح إلا صدى صوتها وهو محاط بكثير من «الدوشة»، مما اضطرها إلى إنهاء وصلتها الغنائية بعد الأغنية الخامسة، فى الوقت الذى تمنت فيه أن تستمتع بالغناء وتستطيع تقديم كل البرنامج الذى أعدته لهذا الحفل، حيث أكدت أنها كانت ترغب فى غناء مجموعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة ولم تسعفها تجهيزات المسرح التى وصفتها بالرديئة.

وأشارت شيرين إلى أنها كانت تتوقع إقامة الحفل فى المسرح الكبير أو الصغير أو الساحة التى يغنى فيها المطرب محمد منير، ولكنها فوجئت بالمسرح المكشوف، وهو المكان الذى يقام فيه استقبال ضيوف مهرجان القاهرة السينمائى حسب تعبيرها، وهو غير لائق للغناء بالمرة.

وتابعت شيرين: رغم سوء الحفل وصدمتى الكبيرة فيه، فإننى تعلمت منه أن أسأل عن شكل الحفل وأين يقام قبل أن أوافق عليه، وأكدت أنها لم تستفسر عن شىء لأن الحفل خيرى، كما أنه من البديهى أن ينظم الحفل بطريقة أفضل خصوصا مع حضور شخصيات عامة من المجتمع.

من جهة أخرى قالت شيرين إنها استقرت على 6 أغنيات من ألبومها الجديد، والذى تتعاون فيه مع كل صناع الأغنية فى مصر حسب تعبيرها، لذلك كان عتابها على الموزع طارق مدكور بعد إعلانه أسماء أغنيات بعينها، مشيرة إلى أنه من الوارد إلغاء أغنية فى اللحظات الأخيرة ودخول أخرى مكانها.

وأكدت أنها ستبدأ تسجيل أغنيات الألبوم فى شهر ديسمبر المقبل وهو الوقت الذى حددته لتصوير أغنية «متعتذرش» بطريقة الفيديو كليب، والتى لم يتم الاستقرار على مخرجها بعد أن اختفت المخرجة اللبنانية ليلى كنعان والتى كان مقررا أن تخرج هذا الفيديو.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. في الجزاير ايضا المطربون مستاؤون من جلب المغنيين الاجانب باموال كثيره وعدم اعطاءهم حقهم!!!!!!

  2. عندما تصبحي في شهرة بيونسيه وغيرها من المغنيين العالميين والذين تعبوا وجدوا ودرسوا حتى وصلوا الى ما وصلوا اليه بعالميتهم ، هنالك تكلمي انت وامثالك !!!! يا دوب الواحدة معروفة لبعض المستمعين العرب( وليس كلهم )، وتريد ان تضع رأسها برأس مغنيين عالميين لهم ملايين ملايين المستمعين … بلا عنطزة فارغة !!!!!

  3. صوت انغام نعم صوت جميل ولكن صوت شيرين لاء .. بس عندك حق تزعلين لأنه صوتك مع المايكرفونات بالموت يطلع عجباً والميكرفونات مش كويسه ياستي اولي اللحمدلله اللي صرت مطربه.

  4. شيرين مو من حقها تزعل عنا المطربين العرب (جرب ) يعني ماعندهم هل قدرات الصوتيه والاحساس والاغلب منهم في هذا المجال من اجل الشهر والاخر من اجل المال ولكن على درجات اغلب المتواجدين حاليا لا يغنون لحبهم للغناء او الموسيقا

    هي وجهت نظري هيهات ان يصبحو العرب على مستوى الحضارات الاخرى بالنسبه لاي شيْ

    مشان هيك شوشو لا تزعلي ولا تحطي السبب بغيرك في مثل شعبي بقول
    ( الغزاله بتغزل على عود) مع تحياتي …….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *