انتابت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب حالة بكاء شديدة في أثناء تكريمها من قبل جمعية العلماء المصريين الأمريكية عن مجمل أعمالها، وخصوصا أغنيتها “مشربتش من نيلها”؛ حيث فاجأت الحاضرين بدموعها وبدت في غاية الحزن والضيق بسبب ما نشر من أخبار تشير إلى حصولها على 250 ألف جنيه مصري، نظير نشر صورتها مع رضيعتها التي نشرتها على أغلفة إحدى المجلات.

في الوقت الذي أعربت فيه شيرين عن ندمها على مشاركتها في بطولة فيلم “ميدو مشاكل”، كاشفة عن تجهيزها لفيلم جديد رافضة الكشف عن تفاصيله.

ودخلت الفنانة المصرية في حالة بكاء شديدة بمجرد الحديث عن ابنتها “مريم”، مبدية أسفها وحزنها الشديد حيال ما كتب على صفحات الجرائد والإنترنت، من أنها حصلت على ربع مليون جنيه للظهور مع ابنتها على إحدى المجلات، وهو ما أزعجها بشدة لأنها لا تتاجر بابنتها، على حد قولها.

وأكدت شيرين أنها وافقت على ظهور ابنتها على الرغم من رفضها في البداية، وذلك بناء على نصيحة زوجها، الذي قال لها إن ملامحها ستتغير بعد فترة، فهي لا تزال في سنواتها الأولى، ولذلك فلن تتأثر كثيرا بعالم الشهرة.

وبعدها اختارت شيرين مجلة لا يوجد بينها أي خلافات وتربطها بالمسؤولين فيها صداقة جيدة، ولا يوجد بينهما أي مشاكل للظهور على صفحاتها بمناسبة عيد الأم، وهي مناسبة غالية على قلب كل الأمهات.

الخوف من الطائرة

وحول علاقتها بالمطرب المصري تامر حسني وظهورها معه مؤخرا في زيارة للمنتج نصر محروس، أوضحت شيرين أنها على علاقة جيدة بتامر ولا يوجد بينهما أي خلاف، ولكنها أخطأت عندما أبدت رأيها عن أحد أعماله بصراحة خلال أحد اللقاءات الصحفية، معترفة بأنها كان يجب أن تحتفظ برأيها لنفسها.

كما نفت أيضا أي خلاف بينها وبين المنتج نصر محروس، معتبرة أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه.

وأوضحت شيرين أن السر وراء اعتذارها عن المشاركة في برنامج “آخر من يعلم” لتخوفها من ركوب الطائرة عقب سقوط طائرة أثيوبيا، ولكنها اتفقت مع المسؤولين عن البرنامج على أنها تنوي تصوير حلقة قريبا.

شيرين كشفت خلال المؤتمر عن عزمها عمل أغنية دويتو مع الفنانة سميرة سعيد، وديو آخر مع أنغام.

وكشفت المطربة المصرية عن تجهيزها للمشاركة في فيلم سينمائي جديد، ولكنها تتكتم تفاصيله، مبدية ندمها على تجربتها الأولى في فيلم “ميدو مشاكل”، الذي شاركت فيه من قبل مع الفنان أحمد حلمي؛ لأن دورها لم يكن بالشكل الذي أرضاها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫30 تعليق

  1. جمعية العلماء المصريين الأمريكية حلوة التسمية
    وربي يحفظ لك بنتك

  2. جيد انّه الخبر موصحيح, لكن انجلينا جولي منقذة البشرية باعت صورة أبنتها ب4 ملايين اخضر, بس مو عيب لانها جولي الفارس المقنع

  3. سميرة سعيد رجاءا, انا احبك جدا لاتعملي ثنائي مع شيرين, بلا سدّة نفس, هي صحيح اغانيها حلوة شيرين لكن لا, ماهي من مستواكي,
    هاني شاكر غنّا معاها لأن هو محتاج جمهورها يسمعه! يعني حالة اخرى

  4. say what

    هاني شاكر غنّا معاها لأن هو محتاج جمهورها يسمعه????????????????

    hany shakir amir el quna we ma ye7taj la shirne wala qerha ok

  5. يا شيرين ما حدى بنكر انه صوتك جدا مميز واغانيكي رائعة , بس لا تقلبيها فيلم هندي وتعيطي علشان صورتك انت وبنتك والي نكتب عنك لانه والله انك بشعة وبنتك ابشع , يعني ما فيش داعي للندم , وعلى رأي بنت لندن ,,, انشر بشاعة ..

  6. ya3ni ih law kanete soritha ma3a bintaha fi majalla, mantou bit-elladouhoum fi kolli haga, hiya gate 3aliha, irhamou mane fi elardh.

  7. N’importe quoi c’est nul elle réussit plus comme actrice avec ces larmes de crocodille, alors stp arrete, tx’es moche comme un poux

  8. بنت شبرا اكيد انها محتاجة تجمع اكبر كم فلوس .. فيها فقر لدرجة ممكن تتاجر بأي شي علشان المال … والله ما انسى اول ماطلعت عالتلفزيونات كانت تقول ( احنا احوالنا المالية كانت اوكي دحنا كنا ناكل لحمه خروف في العيـــد) فطبيعي هالاشكال مايملا غيرها الا التراب و تتاجر بكل شيء …

  9. حرااااااااااااااااااااااااااااااااااام ليش عم تبكي بيكون

  10. حساسة؟؟؟؟؟ بلا حساسة بلا نيلة ده اصلا قادة انها تبكي عشان تزعل الناس…… لااااااااااااااا مش عليا الحركات ده انا درساك و حفظاك جدا يا ولية انتي

  11. يا جماعة اي اللي انتو كاتبينه ده؟
    من امتى بنجرح في الناس كده حتى لو اختلفنا معاهم؟؟

  12. دورك كان حلو يا شيرين فى ميدو مشاكل ندمانه عليه ليه ثم ايه الحساسيه الزايده دى خليكى كووووووووووووووووووووول

  13. ليش ندمانة !!,هل هي جس نبض أم عموما” كل انسان لما يتقدم يجد العمل السابق أضعف هادا بديهي ,على كل”أغنية “بالك ” فيه رائعة جدا”ولو لم تقدّمي سواها فيه لكفى
    هيفاء قلبي قصرها المعتـاد …وبه الأحبّة مابهم حسّـاد
    هيفاء نجوى حبنــا الوقاد …ومصير نار الفتنة الاخماد
    هيفاء هيلتون صنوها المرتاد…شيرين شاكيرا هما الأكباد

  14. فعلا انسانه مليئه بمشاعر الانسانيه الطيبه جزء منها يكفي لنصف نساء الكون ،خالص تحياتي.

  15. لا داعي للبكاء يا شرين كل ام تفتخر بفلده اكبادها و من حقك اعلان صورتها للناس
    ابنتك ماشاء الله عليها ربنا يحفظها ليكي

    يا ناس لاداعي لقول السوء في خلق ربنا

  16. Beauty is in the eye of the beholder. So dont listen to what they say. I think you and ur daughter are truely beautiful. You have such a wonderful voice. I love your songs! Everyone who’s saying she’s ugly have no idea what beauty really is.

  17. شيرين والله انتي روعة اجمل ملكة بالعالم انتي بموووووووووووووووت فيكي يا اروع واجمل صوت يا اجمل احساس ربنا يخليكي ويحفظك يا رب
    ربنايحفظ بنتك الجملة الغالية عليكي وعلينا بحبك مووووووووووووووت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *