أكدت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، صحة الأنباء المتواترة حول دخول صديقتها المقربة شيرين عبد الوهاب في مرحلة الغيبوبة، مؤكدة أن خطورة وضع شيرين يجعلها مترددة في كشف حقائق وتسجيلات تظهر كذب التصريحات الأخيرة لحسام حبيب.

نضال الأحمدية الصديقة المقربة لشيرين وكاتمة أسرارها استشارت متابعيها على موقع «تويتر» حول رغبتها في الرد على حسام حبيب وقالت: لدي معلومات وتسجيلات تكذب طليق الست شيرين عبد الوهاب وتبرز حقائق.

أضافت: أتوسل من في نفسه ذرة خير، أن لا يصدق الدجال الذي كاد يقتل شيرين بكافة انواع التعنيف والتوريط، لولا تدخل شقيقها، لو أدليت بقليل مما أعرف هل يكون ذلك أخلاقيًا والست في شبه غيبوبة؟.

مصدر يكشف دخول شيرين في غيبوبة لمدة 5 أيام:

وحسب مصادر؛ دخلت شيرين في غيبوبة بعد خمسة أيام من الانهيار العصبي، ورفضها العلاج من الإدمان، ولم يسمح لها باجراء مداخلة هاتفية مع أحد برامج التوك شو، كما لم يسمح لها برؤية ابنتيها هنا ومريم، ولكن تم السماح للجنة من المجلس القومي للمرأة بزيارتها، وأثبتت اللجنة الوضع الصحي لشيرين ولاحظت وجود كدمات في أنحاء متفرقة من الجسد ورد الفريق المعالج أنها نتيجة استخدام القوة لإجبار شيرين على العلاج.

وأكدت المصادر نفسها أن شيرين قد يتم نقلها إلى مستشفى آخر خوفا من تدهور وضعها الصحي، حيث أنها متواجدة حاليًا في مصحة خاصة للعلاج النفسي والتعافي من الإدمان، ولا تملك المصحة الإمكانات الطبية اللازمة لإنقاذها حال تعرضها لأي أزمة قلبية أو انتكاسة خطيرة خاصة مع ظهور مؤشرات تدهور كفاءة عضلة القلب، وسيتم اتخاذ القرار النهائي بعد الرجوع إلى النيابة العامة المصرية، وأسرة شيرين عبد الوهاب من الدرجة الأولى.

وصية شيرين لبناتها:

وبنفس الوقت أعلن حسام لطفي المستشار القانوني لشيرين عن وجود وصية كتبتها المطربة المصرية منذ سنوات وهو مؤتمن عليها ولا يمكن الكشف عن تفاصيلها ولكنه ألمح لصحة تصريح حسام عن كتابة شيرين كل ثروتها صالح ابنتيها.

وتابع محامي شيرين عبد الوهاب السابق في تصريحاته: “كتابة الوصية دليل على إيمان عميق عندها حيث لا يحل لمسلم أن يبيت فوق ثلاث ليال إلا ووصيته تحت رأسه، وقد فعلت، ومثلي لا يملك إلا الدعاء لها بالصحة وطول العمر”.

وأكد أن شيرين عبد الوهاب يحبها كل من يعرفها، ولديها رصيد كبير لدى الجمهور من الحب، مؤكداً أنها ليست الوحيدة من أهل الفن التي احتفظ بوصيتها.

ورفض حسام لطفي التعليق على تصريحات حسام حبيب حول الأزمة، موضحًا أنه لم يتابعها بسبب وجوده خارج مصر مشيراً إلى أنه لن يكشف أي سر ائتمنته عليه شيرين أو أي فنان ممن يثقون به.

حسام حبيب يكشف وصية شيرين عبد الوهاب:

وكان الفنان حسام حبيب كشف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عن وصية شيرين عبد الوهاب لتأمين مستقبل بناتها وذلك بوضع وديعة كبيرة لهن لا يستطيع أحد فكها غيرهن.

وتابع حسام حبيب قائلاً: “اللي دمر شيرين هو اللي عايز يحجر عليها، وقالي هسحب فلوسها كلها ورحت وقتها لشيرين وقولتها لازم تفتحي حسابك وتأمني بناتك وعملتها وصية برة وعندها فلوس لبناتها برة ودي مفاجأة ليهم من دلوقتي”.

وعن عدد الخلافات بين شيرين وحسام حبيب، قال: “شيرين الست الوحيدة اللي بضحك معاها 15 ساعة، أنا كنت بشوفها حد صاحبي بني آدمة جميلة وكريمة وسخية، وبتعمل خير.. مرة وقت انتشار فيروس كورونا كلمنا خالتها كانت تعبانة وشيرين تكفلت بعلاجها، وتعرضت بسبب هذا الموقف لضغوطات من عائلتها”.

وكشف حسام حبيب عن محاولة شيرين عبد الوهاب الانتحار داخل المستشفى، مشيراً إلى أنها رفضت تناول الطعام لمدة 3 أيام فضلاً عن معاناتها من آثار الضرب على ظهرها.

وتابع: “سارة الطباخ لما كلمتني عشان تطمن على شيرين قلت لها هي مش كويسة خالص ومحتجزة في المستشفى، وهي كلمت اللي المفروض خصيمي المحامي بتاع شيرين واتصل بيا عشان يساعدني، أنا كنت قاعد بعيط قدام المستشفى، والليلة اللي اتضربت فيها شيرين مكنتش قادر أنام وكنت باخد منومات لـ 4 أيام”.

وتصدرت شيرين عبدالوهاب، مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية خاصة بعد تصريحات والدتها السيدة كريمة أبو زيد، والتي كشفت أن ابنتها في حالة صحية متأخرة وتحتاج للعلاج بسبب تعاطـيها للمخدرات برفقة طليقها الفنان حسام حبيب.

وكشفت والدة شيرين، أنها طلبت من شقيقها أن يودعها في مصحة نفسية للعلاج وذلك حتى يتم إنقاذها، وطالبت خلال مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب، في “برنامج الحكاية”، والمذاع عبر فضائية mbc مصر، بإنقاذ ابنتها من الفنان حسام حبيب والذي وصفته بأنه شر.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. الله يشفيها ..
    المتعارف عليه انه لا وصية لوارث تبعا للحديث الشريف..
    أورد أبو داود حديث أبي أمامة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (إن الله قد أعطى كل ذي حق حقه؛ فلا وصية لوارث)..
    فالأبناء يرثون الوالدين حسب الانصبة الشرعية تبعا لقانون الميراث في الشرع الإسلامي .. للذكر مثل حظ الانثيين..
    أما قول المحامي انها كتبت كل ثروتها لبناتها فربما المقصود بها بيعا و شراءا و في هذه الحالة البنت القاصر لا يجوز لها
    اتمام عقد بيع و شراء ما لم تتم السن القانوني و هكذا ستحتاج ان يتدخل ولي امرها الذي هو والدها ليشتري املاك امها باسم القاصر مقابل ثمن معين و تنتقل للبنت القاصر حيازة الاملاك المشتراة فور وصولها للسن القانوني.. و عادة تكون هذه العقود صورية !
    و ربما للقضاء المصري رأي آخر و الله اعلم..
    و اذا هناك احد لديه فكرة او تصحيح فليتقدم به مشكورا..

    1. البنت ان لم يكن لها اخ ذكر، يشاركها الاعمام او الاخوال في الميراث.
      اما إن كان لها جد فيحجب الاعمام في الميراث!
      و امام هذه الحالة هناك عائلات انجبت البنات و لم يكتب لها انجاب الذكر و خوفا على ميراث البنت يكتبون ما يملكون للبنت بيعا و شراء و في هذا تحايل على قانون الميراث و حرمان باقي الورثة !
      و لكل مبرراته في ذلك حول من يدعي ان اخوته اغنياء اثرياء ليسوا بحاجة لميراثه و من يقول اخوته اشرار طماعون سيضرون بحقوق البنت رغم ان البنت لها النصف من تركة والديها !
      الواحد يتعب حتى يعمل ثروة و ملي يموت يتكامشوا الورثة في المحاكم !

      1. مريم ماما رحمها آلله
        جدتي لسا على قيد الحياة اوا أجي تشوفي الحربرة دابا طلعلي واحد خالي الدم مبغاش يصبفط الحالة المدنية والبطاقة الوطنية لجدتي للدار البيضاء هبط أخي لتطوان جابها راكي عارفة علاش ملي سالينا قلت لخوبا أراهم ندفنهم فالقبر ديال ماما ونهنيكم من صداع الراس .

  2. بل يحق يا امازيغو ان يوصي المسلم بما لا يزيد عن ثلث ماله كما يقول الفقهاء ، فمثلا واحد وهو على فراش الموت وكان نفسه يعمل نوكاح مع شي حلوة هههههههه لكن الرياح جرت على غير ما تشتهي السفن ههههههههههههه فيروح كاتب لها ثلث ثروته ، يعني ان كان يملك ثلاثين مليون دولار يوصي لها بعشرة مليون دولار هههههههههههههه واذا تسمع اكيد تلحقه وهو في اخر رمق ومعاها ماذون الانكحة المخول هههههههههههه ويعملوا نوكاح ويطيب ويعيش اربعين سنة بعد ذلك هههههههههههه لانها اكيد ترد فيه الروح ههههههههههه تصير مرات هكذا حوادث في المسلسلات المكسيكية والاكوادورية ههههههههههههههه

    1. وتعيش معاه اربعين سنة وتكوش على كل التركة هههههههههههه وتخليه على الحديدة هههههههههههههه وما يبقى لزوجاته الباقيات واهله ما يرثون ههههههههههههه واكيد هو راح يدللها لانها ردت فيه الروح بدل زوجاته الغجر ههههههههههههه الي كانوا منتظرين يودع هههههههههههه حتى يرثوه ، اعمال البر تجيب الخير ، فتكون عملت خير وفرحته وهو كان راح يموت وبالمقابل حصلت على نوكاح واموال وعز ودلع ودلال ههههههههههههه

    2. جلمبو انت تقول يجوز ان توصي بالثلث لبنت حلوة كنت ستعمل معها نوكاح! هذه الحلوة التي ستعمل معها نوكاح مكسيكي ليست من الورثة و انا تعليقي واضح لا وصية للوارث يعني الذين سيرثونك ان مت هذا هو مقصدي لأنهم على كل حال سيرثونك !

      1. الوصية للوارث ممكن ان تكون باسم النحلة او العطاء ، هكذا فعل رسول الله صلى الله عليه واله مع السيدة الزهراء عليها السلام حيث نحلها فدك ، وهي بساتين وكان ذلك بامر الله ، لانه امها خديجة عليها السلام رغم انها مليارديرة لم تبقي من ثروتها شيء الا وانفقته في سبيل الدعوة ، لكن الناس المفترية بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه واله اخذوها منها ، وكذبوا بحديث نسبوه لرسول الله صلوات الله عليه واله : نحن معاشر الانبياء لا نورث فما تركناه صدقة !!! فقالت لهم ( للشيخين واتباعهم) كذبتم ، وهل خصكم الله باية اخرج منها ابي ؟ وذكرتهم باية قرانية تقول : وورث سليمان داود …… لكن هم خافوا ان تطالب بارث الخلافة والوصية فيها للامام علي زوجها ومن بعدها ولديها !! فاخذوا منها فدك ،، ولم يرجعها لاحفادها الا عمر بن عبد العزيز رغم انه اموي ! لكن عرف اللعبة تبع الشيخين .
        فممكن الواحد ان يمنح وهو حي شيء خاص للوارث باسم هدية او نحلة او كما قلتي انت بيع وشراء صوري في هذا الزمن ، رغم اشكالات البيع والشرع وما فيها من لف ودوران وكذب ، ثم الولية الي قلت عنها ههههههههه الرجل عندما يكتب عقد النوكاح معها راح تصير ايضا من الورثة ههههههههه

        1. فمادام الانسان حي وماشي على رجليه هو حر بماله ، يعطيه لمن يشاء كهدية او كصدقة ، اًو عربون محبة وتعارف ههههههههههههههههه وخارج اطار الوصية

  3. ما تسميه العطاء أو الهدية هذه تعطيها لابنك او قريبك و انت ماتزال حيا ماشي على رجليك فطبعا لا احد له حاجة عندك فانا مثلا حرة ان اعطي اسورة ذهبية لأختي و لا احد من بقية العائلة له حق يعترض.. اسورتي و انا حرة فيها !
    بينما الوصية توصي بشيء من مالك للذي لن يرثك اما الوارث فهو في كل الاحوال سيرثك و الله اعلم..
    و بالنسبة لعقود البيع و الشراء فهناك من يلجأ إليها ليسد بها الطريق أمام الاعمام او الاخوال في الميراث كون العائلة لم تنجب الا البنات و لم ترزق بذكر و في هذه الحالة يتضمن العقد ثمن البيع.. و غالبا لن يتسلمه البائع و لكن يجب ان يتضمنه العقد و الا اعتبر باطلا .. فأحد الوالدين(الأم أو الأب) يقر انه تسلم مبلغا و قدره من ابنته مع تحمل الضرائب التي سوف يكون البائع (الام او الاب) ملزما بدفعها للدولة نظير هذا البيع او يتفق مع ابنته ان تدفعها عنه من مالها الخاص !
    و كل هذا حتى لا يأخذ العم او الخال نصيبه و هذا تحايل و حرمان ورثة اخرين من حقهم لكن تجد لكل عائلة مبررا تبرر به هذا و قليل من يستفسر هل هذا يجوز ام لا يجوز؟!

    1. اي كثير في تحايل خاصة في هذا الزمن خاصة ان الشهود او المحامي الي يشهدون او يكتب الوصية ما يقعد ينصح او يصلح اذا راى من الموصي جنفا فلا اثم عليه ان يصلح بينهما كما تقول الاية الكريمة ، الشهود تلاقيهم جايبهم باجرة والمحامي قبض الاتعاب ولا هامه حاجة .
      والا اكيد افضل شيء الواحد يقسم التركة كما امر الله ، واذا الله كان موسع عليه يتصدق بثلث ماله الذي له حق ان يوصي به للايتام للمرضى ، تلاقيه عنده مئة مليون ، فلن يخسر الورثة لو راح منها شي ثلاثين مليون صدقة يتصدق بها الموصي عند موته .
      لكن الكل من يعمل ذلك ، تلاقيه عنده مليارات ويموت وهو راجع من شهر العسل مع زوجة متزوجها بالسر هههههههههه ويموت في فراش الزوجية هههههههههه والورثة يقعدون يشتمون فيه ويتحاربون العيالات على التركة مين تورث الاحسن او الاكثر هههههههههه ويتدخل الاولاد والاخوة والاعمام ههههههههه وتصير حروب ومحاكم ههههههههههه والميت في قبره يقول كان احسن اتزوج نوكاحات متعة اضافية وادلع نفسي بالحلال ومعها اعمال بر. ، واموت وانا ما حيلتي حاجة هههههههههه بدل ما اولاد شحيبر هذول يقعدوا يتحاربوا ويشتموا ويلعنوا في ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *