ردت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على الهجوم الذي تعرضت له بسبب تنمرها على مواطنها الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، مشيرة إلى أنها تكن له كل الحب والاحترام، مؤكدة أنها لم تكن تقصد الإساءة.

وأصدر ياسر قنطوش المستشار القانوني لشيرين عبد الوهاب بيانا قال فيه: ”تعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تكن كل الاحترام والتقدير للموسيقار الراحل حسن أبو السعود، وأنه خطأ غير مقصود تماما، وأنها تكن كل الاحترام والتقدير لأسرته الكريمة“.

حسام

وتطرق البيان إلى تصريحات شيرين عن حسام حبيب قائلا: ”كل ما ذكر بالأمس مع الإعلامية لميس الحديدي بشأن المدعو حسام حبيب هي حقائق ووقائع سوف تثبت الأيام صدق ما قيل“.

وتابع: ”جرى اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال هذه الوقائع التي تمثل عدة جرائم، ومن أجل ذلك جرى توكيل مكتب المستشار ياسر قنطوش باتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه حسام حبيب“.

ووجهت شيرين في البيان رسالة إلى وسائل الإعلام قائلة: ”نهيب بالسادة الصحفيين والإعلاميين عدم التواصل معي بشأن هذه القضايا، لأنني سوف أركز من اليوم في عملي فقط، وسوف أترك الإجراءات القانونية إلى مكتب المحامي، وكلي ثقة فيه وفي قضاء مصر العادل في استعادة حقوقي والله الموفق“.

وتعرضت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال الساعات الأخيرة لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر؛ بسبب سخريتها من مواطنها الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، وسط مطالب بضرورة تقديمها اعتذارا رسميا لأسرته.

وكانت شيرين سخرت خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء الثلاثاء، من الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، بعدما قالت إنها عاشت أياما صعبة مع طليقها حسام حبيب حتى أصبح شكلها مثل ”حسن أبو السعود“، وهو الأمر الذي أحدث موجة من الغضب التي اجتاحت منصات التواصل الاجتماعي في مصر، ما عرض الفنانة المصرية لحملات من التنمر والسخرية منها، فيما اعتبر آخرون أن تصرفها وسخريتها من فنان راحل يؤكد أنها “تتعرض لأزمة نفسية حادة جعلتها غير متحكمة في تصرفاتها ولم تدرك ما تقوله”.

ابنة حسن ابو السعود تكشف حقيقة مفاضاتها لشيرين

هذا وقد علقت رنا أبو السعود ابنة الموسيقار المصري الراحل حسن أبو السعود على ما تم تداوله خلال الساعات الماضية حول نية أسرتها مقاضاة الفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب تصريحاتها المسيئة، مؤكدة أنها ”لن تقاضي“ شيرين.

وقالت ابنة حسن أبو السعود في مداخلة عبر خاصية ”الفيديو كونفرنس“ مع قناة العربية، إن ما تم تداوله حول مقاضاة أسرتها لشيرين عبد الوهاب ”غير صحيح“، مضيفة أنه ”مستحيل تبقى دي أخلاقنا، ولا يمكن أرفع قضية على إنسانة كانت بتحب والدي وعايشة معنا، ولو كان عدوًا ليَّ هيبقى صعب أعمل كده إلا لو مصيبة“.

وتابعت: ”شيرين قدمت اعتذارًا أمام الجميع، ولا بد أن نرحم بعضنا، ونقدّر الظروف والمشكلات التي نمر بها، والأحداث الجارية كانت فرصة لتذكير الجمهور بالموسيقار حسن أبو السعود، وطلب الرحمة له“.

وكانت رشا أبو السعود ابنة الموسيقار المصري الراحل حسن أبو السعود، وشقيقة رنا الكبرى، قد هاجمت الفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب سخريتها من والدها، مشيرة إلى أنها ”قليلة الأصل، ولم تصن العيش والملح“، وفق تعبيرها.

وأصدرت ابنة حسن أبو السعود بيانًا رسميًا قالت فيه: ”في ميزان الإنسانية، إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى، التنمر والسخرية من الناس عيب.. بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت، ومش حقول شخص واكلين معه العيش والملح وله فضل علينا، لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي، لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحدارًا من الشر والدناءة“.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *