أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، الجمعة، كتب كتابها على الفنان حسام حبيب، لتعود له مجددًا مطالبة الجمهور بالدعاء لها، مشيرة إلى أن عقد قرانها الخميس كان بحضور الأصدقاء المقربين.

جاء ذلك في أول حديث إعلامي للفنانة المصرية بعد أزمتها الأخيرة التي دخلت على إثرها إلى المستشفى، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه “الحكاية” المذاع عبر قناة mbc مصر.

واعتذرت شيرين لـ حسام حبيب بسبب التصريحات المسيئة له مضيفة: “بطمن الجمهور إني في عصمة رجل بيصوني ويحبني من البداية”، مشيرة إلى أنهما كانا متعرضان لـ”سحر” ولكن تم فكه.

كدت شيرين أن حسام حبيب هو حب حياتها، واعدة جمهورها أنها ستعود لهم من جديد وستقدم المزيد من الأغاني ولن تفتح باب الخصوصيات ثانيا.

وأشارت إلى أن حسام حبيب هو من طلب منها العودة لها وهي وافقت على الفور، مؤكدة أن حسام إنسان جيد، ولا يتدخل في أي أمور شخصية تخصها.

وقالت شيرين: “أنا بخير الحمد لله، وأشكر كل الجمهور الذي دعمني واطمأن علي، وما زلت أعالج نفسيا، فأنا أخضع لهذا العلاج منذ ولادة ابنتي”.

وأضافت شيرين: “عشت أياما صعبة بالمستشفى لأنهم أخذوني (على خوانة) وحينما استيقظت ووجدت نفسي بالمستشفى، قلت لنفسي لا بد أن أستفيد من هذه الفترة، وآخذ قسطا من الراحة، والمستشفى كان يعاملني جيدا للغاية، ويقدمون لي كل شيء”.

وتابعت: “أشكر محمد شقيقي أنه جعلني أعرف هذا المستشفى المحترم الذي راعاني للغاية، وعلمني الاستيقاظ مبكرا، والنوم مبكرا، وأتوجه بالشكر إلى الصحافة ووسائل الإعلام المصرية والعربية”.

وأعلنت شيرين تنازلها عن أي دعاوى قضائية ضد شقيقها محمد، مشيرة إلى أنها ستظل شيرين الطيبة، التي تسامح الجميع، موضحة أنها لن تجعل والدتها تبكي دمعة واحدة من أجل شقيقها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. خلي اعلق على الموضوع قبل ما انام هههههههههههه

    “بطمن الجمهور إني في عصمة رجل بيصوني ويحبني من البداية”، مشيرة إلى أنهما كانا متعرضان لـ”سحر” ولكن تم فكه.

    كدت شيرين أن حسام حبيب هو حب حياتها، واعدة جمهورها أنها ستعود لهم من جديد وستقدم المزيد من الأغاني ولن تفتح باب الخصوصيات ثانيا.
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    لا سحر ولا شي لكن شكل المصحة النفسية عملت شغل وعقلتك فعلا ، فالزوجة تدمر نفسها من تخرج عن طوع زوجها وتصير تحكي خصوصياتهم حتى لو كان سيء ، فهي تصير ملطشة ، وكل هذا ما كان سيحصل لك من فضائح وضرب وسحل للمصحة لو سترتي على نفسك وابقيتي خلافك مع زوجك بينكما انتما الاثنين وما طلعتيه الى اسماع الناس ، ههههههههههه اطالب بزيادة عدد المصحات النفسية لتعقيل الزوجات هههههههههههه فقد جابت نتيجة

  2. بالنسبة للهبله الحـمـارة شيرين الله لا يردها
    ان شاء الله الاصفر حسام ينهبها و يخليها
    عالحديدة و ان شاء الله يقطعها ضرب و سحل
    خرجها تستاهل لأنها هي اختارت ترجع له
    وعلى ما يبدو انها تشوف الاصفر افضل منها !!
    هذه بس تتعالج بشكل جيد ممكن انها تصحى
    على نفسها و ترميه ههههههه
    على كل حال حتى لو قتلها حسام عادي و اعتقد
    كثار ما رح يتعاطفوا و لا يحزنوا عليها ،
    تعليقات الناس عليها كلها عتب و بهدله و
    كثار شفتهم كاتبين ما رح يتعاطفوا معها ابداً
    وانها غبية و ما بتفهم .
    هو المفروض حسام يتعالج من الادمان و كذلك
    علاج نفسي لانه مختل و نرجسي معقد حسب
    التحليلات النفسية عن شخصيته !
    دلوعة الماما ههههههه الغبية شيرين سبق
    وقالت عنه دلوعه و انها تصرف عليه و انها
    نفسها تحس انه راجل و يصرف عليها هههه
    وانه هو السبب بحلق شعرها وانه ضربها !
    ورجعت له ؟؟! الله لا يردها !

  3. تزوجت من غير كليشه ومن غير كام وماتزوجت متحوله ولا تحولت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *