وعدت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها -الذي حضر الحفل الذي أحيته مؤخرا ضمن فعاليات مهرجان “ليالي فبراير” بالكويت- بتسمية مولودها إذا جاء ذكرا بـ”جدو” تيمنا باسم لاعب كرة القدم المصري محمد ناجي الشهير بـ”جدو”، الذي قاد مصر للحصول على بطولة الأمم الإفريقية بإحرازه خمسة أهداف.

في الوقت الذي منح المطرب اللبناني فضل شاكر الحفل كالمعتاد جرعة كلاسيكية من الغناء الجميل، حيث حضر الحفل جمهور غفير، بينما حرص الفنان الكويتي عبد الله الرويشد على النزول من على خشبة المسرح لتحية ذوي الاحتياجات الخاصة.

وبدأ فضل شاكر الحفل الذي دشنه بأغنية “بتروح الأيام”، حيث لامس أحاسيس الحضور فغنى “روح”، وقدم أغنيات “حلوة يا بلدي”، “فضها سيرة”، “اشتقتلك” وهي من جديده أيضا.

وحلق الفنان فضل شاكر في سماء الرومانسية مجددا في أغنية “يا مسهرني” التي عاش الحضور مع أجوائها، واستجاب لطلبات الحضور فغنى “نسيت أنساك”، وفرض نجوميته وخبرته بمثل هذه النوعية من الحفلات عندما غنى “وافترقنا”.

ثم غنى المطرب اللبناني للجزائرية وردة “اللي كان”، ثم أشعل صالة الحفل طربا بأغنية “على عيني”، بعد ذلك تجلى في الغناء كلمة ولحنا عبر أغنية “بتروح الأيام”، مختتما مشاركته التي وجدت تفاعلا كبيرا من الحضور الذي ردد معه الأغنية.

فستان قصير

ثم غنت المطربة المصرية شيرين، وهي ترتدي فستانا بنفسجيا قصيرا وبدت عليها علامات الحمل واضحة، وما أن وطأت قدماها خشبة مسرح الحفل حتى تعالت الأصوات والهتافات في استقبال غير مسبوق لنجمتهم المحبوبة التي دشنت البداية مع أغنية “غيرك أنت”، لتشعل الصالة في التفاعل، ورقصت بحذر، وبعدها غنت “مبيناله”، وتحدثت للحضور وقالت: “أشكر إدارة المهرجان الناجح، وأستغل وجودي في الكويت لأحيي المنتخب المصري بمناسبة الفوز بكأس إفريقيا، وقد جهزت أغنية لمصر لكن محمد حماقي حرقها، وغنت “بحبك أوي” لترسم لوحة غنائية رائعة من الفن الجميل، وهي من أعمالها القديمة”.

وأضافت مخاطبة الحضور “لو جاني ولد حسميه جدو”، وجلست شيرين على المسرح بسبب إرهاقها من الحمل.

ثم واصلت شيرين حضورها المتميز وصالت وجالت في أجواء الحفل لتقدم أغنية “كثير بنعشق”، ثم غنت على أوتار الرومانسية “أمل حياتي” للفنانة أم كلثوم، وتابعت حضورها اللافت وغنت على التوالي “آه يا ليل” و”بين إيديك” و”ما بتفرحش”، وقدمت لجمهورها الكبير وجبة دسمة متنوعة من أعمالها الغنائية بين القديم والجديد فغنت “على بالي”، وأعادت سحر الكلاسيكية عازفة بصوتها الرائع أغنية “أخيرا أتجرأت”.

الرويشد “تذكرني”

وأشعل المطرب الكويتي عبد الله الرويشد الحفل بأجواء الطرب الأصيل بأغنية “تذكرني”، وطلب منه الحضور غناء “وحشت الدار” فلم يتردد ولبى الطلب في الحال، ثم كانت أغنية “المسألة” التي وجدت صدى كبيرا من التفاعل، ثم غنى “هلا باللي على طول”، ثم تجول مع الطرب الجميل وأعماله الغنائية القديمة في “الليالي السعيدة” و”أنا مو ولهان”، و”على كثر العيون”، وكانت مسك الختام الأغنية الوطنية “ربي يعز شانك” التي أشعلت الحضور تفاعلا، فحمل أعلام الكويت مرفرفة في سماء الحفل إيذانا بانتهاء الحفل الساعة الرابعة فجرا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫32 تعليق

  1. شيرين بدل ماتتقفزي في المسرح روحي اجلسي بالبيت احترمي الي في بطنك لابسه قصير وبطنها قدامها بعد الولاده غني واتقفزي عجبي حتي وهن حوامل يغنين مع أني معجب بصوتك …. المغنيين الموجودين ما هم فنانين غير الرويشد ابو الفن صوت ولحن وكلمات

  2. نهاركما سعيد
    فواز القليل الظهور على نورت العزيز
    عروب المغير لاسمه كل يوم

  3. عروب الموضوع ليس للدردسه
    بعدين يمنعونك من التعليق واكيد راح اتسف فيك ههههههههه

  4. الفنانه والعارضة العالمية البريطانية ام الجسم الي يجنن ايش اسمها … والله نسيت ايوه… ليز هيرلي .. لما عرفت انها حامل حلفت انها ماراح تطلع بشكلها وهي حامل للاضواء حتى لا تفقد صورتها الجميله عندهم .. وتمنت من الباباراتزي ان يتوقفون عن تصويرها في حياتها اليومية .. واحنا فناناتنا علا اجسامهم الي تحوم الكبد قبل الحمل وتسد النفس بعد الحمل ماعندهم ادنى مشكلة للضهور والغناء بكروشهم جعلها الفقع!!! استري كرشك لابارك الله فيك ….اانشـر حبي ..

  5. sherin is very redeculous with her pregrancy
    it’s not bad beeing pragrant but it’s shame to act like that with this dress while she’s pregrance
    but….we know such poeple like her are ready to do anything just for money
    money….money…money

  6. جميل يا شيرين، ياريت تجيبى تؤام علشان واحد يكون جدو والتانى ابوتريكة ههههههههههههههههههههههههه

  7. هههههههههههههههه
    لا تلاتة انتى نسيتى متعب ولا اية يا فاتيما
    سمى عماد متعب يا شيرين
    بس بصراحة شيرين فنانة رائعة وفضل شاكر صوتة هايل

  8. اوك يبقى تسمى جدو وتريكة ومعتب واحمد حسن، هو الاهم
    ونعمل منتخب جديد هههههههههههههههههههههههههههه
    مها لما تتجوزى وتجيبى بيبى سميه زيزوووووووووووووووووو
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

  9. غرك كلام الناس عني وتخليت
    ولا انت ماصدقت تسمع اشاعة
    مثل يسامح اذا بحقه خطيت
    عمر الشجر ماينكر جذور قاعه
    ياسلام ياعبد الله رويشد

  10. طلع موديل الاجنبيات يتصورون وهم حامل, قبل كانو يبتعدون عن الكاميرا, طبعا أحنا عدنا التقليد الأعمى ماتنفع معاه نظارة,
    مثل ماقال عربي, حامل انتظري كم شهر

  11. هههههههه ايوه يا مهميهو، بس زيزو الكبير خلاها خل خالص ههههههههههههههههههههههه طلع نمرة، وضحك على الكابتن شحاته.
    بغداااااااااااااااااااااااااااد كيفك يا جميلة؟

  12. انتى مش ملاحطة ان معظم لاعبين المنتخب اسمهم محمد او احمد
    احمد حسن، محمد ناجى الشهير بجدو، محمد زيدان، احمد المحمدى، احمد عيد عبد الملك، محمد بركات، احمد حسام الشهير بميدو، و….و…..

  13. أيه دا, أزيك يافاتيما يا جميــلة, دا أنا دي الوئتي يلا شفت تعليئك وعادي أصلا دا 30% من العرب أسمائهم من مشتقات محمد, اه والله

  14. طبعا الي بيحكي على شيرين بيغار منها لانها احسن مطربة والاسم مو شي مهم هذا شي خاص بيها فماكو داعي احد يتكلم عنها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *