لم تستطع الفنانة المصرية المصرية شيرين أن تتمالك نفسها, خلال حلقة نصف النهائيات من برنامج “أحلى صوت”, فانفجرت بالبكاء كما أوضحت ماذا قصدت عندما قالت أنها تريد “بيبي” من كاظم في عيد الام.

وقد انفجرت شيرين بالبكاء عندما قدمت وهم اغنية ست الحبايب بمناسبة عيد الأم، وبأدائها الحساس للأغنية استطاعت أن تؤثر بالجميع لاسيما شيرين التي فقدت السيطرة على دمعوها.

وخلال الحلقة ردت شيرين موضحة قصدها بما قالته بالحلقة السابقة “أنا بدي طفل من كاظم الساهر بعيد الأم، وأكدت أنها تعتبر افراد لجنة التحكيم أخواتها واحضرت على المسرح دمية مؤكدة أن هذا هو الولد الذي قصدت انجابه من كاظم””.

ولم تكتفي شيرين بذلك بل أعطت الدّمية لكاظم وطلبت منه أن يمسك يده ويدلله بما أنّه والده، أمّا هو فتفاجأ من الموضوع وبدأ بالضّحك.

الخطوة الطّريفة هذه من شيرين أتت لتوضح مرّة أخيرة بطريقة فكاهيّة موضوع الطّفل الي تحدّثت عنه في العرض المباشر الماضي.

شاهد أيضا:

بالفيديو.. كاظم الساهر يلوم شيرين لأنها لم تهنأه بعيد الطفل!…
شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. “أحضرت على المسرح دمية مؤكدة ان هذا هو الولد الذي قصدت إنجابه من كاظم”……؟؟؟؟؟!!!!!!

  2. احبت شيرين ان تخرج نفسها من الموقف المحرج الذي وقعت فيه جراء اجابتها على سؤال كاظم حول الهدية التي ترغب ان يهديها اياها كاظم في عيد الام فقالت له بانها تريد طفل .. فاحضرت دمية على شكل طفل وقالت بانها قصدت هذا الطفل .. ولكن يبقى من غير اللائق ان تقول هذا الكلام باعتبارها فنانة مشهورة فعليها ان تحترم نفسها حتى الجمهور يحترمها .

  3. الفنانة العظيمة شيرين أكبر من هكذا تعليقات، فهي قيمة نوعية فريدة كإنسانة أولا لما تتمع به من رهافة إحساس و عفوية صادقة، ثم كفنانة لو اختارت أن تغني بلغة العم سام لتربعت عرش الأغنية العالمية.
    من نكون حتى نحاسب العباد، و رب العباد محاسبهم يوم القيامة. أليس الله تعالى هو الحسيب الرقيب؟

    قدر الفنانة شيرين أنها ولدت في عالم عربي موبوء بكل ألوان الحرمان، عقدا بسيطة و مركبة لعل أهم ما يترتب عنها هو احتقار الذات و سوء الظن بالآخر و القسوة في الاتجاهين معا.

    الفخر لنا جميعا بالسيدة الفاضلة و الفنانة الكبيرة شيرين بنت النيل.

  4. يعني هي مزحه وراحت لحالها ليش مكبرين الموضوع وهي معروفه بخفه دمها وبالعفويه حالها حال كل الشعب المصري فيا حبيبتي شيرين ولا يهمك ولا تزعلي انت اكبر من كل هذا واحنا بنحبك كيف متكوني وبكل الاحوال

  5. عيطي عيطي معيطيش طبعا على الطفل بتاع رابعة اللي كان بيعيط على مامتة وبيقولها متموتيش يا امي بالله عليكي دة تقوليلة اية يا بتاعة يحي السيسي بعد مجزرة رابعة والنهضة وياترى عيد الام مرة علية ازاي ربنا ياخدكم بجد عديمي القلب والإحساس

  6. على شو عم تبكي يا سخيفة ؟ ما فهمت شو سبب بكاها ونقها لو كانت امها لاسمح الله متوفية كنا قلنا حزينة على فراق أمها لكن امها عايشة فيها تنط تشوفها إيمتى ما بدها بلاه هالكهن يا سخيفة !
    اما قصة كاظم فقلبها عم يقول حق بق نفسها يطلع عليها كل يوم خبر عنها عم تتغزل فيه لهيك زلقت وقالت بدها طفل منه ولما شافت الناس ما هضموا سخافتها حبت ترتيها وتلاقيلها تفسير بس طلع تفسيرها أسخف .

  7. ما تقدمه شيرين عبدالوهاب وكاظم الساهر وأمثالهما هي محرمات لا ترضي الله تعالى سوف يحاسبهما الله تعالى على أعمالهما وعليهما التوبة إلي الله تعالى .

  8. لم يصل امة محمد عليه الصلاة والسلام الى هذا المستوى من الانحدار الا بما عملت يدا فساقه وسكوت الخيرين عن ما يفعلون, ووعد الله تعالى للعصاة أن ينتقم منهم ومن الخيرين فيهم, وذلك بسبب عدم منعهم من قول وفعل القبائح, وهذا وعد الله لكل قوم وملة وامة تخرج عن سنة الله,فمصيرها كان الهلاك من قبل, ولكن امة الاسلام مصيرها الذل والمهانة وزبد البحر وغثاء السيل كما في الحديث الصحيح, فكل الامم متكالب اليوم على هذه الامة, والامة نائمة تتراقص مع كل غاني وغانية وفاسق وفاسقة, ولن ترفع الذل والمهانة عنا حتى نعود الى الله.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *