إحتفالا بعيد الحب , عرضت أمس قنوات روتانا و لأول مرة الكليب الخاص بأغنية النجمة شيرين عبد الوهاب ” إنكتبلي عمر” . الأغنية لم تعرض بشكل حصري على روتانا , بل عُرضت أيضا على القنوات المصرية كنايل لايف و الأولى الارضية و الفضائية خلال برنامج ” البيت بيتك”.
و لهذه المناسبة, أجرى برنامج ” البيت بيتك” إتصالا هاتفيا مع شيرين أكدت من خلاله أنها بذلت قصارى جهدها لتتمكن من عرض أغنيتها في هذا التوقيت. فصرحت قائلة:”عملت عفريتة لأتمكن من عرض الكليب في عيد الحب و أيضا لإلغاء الحصرية التى تفرضها روتانا على أعمالنا.” و أضافت:” أتمنى ان تقتنع الشركات أن مصلحة الفنان تكمن في إنتشاره على كافة القنوات ,و من ناحيتي سأحرص على هذا الأمر في المستقبل.”
و على صعيد آخر, أعلنت شيرين رغبتها في تصوير أكثر من اغنيتين من ألبومها القادم , الذي ستستأنف العمل عليه بعد أن تلد مولودها الثاني و الذي من المتوقع أن يكون بنتا بعد تاكيدات الطبيب الخاص بها.
يذكر أن كليب” إنكتبلي عمر” من إخراج محمد سامي و تم تصويره في بيروت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. مو قلتي بتختفين عن الانظار … ايش فيهم الفنانات مو قد كلمتهم !! انشر حبـــ ♥ــــــي

  2. ييه علينا لك يا اختي حلي عنا بقى ملينا منك ومن ولاداتك روحي يا خيتي عندك ولد لساتو صغير وهلأ كرشك قدامك الفين متر ورح تجيكي بنوتة خليكي معهن ومع جوزك احسن من الفن اللي عايشتيه.
    وبعدين كل يوم جايبة ولد وعم تلدي شو معمل تصنيع؟؟كوكا كولا وبيبسي ما عملو هالشي.
    وبعدين الكليب مو حلو واغلبيته اقتباس من كليبات لفنانين تانيين وبعدين محمد سامي كل كليباتو فاشلة.
    والغنية ما فيها أي شي جديد كلامها كلو مستهلك ومستخدم قبل هالمرة والله يا شرين شكلك كل مانك عم توقعي يعني عيارك سنتين او تلاتة وبتنتهي.
    وكتكوت مفرفش انشر فشة خلق انشر.

  3. قبل كانو النساء يلدون الولد تلو الاخر, لكن هذه الموضة بطلت من زمااااان,, لازم كل طفل ياخذ حقة من الرعاية,, بس انتِ شهمّك, تولدين وللمربية وانتِ بحفلاتك,,, امهات اخر زمن

  4. انتي يا شيرين حلوه وصوتك حلو والحلو حلو الروح ما الشكل يا شام الخلق بيد الله ما الانسان وبعدين انا ما راءت مثل صوتها ورقتها والفنان انسان عادي من حقه ينجب ويكون عنده اولاد ويمكن بدها وهى صغيره تنجب قبل فوات القطار مثل كثير من الفنانين الذين فاتهم القطار وندموا وحياه الفنان مهى ملك للجمهور كملي يا شيرين طريق فنك ولا تنظري للمنتقدين والحاقدين واللي بده يسمعك اهلا وسهلا واللي ما بده انشاالله عمره وزمانه كلنا نحبك

  5. على فكرة مش شيرين هى من كسرت حصار روتانا، قبلها عمرو دياب كسر هذا الاحتكار، لانه دايما مع كل كليب جديد، يتم عرضه على روتانا والتليفزيون المصرى. وهذا الامر احد بنود عقد عمرو ديااااب مع روتانا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *