دافعت الفنانة شيرين عبد الوهاب علي شركة روتانا والهجوم الذي تتعرض له من قبل عدد من الفنانين الراحلين عنها والذين يرددون مقولة أن روتانا مقبرة الفنانين المصريين.
وأكدت شيرين أن تلك جملة تتكرر دائما وهي تري أن روتانا هي مقبرة الفنانين الهابطين الذين لا أمل فيهم ولا يرجى منهم أما الفنانون الحقيقيون النابغون فبالطبع روتانا هي قمة الحياة بالنسبة لهم وليست مقبرة أبدا .


وأضافت شيرين أنها راضية جدا عن تعامل الشركة معها لان مسؤوليها يتعاملون معها تعاملا هادئا ومحترما وهي راضية جدا عن الشركة لأنهم يحترمونها ويقدرونها ويبذلون الجهد الكبير لتخرج الأعمال في أحسن شكل .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. وحده جايه من الئلعه .. مااذ تتقدون ان تقول عن روتانا ؟ وحده ماكانت تاكل لحم خروف الا بالعيد صارت تروح تفطر فرخة تتغدى لحم و تتعشى كافيار في فنادق عالمية ماذا تتوقعون ان تقول . الله يرحم اه ياليا والشعر البوي كأنك خدامه فلبينية بعد روتانا طولو شعروك وعملوكي ادمية اكيد راح تمدحي في روتانا مهبط الفن التافه .انشر حبي

  2. U are right yah Bent London. I hate sherin, I used to die for her at the beginning but now she is too arrogant.. she thinks that she is something but she is nothing she is 7oumara, ugly and Bent shawari3e..

  3. بالتأكيد ستقولين هذا !!! فسياسة روتانا هي الاستفادة من المشاهير امثالك ، واعطائهم كل ما يريدون بدون حساب لأنها تتكسب من وراءهم !!!! اما الذين في اول الطريق او الذين يحتاجون لدعم بسيط ، فبوجهه روتانا ( ليس لهم لزوم معنا ) !!! وهذه بالطبع قمة الانانية منك ان تضعي الخلط على ابناء بلدك لانك غير محتاجة ، وتدافعي على من يدفع لك الكثير !!!!! هذا يسمونه في عُرف الاخلاق ( قلة أصل ) وعجبي على رأي اخيليس ..!!!!

  4. يا شيرين من ناحية روتانا مقبره فهى فعلا مقبره !!
    ولكن مقبره جحيم لكل مطرب نازل ولا صاعد على حد سواء ؟

  5. على قولة بنت لندن…….اطالب من هذا المنبر الحر انه يشحطو شيرين على اقرب جيم يتوفر فيه عروض وتخفيضات لانه والله كل ما تطلع عالتفلزيون تغني احس الكاميرا مان ضايع والناس مو مبينة من كبر كرشها ريتها الفقع……!؟!؟!
    هع هع مفرفس….ك ك ك ك ك …….!!

  6. اقبروها وتقبركم والله يرحمكم أجمعين.كل فنان يقول هذا عندما يتصيد فرصته
    ثم يأتي يوم يلعن فيه الساعة التى وقع فيها عقده وهكذا ستقولين ما قالوا ذات
    يوم كما قلت اليوم ما قالوا ذات يوم في مدحها…انهشوا بعض صراع مشروع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *