وعدت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بأن تعيد “موضة” السمنة إلى عالم الغناء والفن، مستشهدة بمواطنتها الفنانة ليلى علوي صاحبة القوام الممتلئ.

كما أكدت شيرين استعدادها لمشاركة المطرب المصري تامر حسني بطولة أحد أفلامه، إلا أنها استبعدت حدوث ذلك، لكونهما يتعاملان مع شركتي إنتاج مختلفتين.

وقالت المطربة المصرية -في مؤتمر صحفي عقدته مساء الأربعاء 29 ديسمبر/كانون الأول الجاري عند المدرّج الروماني، على هامش مشاركتها في مهرجان الدوحه العاشر للأغنية-: “هارجع موضة التخن في الفن العربي وسعيدة بالسمنة التي أصابتني، مضيفة المهم أن الناس سيحبونني مهما كنت وكيفما كنت”.

ولفتت شيرين إلى الفنانة ليلى علوي -صاحبة القوام الممتلئ- غيرت معايير النجمة في أفلام الثمانينيات والتسعينات من الفتاة الرفيعة ذات القوام الرشيق إلى الفتاة الممتلئة.

واستأنفت شيرين مؤخرا نشاطها الغنائي بعد فترة توقف طويلة، أنجبت خلالها طفلتها الثانية “هنا”، وذلك بعد أن أحيت حفل افتتاح الدورة الـ16 من مهرجان الإعلام العربي بالقاهرة.

ويأتي هذا في الوقت الذي لوحظ فيه أن شيرين استعادت رشاقتها بعض الشيء وبدت أخف وزناً من آخر ظهور لها، بعد أن فقدت كثيرا من الكيلوجرامات، حيث تتبع نظاما غذائيا قاسيا منذ فترة؛ للتخلص من وزنها الزائد والدهون في منطقة البطن، التي كانت سببا في إصابتها بحالة من الأرق الشديد في الفترة الأخيرة.

الغناء بالخليجي

على جانب آخر، أكدت شيرين -التي أحيت الليلة الثالثة قبل الأخيرة من مهرجان الدوحة إلى جانب العراقي ماجد المهندس واللبنانية يارا- أنها تعتزم الغناء باللهجة الخليجية إذا توفر لها الكلام واللحن المناسبان.

وأشارت إلى أنها لا تمانع إذا عرض عليها أي منتج أن تشارك مواطنها تامر حسني بطولة أحد أفلامه، غير أنها قالت إن العائق الوحيد قد يكون أنهما في شركتي إنتاج مختلفتين.

وكانت شيرين قد انتقدت “تامر” الذي اتهمته بتأجير المعجبين في الحفلات التي يقوم بإحيائها، في محاولة لزيادة نجوميته، وهو ما أثار غضب الأخير، إلا أن شيرين عادت واعترفت بعدها بأنها أخطأت عندما أبدت رأيها في غناء مواطنها، وقالت إنه كان يجب أن تحتفظ برأيها لنفسها.

وردا على سؤال حول حفلاتها التي أقامتها مؤخرا في تونس، قالت شيرين -في المؤتمر الصحفي الذي عقدته بالدوحة- إنها سعدت كثيرا بحفلاتها هناك، وبالحفاوة والحب اللذين لاقاها بهما الجمهور التونسي، كاشفة عن أنها تحب الغناء في المناطق البعيدة في البلاد التي تزورها، خصوصا بعدما لاقت الترحيب الحار في مدينة “قفصه” التونسية.

على جانب آخر، شددت شيرين على أنها لن تترك الفن يأخذها من أسرتها حتى لو اضطرت لاختصار حفلاتها والاكتفاء بحفلات قليلة مع إطلاق ألبوماتها الغنائية.

يذكر أن مهرجان الدوحة للأغنية كان قد توقف لمدة عامين بسبب العدوان الإسرائيلي على غزة عام 2008، قبل أن يعاود النشاط في دورته العاشرة هذا العام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. هسا على اساس انتي شلون قدوة حتى ترجعين موضة
    بعدين اصلا موضة الجلد وعظم شوية تراجعت صارت جلد ونص كليو لحم وعظم هه

  2. قدري شعور ليلى علوي ليه جايبه اسمها في الموضوع و هي ماطلبتش جتك داهية وبعدين السمنه مش محتاجة تعديي موضتها لان سوقها ماشي عن الرجل العربي الدب الذي يمنع زوجته من الذهاب الى ال gym حتى تكرش و تشحم مثله هههه … ما اعرفش امتى العقليات العربية تتبدل و تفهم ان السمنه مرض … انشر حبي

  3. براحتها لو تحب تكون سمينه بس على الأقل تحترمنا و تغطي الحاجات اللي مش لازم تطلع !!
    ألبسي كم طويل الله يستر عليك

  4. شرين صراحة انت في كلتا الحالتين دميمة صوت بدون صورة
    ولا يوجد مقارنة بينك وبين قطة الشاشة ليلى علوي فرق بين الثرى والثريا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *