عبّرت المطربة المصرية شيرين عن غضبها من الأنباء التي ترددت عن الزج باسمها في قضية الاتجار بالمخدرات المتهمة فيها ياسمين شقيقة الفنانة زينة، وقالت إن هذه الأنباء عارية عن الصحة.

من جانب آخر؛ قالت إنها تنتظر قدوم مولودتها الثانية خلال عشرة أيام من الآن، متمنية أن تكون طفلتها الثانية فأل خير على ياسمين وأسرتها.

واتهمت المطربة المصرية  الصحفَ الصفراء بمحاولة تشويهها عبر الزج باسمها في القضية، رافضة اتخاذ أية إجراءات قانونية ضد الصحف؛ لأن الوقتَ ليس مناسبا على حد تعبيرها، وقالت: “علاقتي الأسرية بزينة تدفعني لتقبل أية شائعة في مثل هذا الوقت”.

وأبدت المطربة المصرية اندهاشها من الزج بأسماء عدد من نجوم الفن في قضية ياسمين، مشيرة إلى أنها اطلعت بنفسها على كافة أوراق القضية في مكتب المحامي بهاء الدين أبو شقة، وتأكدت من أن شقيقة زينة لم تذكر اسم أي فنان.

وقالت إن الأمر لا يتعلق بها بصفة خاصة، فقد زعم البعض أن فنانين كعمرو دياب، وأحمد السقا، وآخرين قد ذكرت أسماءهم في القضية، وهو أمر غير صحيح.

وأوضحت: دياب معروف عنه أن السيجارة لا تعرف فمه، وهو إنسان رياضي يتخذه الجميع قدوة له، والسقا مشهود له بالالتزام الديني والأخلاقي، وهو ما يُبعد اسميهما عن القضية.

وأشارت شيرين إلى أنها تملك علاقات مع أسرة زينة؛ إذ كانوا يذهبون معا إلى المصايف، أي أن العلاقة بينهم وطيدة، وقالت: أتمنى من الله أن تمر هذه المحنة على خير.

ونفت أن تكون قد سألت زينة حول ما إذا كانت شقيقتها قد ذكرت اسمها في محضر النيابة، وقالت هذا الأمر لم يخطر ببالي، متهمة الصحف الصفراء بمحاولة تشويه أسماء النجوم.

وأضافت أن زيارتها أسرة ياسمين لم تنقطع يوما واحدا منذ هذه الأزمة التي يمرون بها.

كان الفنان اللبناني يوري مرقدي قد نفى ما رددته بعض الصحف بأنه تعاطى المخدرات، أو تورط في الاتجار فيها مع شقيقة الفنانة المصرية “زينة” التي شاركته بطولة فيلم “منتهى اللذة”، مؤكدا أنه لم يلتق أبدا بـ”ياسمين” أخت الفنانة المصرية المتهمة بالتعاطي والاتجار بالمخدرات.

وقال الفنان اللبناني: “لا أعتقد أنّ شقيقة زينة تأتي على سيرتي؛ لأنها لا تعرفني، وإذا كنت مثلت مع شقيقتها زينة فيلما، فليس من الضروري أن تتعرّف إلي، وأشك أنها اتهمتني بتعاطي المخدرات وشرائها منها، وأعتقد أنّ مثل هذه الأقوال تندرج في خانة الشائعات و”الفبركات” من أجل محاربة الممثلة زينة بعد ما حققته من نجاحات في مسيرتها الفنية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. شيرين انتي فنانة جميلة اوي من جواكي ومعروفة بطيبتك فسيبك من الحاقدين عليكي وخليكي في فنك وجمهورك اللي بيحبك
    يا صاحبة الصوت الراااااااااااااااااااااااائع
    انتي فعلا صوت مصر بلا منازع

  2. ياشرين وبنت الحته وبنت الحته الجدعه ماتتعاطاش كوكايين .. يمكن حشيش بس هاهاهاه وعموما اصلا البنت ياللي سامها زينه -خساره الاسم عليها – تستاهل الي صار لها عشان اكيد ست جزائريه او راجل جزائري دعى عليها و خلا فضيحتها بجلاجل .. جلجلوها في السجن مع اختها انشالله .. قليلات الادب! حبي اضغط زر النشر !

  3. كلها اشاعة لااكثر على المطربة شيرين اغانيها كلها حلوة وجميلة وبالتوفيق

  4. الحق يقال هي فنانه محترمه وعندها صوت حلو
    يمكن من الاقليه التي لم تسب بلدي الحبيب الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *