تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي بين صحف ومستخدمين نبأ اعتزال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الفن، وذلك وفقاً لمقطع صوتي نشره أحد الصحفيين للفنانة، وفقاً لما ذكر المستخدمون.

ونشر الصحفي ربيع الهنيدي عبر موقع انستغرام مقطعي فيديو ظهر فيها صوت شيرين تطلب منه أن ينشر خبر اعتزالها
ورغم أن الحسابات الرسمية لشيرين عبر تويتر وفيسبوك وانستغرام لم تظهر أي دلالة على صحة الإشاعة إلا أن المستخدمين والفنانين عبّروا عن حزنهم لسماع الخبر

ولم توضح شيرين الأسباب التي دفعتها لاتخاذ القرار، ويبدو أن الوصول إليها بات صعبا في الوقت الحالي حتى على زميلاتها، وهو ما أكدته مي كساب في تعليقها على الأمر، حيث قالت إنها لا تستطيع الوصول إلى شيرين من أجل معرفة ما بها، مؤكدة أن شيرين موهبة عظيمة وصوت لا يأتي سوى كل 50 عاماً، وشاركت في الهاشتاج الخاص برفض اعتزال شيرين.

ويبدو أن شيرين التي كانت آخر إطلالاتها من خلال حفلات “هلا فبراير” بالكويت، تعيش حالة نفسية سيئة، بعدما شهدت الفترة الماضية أزمة بينها وبين الملحن المصري عمرو مصطفى، تعاملت معها شيرين بغضب زائد على عكس طبيعتها.

كما أنها واجهت العديد من الانتقادات من قبل الجمهور، حينما تحدثت عن أزمة الفنان فضل شاكر، وهو ما دفعها لمحاولة توضيح وجهة نظرها في هذا الأمر، ويبدو أن كل هذه الأمور وضعت شيرين تحت ضغط نفسي لم تتحمله، ما دفعها إلى اتخاذ القرار.
وبعد دقائق من إعلان الأمر، دشن الهاشتاغ الخاص برفض اعتزال شيرين للغناء، والذي شارك فيه عدد كبير من جمهورها، في انتظار مشاركة زميلاتها، وكذلك تحرك نقابة الموسيقيين من أجل الضغط على شيرين كي تتراجع عن قرارها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. هيدا مجرد حالة عابرة ،
    بكرا بنتدم عليها وساعتها بتقول كنت تعبانة خالص وحاسة نفسي وحيدة في الظلام …بس من محبتكم لي قُلت الفن رسالة ولازم نستمر فيها ونهزم الحزن والتشاؤم (:
    وترجع ب حذائين بدل واحد (:

  2. سبحان الله
    عندها او حواليها عدد كبير من المعجبين
    مع ذللك تشعر ب الفراغ و الوحدة
    الواقع شي والخيال
    يركضون وراء الشهرة و الفلوس و ينسون انهم يدفعون الثمن غالي
    وبيكون هذا كله على حساب خراب بيوتهم و حياتهم الزوجية

    تحياتي للعزيزة محايدة
    يارب تكوني بخير انتي و سنافرك الحلوين

  3. اكاذيب ، بدهم يشغلو الناس بقصص مثل هاي ،بدل الخوض بالسياسات خصوصا هليئ نجم السيسي بيفل و شعبيته قلت .

  4. الكثير من الفنانات يقررون الاعتزال و بعد فتره للأسف تضطرهم احوالهم الماديه للرجوع عن قرارهم ، لانهم تعودوا على دخل مادي مرتفع لا يتحقق لهم عن طريق أي وظيفه أخرى ! الا لو كانت الفنانه تزوجت من شخص قادر على تحمل المسئوليه الماليه .
    شيرين استمعي لصوت عقلك و قلبك و ان كنتي مرتاحه للقرار كملي و لا تلتفتي للكلام الكثير والله يوفقك و يعوضك خير

  5. اعتزال شيرين مؤقت بس لتاكد لعمروا مصطفى انه هي ليها معجبين اكثر منه ولكسب حب وتعليقات المعجبين

  6. نداوي كلامك منطقي والأيام وحدها من سيثبت الحقيقه من وراء قرار الاعتزال .. اليوم عمرو مصطفى نزل على المواقع الاجتماعيه نداء ل شيرين بالعوده عن قرار الاعتزال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *