اعتبرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أن الجمهور الذي اختار نداء شرارة ومنحها لقب الموسم الثالث من برنامج “The Voice” جمهور عالمي وليس محلي وقالت :” أنا اعتقد انها ستكون في المستقبل فنانة عالمية وتتخطى حدود العالم العربي”.

وأضافت شيرين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد الحلقة النهائية : ” نداء وصلت للقب وهذا انتصار كبير وسيكون مشوارها الفني تجربة فريدة من نوعها. نداء بحاجة الآن إلى الدعم من قبل الجميع وأنا ساساعدها خصوصاً على تنمية شخصيتها وسأعلمها الجرأة”.

وعلّقت شيرين موضوع الحجاب الذي ترتديه نداء وقالت:” الاسلام لم يعارض الغناء طالما هو هادف، وانا اعتقد ان اغاني نداء ستكون اغاني هادفة تحمل رسائل انسانية مهمة”.

أما بالنسبة للغناء مع نداء وتقديم “ديو” معها فقالت شيرين :” هذا الأمر اتمناه ويشرفني”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. الأمريكيين بعمومهم شعب جاهل لا يهمه أن يعرف ما يحصل خارج بلاده وهذا السبب الأساسى في أصابة الكثير منهم بالفوبيا من الأسلام لحد الأن لو وصلتهم الحقيقة المجردة لتغيرت أفكارهم …………………………….. الجزائر

  2. يكفي للامريكيين ما يحصل داخل بلادهم من قبل الاسلام حتى يصيبو بالفوبيا من الأسلام . ومش لازم يعرفو الي يحصل بره بلادهم, ولو انو في الوقت الحالي مفيش انسان في الدنيا دي كلها ميعرفش داعش وما تقوم به
    ومتقليش ان الدواعش مش اسلام والا ما كانوش حملو رايات الاسلام ومتقليش دي مؤامره لتشويه الاسلام , كل الدول التي تغذي داعش هي دول اسلاميه بحته

  3. الزميلة النصرانية noha: أنت قلت ما يلي : ” يكفي للامريكيين ما يحصل داخل بلادهم من قبل الاسلام حتى يصيبو بالفوبيا من الأسلام . ”

    وأنا أقول لك: اسمحي لي أن أخالفك الرأي بدليل أن الكثير من الأمريكان يعلنون إسلامهم بكثرة والدين الإسلامي هو أكثر دين منتشر في أمريكا وإليك الدليل من فم الأمريكان وحتى البريطانيين أنفسهم على الفيديو التالي :

  4. طبعا يتكاثر الاسلام بسرعة علشان انتو زي الارانب وكل واحد فيكو يتكوز اربعة بس بيظل الامريكيين عندهم فوبيا(الفزع من الاسلام) . وانتشار الاسلام ميعنيش انهم معدنهمش فوبيا بل يعني انكم تخلفو زي الارانب وتعيشو على مساعدات الدول ثم تقومو بالجهاد داخل هذه الدول الذي تسمونه (جهاد ضد الكفار) بعد متكونو اكلتو من خيرات البلد.

  5. هي مرتبيها من الاول اول شي فاز عمر بوريكي من فريق عاصي وثاني موسم فاز المتسابق الي كان مع كاظم وهي السنة شيرين والسنة الي جاية صابر اكيد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *