لم يرق للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب اللوم الذي وجهته اللبنانية هيفاء وهبي للجنة تحكيم The Voice لعدم استقبالهم لضيف الحلقة الختامية من البرنامج النجم العالمي ريكي مارتن.

قالت شيرين ردا على هيفاء وهبي: “أولا الميكروفونات لدينا كانت مغلقة، والمسئولون بالقناة أكدوا لنا أن إيميه ومحمد كريم هما الموكلين لترحيب به، ولم يرغبوا في تدخل أحد من المدربين نظرا لمدة الحلقة”.

وتابعت: “على هيفاء ألا تهاجمنا، وكان عليها الترحيب بالنجم العالمي على طريقتها، فتنتظره بعد البرنامج، وتصطحبه لحفل عشاء (عشان تقوم معاه بالواجب)”، حسب موقع صحيفة “اليوم السابع”.

هيفاء وجهت اللوم لكل من شيرين وعاصي الحلاني وصابر الرباعي وكاظم الساهر فور انتهاء الحلقة الختامية، وأبدت استيائها من تجاهل حكام برنامج اكتشاف المواهب ” The Voice” للنجم العالمي ريكي مارتن، وعدم استقبالهم له بالشكل اللائق رغم حديثه بالعربية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫‫101 تعليق

  1. والله عاش تمك شيرين وهايفة تستاهل هالكلام
    واصلا هي حابة هذا بس اكيد حتى الاخت ريكا ما يعبرها ههه

  2. ههههههههههههه
    أول مرة تقولي كلام صوح ياشرين إلى الأمام إلى الأمام

  3. 1- يجب على الفنانة شيرين عبدالوهاب أن تتوب إلي الله وتعتزل العفن الفني وتلبس الحجاب الشرعي وتعيش حياتها كما أمرها الله تعالى وليس على هواها ومزاجها لأن الله تعالى سوف يحاسبها يوما ما .
    2- يجب على هيفاء وهبي أن تتوب من معاصيها وتلبس الحجاب وتلنزم بمذهب أهل السنة والجماعة وتعيش كما أمرها الله أن تعيش وليس على هواها ومزاجها لأن الله تعالى سوف يحاسبها يوما ما .
    3- يجب عليكم أنتم يا معلقين ويا معلقات أن لا تشجعوهما على معاصيهما فشيرين لن تكون إلي الأمام أبدا حتى تتوب إلي الله تعالى وكذلك هيفاء وهبي .

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا سيد عبد الله وجزاكم الله خيراً على ما تقوم به من دعوات للتوبة عسى أن ينفع البعض.

      المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  4. ياأخا العرب عبد الله أنا قلت إلى الأمام لتصريحاتها وكلامها إللي تحسن مش للباسها ولا أغانيها
    أنا أشجع فريق الرجا فقط 🙁

  5. إلي merna : لكن هناك أوليات أهم بكثير من كلام شيرين عبدالوهاب لهيفاء وهبي فقبل أن نشجع شيرين عبدالوهاب على كلامها لهيفاء وهبي فيجب أن ننصح شيرين بالتوبة إلي الله تعالى وترك هذا العفن الفني والالتزام بالحجاب الشرعي والالتزام بشرائع الدين الإسلامي فهذا أهم بكثير من أن نقول لها إلي الأمام بالكلام بل نحن ننصحها بأن تكون دائما إلي الأمام في طاعة الله تعالى وكذلك هيفاء وهبي .

  6. الى الاخ عبد الله. مكان الدعوة مش هنا. فيه اماكن كتير للدعوة يا ريت توفر تعبك ليها. مش داخل على اخبار الفنانين ونازل شعارات رنانة. اسمع كلامك اصدقك اشوف امورك استعجب

  7. مستوى منحدر جدا اصبحت تهوي اليه شرين.. يجب ان ترتقي قليلا بتصريحاتها

  8. إلي الزميلة واحدة من الناس: أنت قلت لي ما يلي :” الى الاخ عبد الله. مكان الدعوة مش هنا. فيه اماكن كتير للدعوة ”
    وأنا أقول لك : أ- مع احترامي الشديد لشخصك ولكن من أنت حتى تحددي لنا مكان الدعوة المناسب ؟ أنت مجرد معلقة فقط لا غير لا رحتي ولا جيتي .
    ب- أنت قلت لي ما يلي :” يا ريت توفر تعبك ليها”
    وأنا أقول لك : أنا لست تعبانا أبدا والفضل لله تعالى فلا يوجد أي تعب أبدا والفضل لله تعالى ولكن شكرا على حرصك وخوفك عليّ فاطمئني فأخوك عبدالله بنعمة وفضل الله تعالى.
    ج – وأنت قلت ما يلي :” مش داخل على اخبار الفنانين ونازل شعارات رنانة”
    وأنا أقول لك: هناك فرق حين تدخلين إلي أخبار الفنانين للنصيحة وعندما تدخلين لأخبار الفنانين لمشاركتهم بمعاصيهم , ثم هل تريدين مني أن أدخل إلي مواقع العلماء والمشايخ وانصحهم فالنصيحة هذا مكانها الصحيح .
    د- وأنت قلت لي ما يلي :”اسمع كلامك اصدقك اشوف امورك استعجب ”
    وأنا أقول لك: لا تسمعي كلامي ولا تصدقيني بل اذهبي اسمعي كلام الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم وصديقهما وينتهي الأمر , ما رأيك ؟؟

  9. إلي الزميلة واحدة من الناس: أنت قلت لي ما يلي :” الى الاخ عبد الله. مكان الدعوة مش هنا. فيه اماكن كتير للدعوة ”
    وأنا أقول لك : أ- مع احترامي الشديد لشخصك ولكن من أنت حتى تحددي لنا مكان الدعوة المناسب ؟ أنت مجرد معلقة فقط لا غير لا رحتي ولا جيتي .
    ب- أنت قلت لي ما يلي :” يا ريت توفر تعبك ليها”
    وأنا أقول لك : أنا لست تعبانا أبدا والفضل لله تعالى فلا يوجد أي تعب أبدا والفضل لله تعالى ولكن شكرا على حرصك وخوفك عليّ فاطمئني فأخوك عبدالله بنعمة وفضل الله تعالى.
    ج – وأنت قلت ما يلي :” مش داخل على اخبار الفنانين ونازل شعارات رنانة”
    وأنا أقول لك: هناك فرق حين تدخلين إلي أخبار الفنانين للنصيحة والتذكير ملتزمة بما أمر الله تعالى وعندما تدخلين لأخبار الفنانين لمشاركتهم بمعاصيهم وتشجيعهم على مخالفة شرع الله تعالى , ثم هل تريدين مني أن أدخل إلي مواقع العلماء والمشايخ وانصحهم فالنصيحة هذا مكانها الصحيح .
    د- وأنت قلت لي ما يلي :”اسمع كلامك اصدقك اشوف امورك استعجب ”
    وأنا أقول لك: لا تسمعي كلامي ولا تصدقيني بل اذهبي اسمعي كلام الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم وصديقهما وينتهي الأمر , ما رأيك ؟؟
    ثانيا: إلي Etoile: أنت قلت ما يلي :” مستوى منحدر جدا اصبحت تهوي اليه شرين.. يجب ان ترتقي قليلا بتصريحاتها”
    وأنا أقول لك: شيرين عبدالوهاب أصلا منحدرة منذ قررت معصية الله تعالى والدخول إلي المستنقع الفني وإغضاب ربها سبحانه وتعالى ولن تخرج من هذا المستنقع إلا بالتوبة النصوحة إلي الله تعالى فادعو لها ولجميع المسلمين والمسلمات بالهداية .

  10. إلي Etoile: أنت قلت ما يلي :” مستوى منحدر جدا اصبحت تهوي اليه شرين.. يجب ان ترتقي قليلا بتصريحاتها”
    وأنا أقول لك: شيرين عبدالوهاب أصلا منحدرة منذ قررت معصية الله تعالى والدخول إلي المستنقع الفني وإغضاب ربها سبحانه وتعالى ولن تخرج من هذا المستنقع إلا بالتوبة النصوحة إلي الله تعالى فادعو لها ولجميع المسلمين والمسلمات بالهداية .

  11. اضن ان المعلقين هم من سوف يعتزلون نورت بسببك اخي الداعية عبد الله لان محاصرهم بكل زاوية.
    على كل حال كلامك في الكثير من الصحة و الحقيقة…
    اللهم اهدنا الى الصواب.

  12. بارك الله فيك يا استاذ عبد الله
    لطالما جربت نصحهم لكن لا يبالون
    هنا تجد الرجل يشتاق لامرأة وهو متزوج ويعبر لها عن اشتياقه ويتبادلان الكلام ويعتبر هذه صداقة اخوية لكنهم لا يعلمون ان في ديننا لا يجوز
    اعجبني اسلوبك واتمنى ان اجد رجلا مثاك ليكون لي سندا في هذه الدنيا
    واعذرني على السؤال الشخصي
    هل انت متزوج؟
    هذا السؤال غرضه شريف وحلال باذن الله

    1. هل أقول مبروك؟
      وأتكفل بالحفلة على حسابي في دمشق( بدون رقاصة ولا موسيقى نخليها حفل مولد)!

      المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  13. هههههههههههههههههههههههههههه
    كأنو ريكي مارتن ولد خالة هيفا ههههههههههههه .. وهوه مايعرف مين هي النكره

  14. أخ عبد الله
    يبدولي أنك تقصد بتعليقاتك دعوة الفنانين إلى الله.. وهذا ليس خطأ.. ولكن أخي الخطأ في المكان… فهل حسب رأيك شيرين أو هيفاء أو غيرها من الفنانين يقرأون هذه الجريدة !!!! إذا فمجهودك ضائع سدى.. إلا إنت كنت تقصد بتعليقاتك لفت الإنتباه فذاك شيء آخر… تقبل مروري

  15. إلي الأخ الفاضل الحبيب amine-dz : أولا شكرا لك ولكني أنا لا أحاصر أحدا بل أن كنت أكتب وجهة نظري كوني مسلم مثلهم والأخوة والأخوات كانوا يعلقون على ما أكتبه بالسلب أو بالإيجاب وأنا كنت أرد عليهم بالشكر أو بالتوضيح فقط لا غير .
    ثانيا: أنا كنت أرى بعض المعلقين والمعلقات حزانى ومتضايقين من أجل أمور غاية في السخافة مثل أن مغني انسحب من برنامج أو مسلسل لم يتم شراءه من الفضائيات فنبهت أخواني وأخواتي بأننا كأمة محمد صلى الله عليه سلم أكبر من أن نحزن من أجل مغني أو رقاصة أو مسلسل فنحن قادة لهذا العالم بأكمله ودورنا أن نخرج العالم من الظلمات إلي النور بفضل الله تعالى .
    ثالثا: صدقني يا أخي الحبيب بأن هناك حركة تسطيح لعقلية الشعوب العربية والإسلامية منتشرة بشكل غير طبيعي وادخل إلي المواقع فستجد مسلمين يتصارعون فيما بينهم من أجل مغنية أو ممثلة أو راقصة فكل معجب يسب المعجب الآخر للمعنية الأخرى ويخالفون شرع الله تعالى فيسبون بعضهم البعض ويشتمون أعراض بعضهم البعض من أجل مغني أو مغنية فاين عقولهم ونحن أسمى من هذه التفاهات فنحن أمة محمد صلى الله عليه وسلم . يعني أحد المعلقين المصريين حزين لأن مسلسل مصري لممثل مصري لم يتم توزيعه على الفضائيات مع العلم أن في مصر الآن من المشاكل الخطيرة ما الله به عليم وهو كل مشكلته تنحصر في مسلسل جديد لممثل معروف , فهل هذا عقل ؟ !!!!!!!
    رابعا: الأخت الكريمة الفاضلة حنين :
    أ- كل الشكر والتقدير لك وجزاك الله تعالى كل خير وأما النصح فهذا واجب علي تجاه أخواني وأخواتي المسلمين والمسلمات وأنا أيضا أحتاج للنصح منهم فكلنا ننصح بعضنا البعض حتى نلاقي الله تعالى وهو راض كل الرضا عننا آمين.
    ب- أما بالنسبة لسؤالك فاعلمي بأن سندك هو الله تعالى فقط لا غير وأنا أشكرك جدا ولكن والله العظيم بأن الله تعالى هو سندك الوحيد ولن يسندك أحد أبدا فكم زوج مات وكم عروس ماتت في ليلة العرس ولن يبقى لأحد أحد ولن يبقى لنا إلا الله تعالى .

  16. يا اخت حنيين صارحية لعبد الله
    وقولي ما في قلبك عسا وان يحصل النصيب
    انا اساعدك ايضا

  17. صعب جداً البنت تطلب ايد الرجل عندنا و لكن الاخت حنين بدأت بهذا و لكن لا اعرف هو فخ للاخ عبد الله و لا حقيقي! ههه

    بس لو حقيقي اخ عبد الله قدر على كل خصومه، لان الرجال يفعلون كل ما بوسعهم حتى يتقربوا من المراة و لكن اكثرها تسقط و لكن اخ عبد الله باسلوبه القاسي و نصحه للاخرين، انطلب ايده ههه

    اعترف بانني احاول و حاولت كثيراً اكون رجل مثل اخ عبد الله و لكنني لست هكذا ابداً، بغض النظر اذا هو كان ليس هكذا و لكن هذا الهاجس اصبح لدي من عدد سنوات، اردت ان اكون دقيق و قاسي بكل شئ، يعني لا تسهيلات في الدين و اسمي كل شئ بمسمياتهم!!!

  18. أخ عبدالله : جزاك الله كل خير , انت قدمت النصيحة وابرأت ذمتك , وان شاءالله يكون لنصيحتك أثر بعد عمر طويل , فهذا الذي يبقا وينفع المؤمن في أخرته وايضا في دنياه ,,
    وهنا في “صفحات الفن” تعد “أحـــد” الاماكن الصحيحه لتوجيه النصح كما ذكرت انت اعلاه ,, وليس بين المشايخ وعلماء الدين , أحسنت

    والساده المعلقين تقبلوا النصيحه دون تذمر , لاتمنعوا فاعل خير عن الخير =)

  19. نحب ان نبارك لاخوانا عبدالله وللاخت حنيين انشاء عقبال الدواعي الصغار..
    وهاي اول هديه من عندي مضرب هاون عيار ١٥ و ٥ رمانات صغار للتسليه..
    هههههههههههههههههههههههههه
    وهاي احلى هلهوله مني..
    __________
    ميس 
    وين الشربت والكيك؟؟
    يمعوده يله الناس متعجله..

  20. هلهلهلهلهلهلهلهلهلهلهلهلهلهلهلهله
    دقوا المطابل يله يا هل البيت تعالوا عريسنا قمر وعرستوا حلوه صدق الي قالوا<<
    هلهلهلهلهلهلهلهلهلهلهلهلهلهلهلهلهه

  21. عبدالله رد على اختنا الشهيده حنين وخلي يحصل النصيب ونفرح,

  22. استغر الله تستهزئون بطلب شريف مني ولا تستهزئون بالبنات الذين يبحثن عن علاقات عابرة
    انا على الاقل غرضي شريف والزواج حلال على سنة الله ورسوله
    افضل ان اطلب يد متقي يخاف الله على ان يطلب يدي انسان صايع لا يخاف الله
    اتقو الله

  23. اخت حنين الله شاهد انا لم استهزء، و انت انسانة رائعة و الله يوفقك يا رب..

    انت محترمة و كلامك على العين و الراس…

    و فعلاً عيب الاستهزاء بهذا!

  24. ولك مصطفى سمي باسم الله
    لاتحط عينك ويخرب العرس
    وفارس عابتلك راح جابلنة عبد الله بالخير لااحياء العرس
    قولو باسم الله اولا — والله راح يبهذلنا هههه

    1. هل أقول مبروك؟
      وأتكفل بالحفلة على حسابي في دمشق( بدون رقاصة ولا موسيقى نخليها حفل مولد)!

      المغترب® … سابقاً … من دمشق.

      1. والعنوان: صالة جامع صلاح الدين الأيوبي في ركن الدين
        هل أحجز الصالة؟
        المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  25. مدام ميس
    هاذا اقل واجب للوساس الخناس
    هههههههه
    تحياتي !!!!!

  26. يا اخت حنين احنا ما نستهزء
    احنا فرحانيين وي
    بس انا مستغربة منك لان قبل يومين كنتي وتتمني تتزوجي رجل بوسامة
    وجمال وائل كفوري — السؤال الذي طرح نفسة بالارض هل عبد الله يشبة وائل كفوري

  27. اخي فارس وحياة من تعزّ اذا الحزام الصيني مازال عندك سلفني ياه اقوم بعملية نخلص بها من الزميل لي داخل بالغلط لنورت ومفكرو دار افتاء

  28. لا العرس يجب يكون في العراق ليس دمشق..
    العرس سيكون على حسابنا نحن العراقيين لاننا نحن
    من عملنا جاهديين على هذه العلاقه الانسانيه..
    بحظور الشيخ نجاتي النقراشي..

  29. فارس … وتحياتي الك 🙂
    مصطفى… الحزام عنده قصة طويلة لكن الاهم هو كونه صيني لا ينفجر في صاحبه

  30. اصدقاء نورت من قد الفرح قامو يتخبطون
    اخونا المغترب يريد يحجز قاعة ويدعو الناس على حسابة الخاص
    مصطفى يريد يضرب طلق ومحضر مدفع مقاومت طائرات
    وايتوال تريد الحزام الناسف
    اول شي نسمع جواب اخونا عبد الله

    1. يا ميس عندنا في دمشق مو ناقصنا مدافع ولا أحزمة ناسفة لدينا من كلو : براميل تسقط من السماء و دبابات وطيارات والقصف شغال من فوق رؤسنا وكل شي جاهز ؟
      ونضع أغنية عبد الحليم التي يقول فيها ”

      انت الصرخه القويه فى الميدان فى اسكندريه
      جاب سلاحه طياراته غواصاته دباباته
      واعتدى علشان نسلم
      هو مين لا ده بعده هو اللى اتلقى وعده
      وانتصرنا انتصرنا انتصرنا

      المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  31. الله اكبر
    ادعو يا اخوان معانا
    عسا الله يفرجها بوجه الحاجة التقية الموٰمنة الى الله الشيخة حنين وتكمل ربع دينها بقبول طلبها للزواج من الاخ الشيخ الفاضل والداعية الجليل اطال الله في عمره والشرع محلل له ٤ اتكل على الله ايها الشيخ فانت تصنع خيراً واجراً عند الله عز وجل وتحد من حالات العنوسة ، وخلال شهر العسل نكون اتنفسنا شوي.
    ريا اخ عبد الله والاخت حنين زفتكم حتكون علينا ونحن ولله الحمد قادرين ان نتكفل بحفلة شرعية سترضيكم باٰذن الله باٰروقة جريدة نورت يعني النسوان حتحتفل مع حنين والرجال مع الشيخ الفاضل عبد الله
    اتم الله عليكم بالخير والبركة قولو امييييييين

    1. انتِ مالك ومال الشريعه ؟؟
      انا خابرك لستِ بمُسلمه ! أذا عليكِ ان لا تتفلسفين وتتهجمين على البنت ولا تعملي نفسك البنت اللي دمها خفيف ! لانه دمك يُلطش أنتِ وعُكاشة نورت , لا بارك الله فيكم , طيرو لا ردكم الله بلا رجعه .

  32. كلتكم خونه من ميس ام هكار مصطفى فارس دلشاد
    صرتوا خطابة وتحظرون للحفلة وما تكولون لي ؟؟؟
    الظاهر اخ فارس راح يعزم كوكب الخليج ليكون مطرب الحفلة
    ان شاءالله ربنا يقدم فيه الخير يا اخت حنين ومبروك مقدمة
    بس وين العريييييس ؟؟

  33. يممممممممممممممممة عزا بعينجن وشتعل ابليسجن من بنات
    متت منالضحك يقصف عمر عدوك بسمة انتي وعراقية على تعليقاتكم
    — عراقية ليش البخل انتي راح تعملي الحناء للعروس
    ونا اوزع سندوتشات وعصاير على العزومت وياويلها الي تمد يدها وتريد سندويشيين

  34. عراقيه
    لا عيوني لعد شلون ما تكونين معانا..
    انت راح يكون عليكي شهر العسل..
    على مصاريفك الخاصه..
    افضل شهر العسل يكون في جبال دنقهار او لاهور في افغانستان..
    او في جبال الفالا في الشيشان..
    انتي اسالي العرسان وهم راح يقولون ليكي.

  35. هههههههه خلال شهر العسل نكون تنفسنا شوي ههههه
    حلوة هاي ضحكتيتي بسمة هههههه

  36. ياجماعه اعتقد ان عبدالله بعد ماراح يدخل لنورت.
    سيلعن اليوم الي دخل به على نورت.

  37. وربي انا الان شفت جملة
    خلال شهر العسل نكون تنفسنا شوية هههههه
    وينك بسمك تعالي سلمي على بنت خالتك يول

  38. مصطفى وميس طلباتكم اوامر وحاضرين للتنفيذ من هسة راح ادورلهم على فندق خمس كول ست نجوم في قندهار ههههه
    وشغلة ميس سهلة بس وقت الحنة الهلاهل عليكي ههههه
    عقبال يوم نفرح بك يا حبيب اختك مصطفى والحفلة كلها علية ونجيب الشيخ عبدالله يقعد عليك هههه

  39. عراقيه
    يعقد لو يقعد ؟؟
    يمعودة ما اريده يقعد عليه مناك العالم.
    ههههههههههههه
    انشاء الله الله يخليج عزيزتي.

  40. يا ميس عندنا في دمشق مو ناقصنا مدافع ولا أحزمة ناسفة لدينا من كلو : براميل تسقط من السماء و دبابات وطيارات والقصف شغال من فوق رؤسنا وكل شي جاهز ؟
    ونضع أغنية عبد الحليم التي يقول فيها ”

    انت الصرخه القويه فى الميدان فى اسكندريه
    جاب سلاحه طياراته غواصاته دباباته
    واعتدى علشان نسلم
    هو مين لا ده بعده هو اللى اتلقى وعده
    وانتصرنا انتصرنا انتصرنا

    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  41. تطشرو وتوزعو على الازقة
    فان عبد الله قادم
    سوف تحل الكارثة في ازقة نورت
    ويتم تشليع النايلون الي معلقينة نشرات العرس

  42. هههههه عراقية حبيبتي انشالله دوم الضحكة
    ميس مو من الصبح دة نقول حفلة شرعية وميصير تكَولين حنة لانها من الكباىٰر وميصير تقولين سندويتشات لانه تشبه بالغرب والعياذ بالله ، بس لحم بعجين ممكن
    وديرن بالجن اشوف وحدة منجن تهلهل !
    وتحياتي لكم وتصبحون على خير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *