أعربت المطربة المصرية شيرين عن ندمها الشديد على الغناء للرئيس المصري السابق حسني مبارك، معربة عن اعتذارها عن الأغنية التي قدمتها دون وعي، على حد وصفها.

وقالت شيرين: على الرغم من أنني وصلت إلى سن الثلاثين، فلم أكن أفهم أشياء كثيرة في النظام المصري، لكنني كنت أعرف أن هناك ظلمًا للبعض، كما أنني لم أحاول التقرب لعلاء وجمال مبارك على الرغم من أنني التقيت بهما أكثر من مرة.

كما كشفت المطربة المصرية أنها رفضت الغناء للحزب الوطني، وقلت لهم كيف أغني للجمهور وأقدم لهم وعودًا أنتم لن تنفذوها، نافية ما تردد في هذا الصدد حول حصولها على ملايين الجنيهات من أحمد عز مقابل الغناء للحزب.

وأضافت: روج موقع على الإنترنت فكرة أنني حصلت على ملايين من أحمد عز، أمين التنظيم بالحزب الوطني، مقابل الغناء للحزب لكني أحب أن أقول لهم “الحداية مبتحدفش كتاكيت”، فأنا لم أغن لهذا الحزب، وأنا مصرية ووطنية “غصب عن عين التخين”.

وحول الشخصية التي ستمنحها صوتها في الانتخابات الرئاسية المقبلة، أوضحت أن صوتها سيكون للعالم المصري أحمد زويل لو قرر ترشيح نفسه؛ لأنه محترم وسيدعم فكرة التخصص في المجالات جميعها، وسيرتقي بالبلاد علميًا.

الرئيس المقبل

ودافعت عن تفضيلها لزويل مقارنة بالدكتور محمد البرادعي، وقالت: لا أعرف شيئًا عن البرادعي، ومن الممكن أن يكون شخصية ممتازة ولا يصح أن أتحدث عنه بشكل سيء، لكننا شعب عاطفي؛ لذا عندما شاهدته لم أرتح له، ولن نسمح لأي شخص أن يضحك علينا مرة أخرى.

وردا على سؤال حول عدم تقديمها أغنية عن الثورة حتى الآن، قالت: كنت مشغولة ومهمومة بما يحدث في بلدي، وكنت قلقة أيضا على أسرتي وابنتي طوال الوقت، وفضلت أن أقدم أغنية بعد أن تستقر الأوضاع.

وكشفت أنها قررت أن تغني للثورة من كلمات الشاعر هشام الجخ، الذي أثر فيها بأشعاره عن الثورة، وبالفعل اتصلت به واتفقت معه على أغنية تتحدث عن الشهداء والثورة ومصر، وسيتم تنفذيها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ورفضت المطربة المصرية الهجوم عليها بسبب قيامها بإحياء حفل في قطر على الرغم من سخونة الأوضاع في مصر، مشيرة إلى أن الحفل جاء بعد تنحي الرئيس السابق وتحقيق مطالب 25 يناير، واحتفلت مع المصريين هناك بنجاح الثورة، وهذا الحفل لن تنساه في حياتها بعد أن ترك لهم القطريون كامل الحرية في الاحتفال والغناء لمصر.

ودعت شيرين إلى عدم تصنيف الفنانين حسب مواقفهم من النظام السابق فيما يعرف بـ”القائمة السوداء”، وقالت إنه من الممكن أن “أزعل” من هؤلاء النجوم، لكن بصراحة شديدة أرفض القائمة السوداء أو وضع أي قوائم؛ لأنهم في النهاية فنانون ويجب أن نلتمس لهم العذر ولا يصلح أن نعاقبهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. هذا الخبر صار مثل الانتيى بيوتك
    كل 12 ساعه اراه ع نورت

  2. ايه افضل زويل دي….. هوه انت بتنقي جزمة
    المفروض الجهلة اللي زيك مايبقاش ليهم صوت انتخابي

  3. والله لو تسكتي يكون ابرك لك من كثر البعبعبه والكلام اللي ما له لزمه … اللي فات مات وبلاش تقولي ما كنتي تفهمي لانه حتى البقر كان يفهم الظلم عذر اقبح من ذنب…..

  4. nass fadeya 2alete nademana hada howa nifa9 ya monafe9a ma tensich ana mobarak kane ra2isse we ghaniti lou ghaseban 3aneki we 3ane li khalafouki balach teghera9i fi le jaheli aketar
    fi miteli hadi le mawa9if a soukoutou afdale

  5. الى متى سنسمع نفس الأسطوانه من هؤلاء الفنانين،كلهم بيلتوا بنفس الكلام وبنفس الاعذار والله مليت، انتقلوا لما بعد الثوره شو وقف دولاب الزمن عندكن.

  6. ابقى بكره غني لزويل وبعد اربع او خمس سنوات قولي نفس الكلام وانك كنت ندمانه ماتعرفيش حاجه

  7. والله لو تسكتي يكون ابرك لك من كثر البعبعبه والكلام اللي ما له لزمه … اللي فات مات وبلاش تقولي ما كنتي تفهمي لانه حتى البقر كان يفهم الظلم عذر اقبح من ذنب…..
    copy

  8. هند كيفك شيرين جارتي وتجمعني فيها صداقه وبلديات لو سمحتي ما تنتفديها انتقدي سميره سعيد….. لان جدتي مصريه .

  9. نورت صارت ناشره هل الخبر 5 مرات على مدار اسبوعيين ..
    فعلا اغنيه اكثر من م س ت ف زه …
    وجاتك نيله ياشيرين انتي ورئيسك .

  10. والله انا ماشفت بعمري منافقين اكثر منكم يالفنانين والمطربين بتبيعو وتشترو على هواكم …..عمرك 30 ولسة مش واعية متى توعين ..كفاكم كذب ونفاق

  11. فعلااااااا
    # haitham في أذار 14, 2011 |

    والله انا ماشفت بعمري منافقين اكثر منكم يالفنانين والمطربين بتبيعو وتشترو على هواكم …..عمرك 30 ولسة مش واعية متى توعين ..كفاكم كذب ونفاق

  12. قلبك أبيض يا شيرين ، خلاص يا ماما ، عرفنا انك غنيتى بقرار جمهورى ، وفهمنا انك لعلعتى بصوتك بإجبار وزاري ، واقتنعنا انك شديتي بصوتك تحت ضغط حكومى ،،، واستوعبنا أنك صدحتي بإلحاح الحزب الوطني
    عرفنا وفهمنا واستوعبنا واقتنعنا ، وبكل المرادفات وصلنا ماتريدي قوله
    يا ريت نقفل الحدوتة دي .. عشان بقت مملة قووووي .. خخخخخخخ نوم

  13. ■Om manal في أذار 14, 2011 |
    والله لو تسكتي يكون ابرك لك من كثر البعبعبه والكلام اللي ما له لزمه … اللي فات مات وبلاش تقولي ما كنتي تفهمي لانه حتى البقر كان يفهم الظلم عذر اقبح من ذنب…..
    asalamu a3leikom
    Om manal
    walla ma3k haq
    keifek ya ukhti inshaa Allah tkouni bi kheir

  14. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أنا بخير شكراً اخي بلال ويارب تكون انته كمان بخير

  15. المغنيه شيرين وحده كذابه.. وحقيره.. هي ليس لديها علم بالسياسه بس بالفلسفه !!! عمرك ٣٠ سنه لعمى بالبك صرتي عحافة الموت…… الله لايزغرك يابلطجيه ,عم بتذكر كيف بوكرا شبيحة النظام السوري, بدن يحكوا نفس الشي !!! بوكرا بيهرب عروسيا عدوة المسلمين ……..والشبيحه بتتوسل وبتلعن بشار وابوه هههههههههههههه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *