دعمت الفنانة المصرية شيريهان حملة “بلاها لحمة” التى دشنها عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى المصريين لمقاطعة شراء اللحوم بعد ارتفاع أسعارها بشكل كبير فى الآونة الأخيرة.

وقالت شيريهان، عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، صباح اليوم الأحد: “بلاها لحمة، أناشد جميع المواطنين القادرين على شراء اللحوم مقاطعتها دعماً لحملة بلاها لحمة وبلاها لحمة”.

وكان محمد جاد مؤسس حملة ” بلاها لحمة” قال، في مداخلة هاتفية عبر أحد التلفزيونات المصرية، إن أسعار اللحوم في أسوان ارتفعت عدة مرات حتي وصلت إلى 90 جنيهًا للكيلو لذلك قررنا المقاطعة.

وأضاف أن السيدات في اسوان كنّ رأس الحربة مؤكدا أنه ساعدوهن في تطبيق هذه الحملة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ياريت أعرف سبب غلاء اللحوم بالذات في مصر،،،، والله بجد سؤال محيرني ،،،، مع أن مصر فيها مراعي للاغنام كتيرة ،،، و بوادي كتيرة ،،،؟؟؟؟؟

  2. مصر انشغلت بالأغاني والأفلام والمسلسلات والفن والمسرح والرقص لدرجة أنها فقدت الكثير والكثير من مكانتها الاقتصادية والسياسية والاجتماعية فمن يصدق بأن مصر تعيش على المساعدات العربية والإسلامية وهي أم الدنيا فعلا ؟!!

    يجب على الشعب المصري أن يقوم بثورة سلمية تصحيحية لكي يتخلصوا من هذا الفن الذي جعل الرقاصة أما مثاليا في مصر وجعل الداعيات الإسلاميات في السجون المصري .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *