حرب شعواء اندلعت خلال الساعات الماضية بين الفنانة الإماراتية أحلام، والفنانة المصرية شيرين رضا، وذلك بسبب تصريحات الأخيرة.

فقد خرجت أحلام عن صمتها، يوم الثلاثاء، وردت على تصريحات رضا الأخيرة التي أطلقتها خلال برنامج “العرافة”مع الإعلامية بسمة وهبة.

وكتبت عبر حسابها الرسمي في موقع “إكس”: “من هي اللي فاضية؟ أنا فاضية؟!.. بس ليكي أكيد حكون فاضية، اسمعي كويس، عمري في حياتي مش هسمح أنك تقولي أن صوت المؤذن والأذان أنه بيجعر وجعير”.

كما اعتبرت أن “الساكت عن الحق شيطان أخرس”.

وكانت وهبة واجهت شيرين بانتقاد أحلام لها، بسبب وصفها صوت بعض المؤذنين بـ”الجعير”، فردت موضحة أنها “لم تشتم الأذان على الإطلاق”، بل كل ما قصدته أن بعض أصوات المؤذنين قبيحة. وقالت متعجبة “هل أنا إنسانة متخلفة عقليا عشان أشتم الأذان؟، قالوا إني شتمت الأذان، وأنا قلت على المؤذن إن صوته جعير، ودي مش شتيمة، لكن وصف للصوت”.

إلى ذلك، أضافت “يجب على المؤذن أن يحترم الدين، فالأذان من أجل الأشياء في الدنيا، عندما يكون الصوت جميلا”.

وعادت وأكدت أن اعتراضها كان على الصوت فقط، وليس على الإطلاق على الأذان

يذكر أن الفنانة المصرية كانت قد انفعلت على محاورتها خلال بث البرنامج بسبب سؤال حول الزواج أثار غضبها على ما يبدو، علماً أن للضيف حرية الإجابة حوله.

كما أبدت امتعاضها من أسئلة أخرى تتعلق بزواجها السابق من عمرو دياب وحياتها الخاصة.

وما كان منها إلا أن انسحبت مباشرة على الهواء وسط ذهول مضيفتها.

تعيش الفنانة شيرين رضا حالة من النشاط الفني الملحوظ منذ بدء العام الجديد 2024، حيث تتواجد بقوة على مستوى السينما والدراما، اذ استهلت شيرين العام بعرض مسلسل “وبينا ميعاد 2” الذى انطلق حلقاته على قناة dmc يوم 13 يناير الماضي، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر فبراير الماضى.

مسلسل “وبينا ميعاد 2” بطولة شيرين رضا، صبرى فواز، مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق، إيهاب فهمى، هيدى كرم، نور محمود، محمد مهران، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، آية سليم، أميرة أديب، أسامة الهادى، يوسف الكداونى، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هانى، يوسف ابراهيم وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إبراهيم حمودة برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

وعلى مستوى السينما تشارك شيرين رضا في بطولة 3 أفلام دفعة واحدة هو “مقسوم”، والعمل بطولة ليلى علوى، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة وعدد من ضيوف الشرف منهم سيد رجب، ثراء جبيل، هانى خليفة ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

ثانى أفلام شيرين رضا في يناير 2024، الملكة” الذى طرح في دور العرض مؤخرا أيضاً، والعمل بطولة هالة صدقى، شيرين رضا، باسم سمرة، رانيا يوسف، دينا، كريم عفيفى، انتصار، محمد رضوان، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، وعدد من ضيوف الشرف منهم سيد رجب، عمرو عبد الجليل، حسن الرداد، رانيا يوسف، بيومى فؤاد وآخرين، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز.

أما الفيلم الثالث الذى تشارك في بطولته شيرين رضا  رحلة 404 وعرض خلال شهر يناير الماضي، والعمل بطولة منى زكى، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم ، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. رغم من انها عنجورة وزوبالة وما تسوى قرشين ههههههههه الا ان قولها ان صوت بعض المؤذنين جعير فيه صحة نوعا ما ههههههههه والادهى من هذا ، انه يصادف في الحي او المنطقة الواحدة اكثر من مؤذن بل مرات قد يكونون اربعة مؤذنين اصواتهم مقرفة ومجرد جعير ، وكل واحد منهم يعمل الاذان متاخر عن الاخر دقيقة او اثنين !! وبالتالي عليك ان تستمع جعيرهم بمكبرات الصوت لمدة عشرين دقيقة او اكثر رغما عنك !!
    فالمطلوب توحيد الاذان واختيار مؤذن واحد لكل الحي صوته جميل ، وعندما يطلق الاذان من مكانه يكون مرتبط مع سماعات كل المساجد الموجودة في الحي او المنطقة الواحدة ، فذلك يوحد وقت الاذان في كل مساجد الحي مع ضمان ان الصوت مقبول وليس جعير ، فلا يعقل ان يسمح لاهبل وعبيط هههههه ان يمسك الميكروفون ويجعر بصوت نشاز مقرف ، في الوقت الذي هو ينادي ويؤذن باجمل واقدس دعوة على الارض للفلاح وخير العمل .
    كما ان اقامة عدة مساجد في حي صغير وكلها تقام فيها صلاة الجمعة والجماعة ، فقيها فيها اشكال شرعي ، المفروض لا يقام مسجد لصلاة الجمعة خاصة الا بينه وبينه وبين المسجد الثاني الذي تقام فيه صلاة الجمعة مسافة معينة حددها الفقهاء ، ويعمل بذلك فقط الشيعة .
    اما عند الوهابية في لندن ههههههه فقد جمعوا الصومالين والباكستانين ليعمل كل خمسين او ستين شخص منهم مسجد خاص به هههههههههه وهات يا صلاة المراجيح البدعة التي نهى عنها الامام علي عليه السلام ومن قبل رسول الله صلى الله عليه واله .
    فتلاقي ولية من مرضعات الكبير تعود ما قبل السحور من صلاة المراجيح وبطريقها تمر على ماكدونالدز ههههههههه ياجماعة عيب نحن في شهر رمضان ، والنوافل مستحب ان تصلى في البيت وليس جماعة وضجة ، فهذه هي السنة التي واردة عن رسول الله صلى الله عليه واله.

  2. والا لا يصح ان يكون هو عبيط رسمي ههههههههه وما عنده لا صوت ولا صورة ههههههههه وماسك لي الميكرفون ويقعد يجعر والكلمات مخارجها غير مفهومة هههههههههه يعني نحن ناقصين عبيطين يصيرون مؤذنين ويمسكون المايكرفون ويجعرون ؟؟ هههههههههه الا يكفي انه العبيطين ماليين البلد وقاعدين يعملون فتاوي بطالة وكلام اهبل ههههههههه على مواقع التواصل الاجتماعي ههههههههه ويقعد يحكي لك بالدين والتاريخ الاسلامي وابن ملجوم ههههههههه وحاجات تجعلك لا اراديا تخلع الجزمة ههههههه وتضربه بها على قفاه عدل ههههههههه

  3. لابد من الامر في المعروف والنهي عن المنكر في كل مفاصل الحياة والدين والدنيا خاصة في هذا الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك .
    فلتعلو الاصوات في تصحيح كل خطأ موجود في حياتنا الاسلامية ، ان كان في الاذان او التعامل او حتى الكوحكاح نفسه ههههههههه فنحن في كل شي نحتاج لمراجعة والتثبت مما هو صح ، ونبذ كل ما هو دخيل وباطل ، والكوحكاح حاجة من حاجات التعامل الانساني ، لابد من تصحيح الاغلاط فيه كذلك ، بدل ما يروح كل الناس على ارضاع الكبير ههههههههه تبقى مصيبة ههههههههه

  4. لكن المشكلة هناك من يحجم ان يتحدث بهذه الامور بحجة القدسية او العيب !!
    فيعتقد ان المطالبة بمؤذن صوته جميل يمس القدسية ؟؟!! والحال ليس كذلك ، انما التصحيح هو الذي يجعل الامر قدسية .
    وكذلك فهم الشريعة صح في امور الكوحكاح فانه ليس انتقاص منها او عيب اخلاقي ، انما انشاء جيل مثقف وواعي ورزين بدل الهبل والمياعة والصياعة والبط والقرافير .

  5. دخل الامام علي بن ابي طالب كرم الله وجه على زوجته فاطمة الزهراء بنت خير البشر فرائها تستعمل سواك اسمه سواك الاراك فقال لها في بيتين

    “حظيت يا عود الأراكِ بثغرها *** أما خفت يا عود الأراك أراكَ
    لو كنت من أهـل القتال قتلتك *** ما فـاز منـي يا سِواكُ سِواكَ”
    صلى الله على النبي واله بيت النبي

    1. اللهم صل على النبي الحبيب محمد واله صلاة ينالنا نفعها وتعمنا بركتها ويغمرنا بشرها ويستجاب بها دعائنا وتقضى بها حوائجنا وتجعلنا بها من خُلص شيعة محمد واله صلواتك عليهم اجمعين في الدنيا والاخرة ، وتسعد بها نبيك واله وتجازيهم بها عنا جزاء لا يحيط بعظمة سروره وكرامته وسعادته الا انت ، وزدهم كما هم اهله من عظيم فضلك ياذا الجود والكرم والجلال والاكرام يا الله .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *