انتقادات واتهامات كثيرة لاحقت صابرين منذ ارتدائها الباروكة في مسلسل “شيخ العرب همام” الذي قدمته مع يحيى الفخراني في رمضان الماضي. لذلك، خرجت لتدافع عن نفسها بكلمة واحدة “أنا مش محجبة لكنّي محتشمة”.
وأعلنت ذلك خلال استضافتها في برنامج “كش ملك” الذي تقدمه هبة الأباصيري على قناة “الحياة”: “منذ عودتي للتمثيل وأشعر أنّني نزلت درجة عن الحجاب، فالحجاب له قواعد ومعايير خاصة. أعترف أنّني لم أعد ملتزمة به. لذلك، فأنا أعتبر نفسي محتشمة أكثر من محجبة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫44 تعليق

  1. حسنا ،،ن هذا ما قلناه ،،، اذن لا تخربي سمعة الفتيات الشريفات المحجبات وتقولي انكن منهن ،،، الآن البسي باروكة البس برنيطة فلن نتكلم عنك لانك قلتيها انت ( انا لست محجبة بل محتشمة ) ،،، وهذا قول صحيح فانت لم تُظهري في اي من اعمالك ابتذال او عرى او حتى مثل من زكي في افلامها …

  2. الطلعة والنزلة بيكونوا درجة درجة وهلأ تنازلتي درجة عن الحجاب وتحولتي الى محتشمة والدرجة التانية من محتشمة الى متحررة وهيك شوية شوية وحبة حبة ياعلام
    واوووووووووووووف اووووووووووووووف اووووووووووووووووووووف

  3. اي والل يا اوووووووووووووووووف ، هي فعلا تحتاج بقولها هذا الى اووووووووووووووووووف طويلة …. مساء الخير

  4. يسعد مساك احلى خيووووووووووو واحلى توووووووووووب
    ولعيونك احلى
    اوووووووووووووووف اوووووووووووووووف اووووووووووووووف

  5. mahma kounti jamila wa tahajabti ! mina l’moustahilate ane takouni fia3lane kalmoutahajibat e’cherifate? lakine raeyie antiatyab ktir mine yousra

  6. يا ستي عنك ما تحجبتي …. المفروض الانسان يقرب لقدام مش يرجع للوراء …
    يعني انت عم تكبري .. مش عم تصغري ….
    بسم الله الرحمن الرحيم (من عمل صالحا فلنفسه ومن أساء فعليها) صدق الله العظيم
    بس حلو الالتزام … خاصه لأنسانه بعمرك ….
    يعني اليوم تحجّبتي .. بكرا بتلتزمي اكثر … وبعدو بتروحي للحاج .. قبلو او بعدو بتعتزلي التمثيل وطق الحنك.. هيك المفروض
    يعني تحجّبتي ورجعتي غيرتي رأيك ؟؟؟؟؟ مص خ ره

  7. ربنا يستر علي شادية و شمس البارودي و سهير رمزي و حنان ترك وهالة فاخر و ياسمين الخيام
    وكل المحجبات

  8. استضافت المذيعة وفاء الكيلانى الفنانة صابرين فى حلقة من برنامجها “بدون رقابة” التى سبق إذاعتها على قناة الـLBC اللبنانية، وذلك على قناة القاهرة والناس فى حلقة ساخنة أدلت فيها صابرين بتصريحات عديدة.
    بدأت صابرين بالرد على سؤال وفاء: هل يمكن أن تكون صابرين بطلة لأفلام خالد يوسف؟ فأجابت: “أرفض العمل مع خالد يوسف حتى قبل الحجاب”، وأضافت أنها لا تقبل أن تقوم بدور تخشى أن يراه ابنها، كما أنها لا ترى فى أفلام خالد ما يشاع أنه يمثل الواقع المصرى ومعاناة الفقراء ونقل صورة العشوائيات، فهناك أفلام قديمة قدمت العشوائيات وصورت حياة الفقراء دون خدش حياء المشاهد.
    وعن رأيها فى العمل مع إيناس الدغيدى قالت إنها تعشق أفلام الدغيدى ولكن لا تقبل أيضا العمل معها، خاصة بعد تصريحات الدغيدى بأنها لا تقبل العمل مع فنانة محجبة حتى لا تقول لها هذا حرام وهذا حلال، وأضافت صابرين أنها تحترم وجهة نظر إيناس ولكن صابرين لا ترى نفسها فى مثل هذه الأدوار الجريئة وقالت: “الجمهور مش هيصدقنى لو مثلتها”.
    واستنكرت صابرين التصريحات التى ذكرتها بعض الصحف بالحديث عن الفنانات المحجبات وكأنهن فئة مهمشة ومنبوذة عن باقى الفنانات وهذا غير صحيح، لأن الفنانة المحجبة تمثل نموذجا فى المجتمع، كما كشفت صابرين أنها شاهدت الرسول صلى الله عليه وسلم فى منامها مرتين، مشيرة إلى أنها طلبت منه أن يشفع لها عند الله تعالى.
    وأرجعت فى الوقت نفسه قرار عودتها للفن إلى أنها فنانة وتمثل وعمرها 4 سنوات، مؤكدة أنها تسرعت بعد الحجاب فى اعتزال الفن، خاصة وأنهما لا يتعارضان.
    وأكدت أنها لم تخجل من أى فيلم قدمته قبل حجابها، لافتة إلى أنها كانت تحترم نفسها فى أفلامها، ولم تقدم أى نوع من الابتذال أو المشاهد الفاضحة من أجل المحافظة على أولادها.
    وعن ظهورها بضفائر فى مسلسلاتها بعد الحجاب، قالت صابرين أن التزامها بحجابها أهم حاجة عندها، وأن الضفائر غير محرمة كما يردد البعض “المهم أنها تخفى شعرى الحقيقى”.
    وردا على سؤال “ضد ومع” ارتداء الجلباب والطرحة أثناء السباحة قالت صابرين “ضاحكة” أرفض السباحة بالجلباب، وأضافت أنها لا تستمتع بالسباحة إلا بالمايوه، خاصة فى ظل تحديد أماكن مخصصة للسيدات لنزول البحر أو حمامات السباحة، كما أشارت إلى أنها ضد إعلان الفنان عن انتمائه السياسى، إلا إذا كان يفقه فيها جيدا، لكنها رشحت الرئيس مبارك لولاية جديدة، وأبدت فى الوقت نفسه عدم معرفتها بجماعة “الإخوان المسلمين”.
    ورفضت صابرين ظاهرة اتجاه الفنانات المعتزلات إلى مهنة الداعيات، وقالت: “ليس كل من قرأت كتابين تصبح داعية”، مشيرة إلى أن هناك علماء كبارًا تخرجوا فى الأزهر ومعهم شهادة وخبرة ومعلومات كثيرة.

    انظرو للتناقد في كلام التي ليست محجبة بس على العموم ان كدبتي فانتي تكدبين على نفسك لانه الموضوع لا يهمنا خاصة و لكن في اله في سماء رقيب على كلامك و هدا بينك و بين ربنا سبحانه و تعالى

  9. عارفين هي بتعمل ايه بتعمل تمهيد لكي تشيل الحجاب و فاكرة ان ربنا ليس موجود و قاعده تبرر اخطاءها للناس رغم ان الناس ليس لها دخل فهده حياتك الشخصية و لا احد عنده حق يدخل فيها

  10. المعلقين الحلوين أسجل اعجابي الشديد بايمانكم و تدينكم يا شرفا مكة اني اغبطكم !!! ملا موقع كيف جامعكم شئ يدعو للتساؤل !!! لا بد من اعادة النظر

  11. المعلقين الحلوين !! كان لازم تباركوا للست صابرين خطوتها الجريئة والميمونة ،، وتعلنوا تأييدكم ودعمكم ،، حتى ما حدا يتهمكم بالتدين !!!!!!!!!!!!

  12. ههههههه مهضوم مأمون كتير استظرافك يعني يا منبارك يا منظر الزايد اخو الناقص !! بعدين انا معجبة بالتعليقات بس!!! و على فكرة انا محجبة و الحمدلله بس ما بعمل حالي شيخة !!! مني لربي

  13. (( لا تنظروا في ذنوب العباد كأنـكم أرباب , وانظروا فيها كأنـكم عبيد , فإنما الناس رجلان ؛ معافىً ومبتلىً , فارحموا أهل البلاء , واشكروا الله على العافية ))

  14. ana mouche motahajibaaaaaaa
    atloub al hadaya we in chaa llah lama albiss el hajabbbbbbbbbbb
    lazim yekoune moltazim in chaa llah. we
    anaaaaaaaaaaaa fi hakikaaa fi sira33333333333
    ma3a nafssssssi
    lianou el hijabbb mouche bass—e tarhaaaaaaaaaaaa ili tithatttttttttttt fou9a a rassssssse
    rabina yehdinaaaa jami3annnnnnnnnnnnn

  15. هههههههههه بنت الشام
    المى بعدني مجرمه ههههه وكتير كمان
    من الصبح وانا بنورت وما كان فيه حدا للدردشه ههههههه هلئ جيتو وقت انا رايحه
    يالله بسيطه بااااااااااااااااي

  16. ههههههههههه ندى كمان انتي هون
    والله لازم اطلع صار الي وقت بنورت وناطره الاصدقاء
    ساعوووووووود المغرب انشالله
    بااااااااااي اخيره واخيره باااااااااااي

  17. مافي داعي لأسلوب الاستهزاء يا أخت بنت الشام ،، ما حدا شيخ هون وكل واحد عم يكتب رأيه ،،

  18. شو فيها مافيها شي!!!! ليه لحتى مانكون شيوخ هو عيب او حرام
    وصباحوووووووووووو لكل الشباب والصبايا
    واووووووووووووووووف اووووووووووووووووووووف اووووووووووووووف

  19. يلي بدق الباب بيسمع الجواب يا أخي الصغير و المعصب من كلمتين ما كانو !!!! مين استهزأ بالاول !!! و لا يهمك اسفة و بعد كلام سوزي ما عندي

  20. اما مين استهزأ بالأول فأكيد أنتي وراجعي تعليقك الأاول ..

    اما عن دق الباب ،، فما رح ارجع دقه ..

  21. و الله ما حابة زعلك يا مأمون انت ما بتستاهل سو أنا بعتذر يلا خليني كبيرة على قد عمري

  22. اضحكوا يا اصدقاء لئيتلكم اول ظهور لانغام لمن كانت لسا فرتوكة

    واووووووووووووف اووووووووووووووووووف اووووووووووووووووووف

  23. اوووووووووووووووف
    ليش يضحكوا عليها؟
    هي كانت طفلة صغيرة و صوتها جميل.

  24. ما شفتي خيتوووووووووو اديها صغيرة مع انو صوتها ما تغير ضل متل ماهو
    اوووووووووووووووف اووووووووووووووف اوووووووووووووووف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *