رفضت الفنانة صابرين الرد على انتقادها بسبب الظهور مجدداً بباروكة ضمن أحداث مسلسلها “دكتور أمراض نسا”، الذي شاركت مصطفى شعبان بطولته، وقالت إنها لا تهتم بتلك الانتقادات الصغيرة التي يترك أصحابها الكلام عن أدائها ليركزوا على ظهورها بباروكة بدلاً من شعرها الحقيقي.

وتضيف أنها انتهت من تصوير العمل وسعيدة بردود الفعل على دورها، وبالتعليقات التي أشادت بأدائها فيه دون التوقف عند أمر لا يهم الجمهور كثيراً، وهو وضع باروكة من عدمه.

صابرين كانت قد حصلت على فتوى من أحد الشيوخ تبيح لها الظهور بالباروكة عوضاً عن الظهور بشعرها الحقيقي، وذلك حفاظاً على حجابها، وحتى تعطي المشاهد التي لا تتطلب وضع حجاب صدقية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. لالالا يا ماما حجابك ما لوش اهميه ٠ المهم   كان مكياجك روعه ٠و ملابسك مزركشه و جميله و حركاتك    وووووو و مثيلك نهار كامل داخل الفيلا الشيك رايحه جايه٠ رايحه جايه  كنت يا مدام صابرين هايله ٠دور هايل صعب و جرئ احسن دور لرمضان 2014ياختي شفت مسلسل سجن النسا ٠ ممثلات متعرفش تتمثل ٠طلعت الممثلات بلا مكياج و ووووووو ٠يعني مسلسل صبرين  متعب و متعب اوي  كمان  كوافير ووووو 

  2. احلي صابرين في الدنيا كلك علي بعضك حلو وبموت فيكي! انتي ملكه الشاشة! انني ام الفن بحلاوة روحك واداك الفني وخفه دمك واسلوبك الرائع. أتمنلك كل التوفيق والسعادة.

  3. يا واطية يا منافقة الدين، الله يلعنك يا ملعونة. بيعتي الدين عشان فلوس، لو كنت خلعت الحجاب كنت احترمتك أكتر.

  4. خلعتي حجابك يا صابرين علشان كام دور في مسلسل , مع الأسف الشديد .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *